منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حافز ، إخطار وإقرار حافز تعبئة الاستمارة يُعد بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار.

    شاطر

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    حافز ، إخطار وإقرار حافز تعبئة الاستمارة يُعد بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار.

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 14:40

    موقع حافز أضغط هنا


    إخطار وإقرار

    يجب على المتقدم قراءة هذه البنود بتمعن قبل تعبئة استمارة التسجيل، حيث أن تعبئة الاستمارة يُعد بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار.
    أولاً: إخطار
    تخطر وزارة العمل ("الوزارة") وصندوق تنمية الموارد البشرية ("الصندوق") المتقدم بما يلي:
    ۱- أن استقبالك للرسالة على جوالك والمشتملة على الرقم السري للدخول لهذا الموقع وتعبئتك و إدخالك للبيانات المطلوبة، لا يُعد إقراراً من الوزارة أو الصندوق بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل.
    ۲- أن تعبئتك وإدخالك للبيانات المطلوبة في استمارة التسجيل لا يمكن اعتباره بأي حال من الأحوال موافقة من الوزارة أو الصندوق، بأنك مؤهل للحصول على إعانة البحث عن عمل أو انطباق شروط استحقاقها عليك.
    ۳- أنه يحق للوزارة أو للصندوق أن تطلب من المتقدم أي معلومات إضافية أو تعبئة أي نماذج أو استمارات بناءً على أي تنظيم أو نظام أو قرارات أو تعليمات تصدر فيما يتعلق بإعانة البحث عن عمل.
    ٤- أن للوزارة و للصندوق الحق في فحص بياناتك المدونة على استمارة التسجيل والتحقق من صحتها.
    ٥- أن الوزارة و الصندوق غير ملزمين بمدة محددة للإجابة على طلبك الحصول على إعانة البحث عن عمل، ما لم يصدر تنظيم أو نظام يلزم الوزارة أو الصندوق بالرد على الطلب المُقدم من قبلك خلال مدة معينة، وفي حال تحقق ذلك يبدأ سريان المدة من تاريخ نشر ونفاذ النظام أو التنظيم.
    ٦- أن للوزارة و للصندوق الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدك في حال تبين لها عدم صحة أي بيانات أو وقائع تم إدخالها من قبلك في استمارة التسجيل، أو أنك استندت في استمارة التسجيل إلى بيانات أو وقائع غير صحيحة ولو كانت صادرة عن الغير.
    ۷- أن استمارة التسجيل تعد وثيقة رسمية وتخضع بموجب ذلك للأنظمة النافذة في المملكة.
    ثانياً: إقرار
    أقر أنا/ ................... المتقدم بما يلي:
    ۱- أن تقديمي هذا الطلب لا يعني بأي حال من الأحوال موافقة الوزارة أو الصندوق على حصولي على إعانة البحث عن عمل، أو أنه التزام من قبل الوزارة أو الصندوق بتوفير وظيفة أو عمل لي.
    ۲- أن جميع البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل صحيحة وكاملة، بدون أي نقص، وتعكس الواقع حتى تاريخه ولا تتضمن أي بيانات كاذبة أو مخالفة للحقيقة.
    ۳- أن للوزارة و للصندوق الحق في فحص البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل والتحقق من صحتها بجميع الوسائل النظامية.
    ٤- أن للوزارة و للصندوق الحق في تزويد أي جهة حكومية أو خاصة بجميع البيانات والوقائع التي دونتها على استمارة التسجيل وذلك لأي غرض تراه الوزارة أو الصندوق.
    ٥- أن للوزارة و للصندوق الحق في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية التي تقررها بما في ذلك استبعاد تقديمي هذا، إذا تبين للوزارة و للصندوق عدم صحة أي من البيانات أو الوقائع التي دونتها على هذه الاستمارة.
    ٦- أن للوزارة و للصندوق الحق في مطالبتي بأي مبلغ سبق وأن استلمته من إعانة البحث عن عمل إذا تبين للوزارة وللصندوق لاحقاً عدم صحة أي من البيانات أو الوقائع الواردة في استمارة التسجيل، وذلك وفقاً لما تقرره الأنظمة.
    ۷- أن ألتزم بما يصدر عن الوزارة أو الصندوق من قرارات وتعليمات تتعلق بإعانة البحث عن عمل، سواء كان ذلك عن طريق النشر في وسائل الإعلام، أو زيارة موقع الوزارة الإلكتروني أو موقع الصندوق الإلكتروني.

    موقع حافز أضغط هنا



    مزيداً من المعلومات عن حافز أضغط هنا

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: حافز ، إخطار وإقرار حافز تعبئة الاستمارة يُعد بمثابة قراءة لهذه البنود وموافقة من المتقدم على جميع ما تضمنته من أحكام تتعلق بالإخطار أو الإقرار.

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الثلاثاء 11 أكتوبر 2011 - 14:42

    معلومات الحساب البنكي في برنامح حافز السعودية



    1. ان تقديمك لرقم الحساب البنكي (الايبان) في هذه المرحلة لا يعني استحقاقك للإعانة.
    2. رقم الحساب البنكي (الايبان) المدخل يجب أن يكون رقم حساب بنكي شخصي خاص بنفس اسم مقدم الطلب ورقم هويته المدنية وليس باسم أي شخص آخر.
    3. عليك التحقق من صحة رقم الحساب البنكي (الايبان) المدخل وذلك تفاديا لتأخير صرف الإعانة المالية إذا كنت مستحقا لها.
    4. يُسمح بتعديل رقم الايبان بعد ادخاله في حال اردت تغييره مع مراعاة النقطة رقم 2 أعلاه.
    5. في حال عدم توفر رقم الحساب البنكي (الايبان) لديك حاليا يمكنك حفظ الطلب بالضغط على حفظ وأكمل لاحقا، ويمكنك الرجوع في أي وقت وإدخاله عند توفره.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 6:58