منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القتل تعزيراً في الرياض يوم الاربعاء 21 ذو القعدة 1432 هـ في غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية على قتل زوجها / علي بن محمد بن سعد الشهري سعودي الجنسية ،

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    القتل تعزيراً في الرياض يوم الاربعاء 21 ذو القعدة 1432 هـ في غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية على قتل زوجها / علي بن محمد بن سعد الشهري سعودي الجنسية ،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 20:55

    واس المصدر أضغط هنا

    الرياض 21 ذو القعدة 1432 هـ الموافق 19 أكتوبر 2011 م واس
    أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيراً في جانية قتلت زوجها في الرياض ، وفيما يلي نص البيان.
    قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).
    أقدمت / غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية على قتل زوجها / علي بن محمد بن سعد الشهري سعودي الجنسية ، حيث قامت بسكب مادة البنزين داخل منزلة أثناء نومه وإقفال الباب علية وإشعال النار مما نتج عنه وفاته .
    وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة ، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها ، وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعا ، وأنه نظرا لشناعة جريمتها ولأهليتها المعتبرة شرعا كونها بالغه عاقلة فقد حكم عليها بقتلها تعزيراً ، وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا ، وصدور أمر سام يقضي بإنفاذ ما ماتقرر شرعا ، وصدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة .
    وقد تم تنفيذ حكم القتل تعزيراً بالجانية / غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية اليوم الأربعاء الموافق 21/11/1432هـ بمدينة الرياض بمنطقة الرياض .
    ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم ، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره
    والله الهادي إلى سواء السبيل.
    // انتهى //
    14:18 ت م

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: القتل تعزيراً في الرياض يوم الاربعاء 21 ذو القعدة 1432 هـ في غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي سعودية الجنسية على قتل زوجها / علي بن محمد بن سعد الشهري سعودي الجنسية ،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 19 أكتوبر 2011 - 20:56

    المصدر أضغط هنا


    واس – الرياض:
    نفّذت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، في الرياض حكم القتل تعزيراً في سعودية قتلت زوجها بسكب البنزين داخل منزله أثناء نومه، وأقفلت الباب عليه وأشعلت النار، ما نتج عنه وفاته.

    وجاء في بيان وزارة الداخلية: "أقدمت غزالة بنت ناصر بن عميد البلوي، سعودية الجنسية، على قتل زوجها علي بن محمد بن سعد الشهري، سعودي الجنسية، حيث قامت بسكب مادة البنزين داخل منزله أثناء نومه وإقفال الباب عليه وإشعال النار، ما نتج عنه وفاته".

    وأضاف البيان: "بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجانية المذكورة، وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة العامة صدر بحقها صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليها شرعاً".

    وتابع البيان: "نظراً لشناعة جريمتها ولأهليتها المعتبرة شرعاً، كونها بالغة عاقلة، فقد حُكم عليها بقتلها تعزيراً، وصُدق الحكم من محكمة التمييز ومن المحكمة العليا، وصدر أمر سام يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً، وصُدق من مرجعه بحق الجانية المذكورة".

    وأكدت وزارة الداخلية للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على استتباب الأمن وتحقيق العدل، وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم. وحذرت في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك، بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 19:37