منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    نجاح العملية الجراحية التي أجراها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، 19 11 1432

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    نجاح العملية الجراحية التي أجراها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، 19 11 1432

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:22

    [youtube][/youtube]

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: نجاح العملية الجراحية التي أجراها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، 19 11 1432

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:26

    المصدر اضغط هنا الدمام 19 ذوالقعدة 1432هـ الموافق 17 اكتوبر 2011م واس
    رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية التهنئة باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة الشرقية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - وللشعب السعودي بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين .
    وقال سموه : " إن ما قدمه خادم الحرمين الشريفين من خدمة للوطن والمواطن خير شاهد على حرصه ومتابعته رعاه الله لكل ما يؤمن سُبل الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن كما كان لسياسته الحكيمة الأثر البالغ في جعل المملكة تتبوأ مكانة مرموقة بين دول العالم ، منوهاً سموه بأن سياسة المملكة قائمة على عدم التدخل في شؤون الآخرين ولا تقبل في الوقت نفسه المساس بأمنها واستقرارها " .
    وأشاد سمو أمير المنطقة الشرقية بما يقوم به رجال الأمن في جميع القطاعات العسكرية من جهود للحفاظ على أمن واستقرار هذا الوطن وحماية مقدراته والدور الذي قام به رجال الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية في حادثة تسرب الغاز التي حدثت الأسبوع الماضي ، كما شدد سموه أن على وسائل الإعلام تحري الدقة والمصداقية قبل نشر الأخبار غير الدقيقة كما حدث أثناء حادثة تسرب الغاز وقيام بعض الوسائل بتهويل الحدث وكتابة معلومات خاطئة عن أسباب التسرب رغم أن التحقيقات لم تنته بعد .
    وأضاف سموه " أن على الجهات الحكومية الخدمية بالمنطقة الشرقية الحرص على خدمة المواطن وتذليل كل الصعوبات التي تواجهه إنطلاقاً من توجيهات قيادتنا الرشيدة حفظها الله التي تحرص على خدمة المواطن وأمنه وحفظ كرامته وفق الأنظمة والقوانين التي يجب أن تطبق حتى يستتب الأمن والأمان ".
    ونوه سموه بنتائج اجتماع لجنة متابعة المشاريع برئاسة صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية للنظر في المشاريع الحكومية ونسبة ما أنجز منها خدمة للمواطنين في المنطقة .
    جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم في الاثنينة بمقر الإمارة لأصحاب السمو والفضيلة والمعالي والمسئولين والأهالي ومدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس وعدد من منسوبي التعليم والمعلمين الحاصلين على جوائز في عدد من المجالات .
    ودشن سموه الموقع الإلكتروني لعام المعلم بالمنطقة الشرقية ، مؤكداً في الوقت ذاته على الشراكة الاستراتيجية والتفاعلية مع الجهات الحكومية لما فيه خدمة وتقدم التعليم بتميز وجودة عالية .
    كما ألقى أحد المعملين كلمة بهذه المناسبة وجدد الولاء للقيادة الحكيمة باسمه ونيابة عن جميع المعلمين والمعلمات بالمنطقة الشرقية منوهاً بما يحظى به المعلم من اهتمام ودعم ورعاية من قبل القيادة الحكيمة ، وشكر مدير عام التربية والتعليم سموه على دعمه المتواصل للتعليم بالمنطقة .
    حضر المجلس صاحب السمو الأمير فهد بن عبدالله بن جلوي مدير مركز البحوث والدراسات بالإمارة وفضيلة الشيخ محمد بن زيد آل سليمان رئيس محاكم المنطقة الشرقية السابق ورئيس محكمة الاستئناف بالمنطقة الشرقية فضيلة الشيخ عبدالرحمن الرقيب ووكيل إمارة المنطقة الشرقية زارب بن سعيد القحطاني وعدد من قيادات القطاعات العسكرية. // انتهى //
    19:28 ت م

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: نجاح العملية الجراحية التي أجراها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، 19 11 1432

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:27

    المصدر اضغط هناعرعر 19 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 17 أكتوبر 2011 م واس
    رفع صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية شكره لله عز وجل بعد أن من على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله- في مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بالرياض.
    وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :" إنه منذ أن أعلن الديوان الملكي في بيان سابق له حول العملية الجراحية ونحن تابع بشغف أخباره أولاً بأول حتى أعلن الديوان الملكي اليوم نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - حفظه الله- ".
    وأعرب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة عن بالغ سرورهم وسعادتهم بنجاح العملية , داعين الله أن يمد في عمر خادم الحرمين الشريفين ويسبغ عليه موفور الصحة والعافية وأن لا يريه أي مكروه لمواصلة مسيرة البناء المباركة وأن يحفظ المملكة وأهلها من كل سوء ومكروه.
    // انتهى //
    19:23 ت م

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: نجاح العملية الجراحية التي أجراها الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، يوتيوب ، مقطع فيديو ، 19 11 1432

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 17 أكتوبر 2011 - 20:28

    المصدر اضغط هنا

    جازان 19 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 17 أكتوبر 2011 م واس
    رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - إثر نجاح العملية الجراحية التي أجريت له - أيده الله - اليوم في الظهر .
    وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية :" إنها لحظات تغمرنا فرحا وسرورا بسلامة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ونجاح العملية الجراحية ".
    وأوضح أن مشاعر الفرح تغمر جميع أبناء الوطن الذين يرفعون أكفهم بالدعاء الصادق للمولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويسبغ عليه ثوب الصحة والعافية .
    وأبان سموه المكانة العظيمة التي يحتلها خادم الحرمين الشريفين في قلوب أبناء هذا الوطن الكبير الذين بادلوا قائد مسيرتهم حبا بحب ووفاء بوفاء في صورة ندر وجودها في التاريخ المعاصر , مبرزا الجهود العظيمة للملك المفدى سواء على المستوى المحلي أو على المستويات العربية والإقليمية والإسلامية والدولية وجهوده في خدمة الإنسانية جمعاء .
    وسأل سموه الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين من كل مكروه وأن يمتعه بالصحة والعافية .
    // انتهى //
    18:22 ت م

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 17:13