منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حافز رقم حساب البنك الايبان مكون من 22 رقم يمكنك اكمال بياناتك بدون ادخال رقم حسابك المصرفي (رقم آيبان IBAN)

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    حافز رقم حساب البنك الايبان مكون من 22 رقم يمكنك اكمال بياناتك بدون ادخال رقم حسابك المصرفي (رقم آيبان IBAN)

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 14:34


    سؤال:
    ماذا يحدث إذا لم يكن لدي حساب مصرفي؟
    جواب:
    يمكنك اكمال بياناتك بدون ادخال رقم حسابك المصرفي (رقم آيبان IBAN) بالضغط على ايقونة "احفظ و اكمل لاحقا" حيث لن يؤثر ذلك على دراسة طلبك .
    و في حال عدم توفر رقم الآيبان لديك حاليا يمكنك الرجوع في أي وقت وإدخاله عند توفره. وينبغي مراعاة أن يكون رقم الآيبان المدخل تابعا لحساب بنكي شخصي خاص بنفس اسم مقدم الطلب ورقم هويته المدنية وليس باسم أي شخص آخر حيث أن إدخالك رقم آيبان خاطئ او لا يخص صاحب الطلب قد يتسبب في تأخر صرف الإعانة إن كنت مستحقاً لها.
    يرجى الانتباه إلى أن عدم امتلاك المستفيد لحساب مصرفي لا يحرمه من تلقي الدفعات المستحقة من البرنامج ولكنه سيؤدي الى تأخير تحويل الدفعات حتى تسجيل رقم آيبان IBAN لدى البرنامج.



    موقع حافز أضغط هنا



    مزيداً من المعلومات عن حافز أضغط هنا

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: حافز رقم حساب البنك الايبان مكون من 22 رقم يمكنك اكمال بياناتك بدون ادخال رقم حسابك المصرفي (رقم آيبان IBAN)

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 14:35


    سؤال:
    هل ادخالي لرقم الآيبان يعني أنني مستحق لإعانة برنامج حافز المالية؟
    جواب:
    تقديمك لرقم الحساب البنكي (الآيبان) في هذه المرحلة لا يعني استحقاقك للإعانة.

    سؤال:
    لقد ادخلت رقم الآيبان و قمت بحفظ و إرسال طلبي. هل يمكنني تغير رقم الآيبان؟
    جواب:
    لقد تمت اتاحة خيار تعديل رقم الآيبان و ذلك بالدخول الى بياناتك عن طريق رابط اكمال البيانات في الصفحة الرئيسية و من ثم الدخول على "البيانات البنكية" حيث يمكنك تغيير رقم الآيبان الذي ادخلته مسبقا.

    سؤال:
    ما المعلومات التي يجب علي تقديمها لإكمال البيانات؟
    جواب:
    يطلب من المتقدمين لبرنامج حافز تقديم: معلومات شخصية عامة ، معلومات الاتصال، معلومات بشأن التعليم، معلومات بشأن خبرة العمل، معلومات بشأن المهارات و معلومات بخصوص التفضيلات الوظيفية للمتقدم.

    سؤال:
    ماذا لو لم يكن لدي جميع المعلومات المطلوبة؟
    جواب:
    يجب على المتقدمين بغية التأهل للاستفادة من إعانة حافز المالية جمع وتقديم جميع المعلومات المطلوبة بدقة لمطابقتها مع معايير الاستحقاق الخاصة بحافز والمساعدة في البحث عن وظيفة.

    سؤال:
    هل هناك أية معلومات بحاجة إلى تصديق رسمي؟
    جواب:
    عند تقديم الطلبات، لا حاجة إلى تقديم وثائق أو إلى تصديق المعلومات المقدمة على الإنترنت بشكل فوري. لكن المعلومات المقدمة سيتم التحقق منها لاحقا، وإذا كانت غير صحيحة يتحمل مقدم الطلب المسؤولية القانونية المترتبة على ذلك.

    سؤال:
    هل يمكن لشخص ما أن يقوم بتعبئة وإرسال المعلومات المطلوبة لإكمال البيانات نيابة عني؟
    جواب:
    يستحسن أن يقوم كل متقدم بتعبئة وإرسال المعلومات المطلوبة لإكمال البيانات مباشرة وبنفسه لتجنب حدوث أي خطأ. إذا تعذر ذلك، يمكن له أن يستعين بشخص مقرب له لكن المتقدم يبقى هو المسؤول عن صحة المعلومات المقدمة.

    سؤال:
    هل سأستمر في تلقي إعانات حافز المالية بعد حصولي على وظيفة؟
    جواب:
    سيتم ايقاف الإعانات المالية من البرنامج للمستفيدين المستحقين عندما يحصلون على وظيفة. لكن يمكن لهؤلاء المستفيدين تقديم طلب مرة أخرى لبرنامج حافز إذا فقدوا الوظيفة التي حصلوا عليها و من ثم اعادة التحقق من مطابقتهم لمعايير الإستحقاق, علما أنه سيتم الرد على طلبك خلال فترة ثلاثة أشهر من اكمال بياناتك و تقديمها على الموقع.

    سؤال:
    هل من الممكن إذا استقلت من عملي الحالي أن أكون مرشح لمطابقة معايير الاستحقاق لبرنامج حافز؟
    جواب:
    سيتم تحديد الأشخاص الذين بإمكانهم الاستفادة من البرنامج وفقا لمعايير الاستحقاق التي سوف يعلن عنها لاحقا وذلك بعد اقرارها. لكن يجب معرفة أن استقالتك من وظيفنك الحالية لايعني أنه سوف يتم قبولك في البرنامج. كما ينبغي العلم بأنه في حالة استقالتك من عملك الحالي وتقديمك على برنامج حافز فإنه سيتم الرد على طلبك خلال فترة ثلاثة أشهر من إكمال بياناتك و تقديمها على الموقع.

    سؤال:
    بعد محاولة تغيير رقم هاتفي المحمول باستخدام الصيغة المخصصة لتحديث رقم الجوال تلقيت رسالة تقول تاريخ الميلاد غير صحيح؟
    جواب:
    يرجى التحقق من إتباع الصيغة المحددة لذلك بشكل دقيق.

    سؤال:
    إذا كان المتقدم ممن يحصلون على الضمان الاجتماعي، هل بإمكانه التسجيل في برنامج حافز؟
    جواب:
    لايمنع برنامج حافز من يحصلون على الضمان الاجتماعي من التقدم للبرنامج مع ملاحظة أنه سيتم تحديد الأشخاص المؤهلين للبرنامج وفقا لمعايير الاستحقاق والتي هي قيد المراجعة وسيتم الإعلان عنها بعد اقرارها. كما يبنبغي معرفة أن حافز برنامج غايته دعم الأفراد الذين لايمتلكون عمل من المواطنين السعوديين.

    سؤال:
    إذا أراد المتقدم أن يتأكد من معلوماته الشخصية في قاعدة بيانات حافز (رقم الهاتف و رقم الهوية الوطنية)، هل بإمكانه ذلك؟
    جواب:
    إذا سبق لك التسجيل في حافز وتم ارسال رقم سري إليك فيمكنك الدخول إلى حسابك الشخصي في أى وقت.

    سؤال:
    لم يستلم المتقدم لبرنامج حافز رقمه السري، هل تم الإنتهاء من عملية إرسال الأرقام السرية؟
    جواب:
    عملية إرسال الأرقام السرية هي عملية مستمرة.

    سؤال:
    هل يستطيع المتقدم أن يلغي طلبه للتسجيل في برنامج حافز؟
    جواب:
    ينبغي معرفة أن التسجيل في برنامج حافز اختياري.

    سؤال:
    إذا تم تسجيل عدة أشخاص تحت رقم جوال واحد، كيف يحصل كل منهم الرقم السري الخاص به؟ هل يجب إعادة التسجيل؟
    جواب:
    لا, حيث أنه سيتم ارسال رقم سري مستقل لكل رقم هوية وطنية مختلف على رقم الجوال الذي تم ارسال المعلومات من خلاله علما بأن ارسال الأرقام السرية سوف يتم على فترات زمنية مختلفة, أى أنه ليس من الضروري استلام الأرقام السرية في نفس الوقت بالنسبة للأفراد الذين استخدموا رقم جوال واحد.



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 15:03