منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    انتهاء عملية التحرير من حكم معمر القذافي ، يوتيوب ، مقطع فيديو، 23 10 2011، أعلان تحرير ليبيا 23 10 2011 م، يوم الاحد 25 11 1432هـ ، النعرات القبيلة ضيقة الافق،

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    انتهاء عملية التحرير من حكم معمر القذافي ، يوتيوب ، مقطع فيديو، 23 10 2011، أعلان تحرير ليبيا 23 10 2011 م، يوم الاحد 25 11 1432هـ ، النعرات القبيلة ضيقة الافق،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 23 أكتوبر 2011 - 18:50

    [youtube][/youtube]

    انتهاء عملية التحرير من حكم معمر القذافي ، يوتيوب ، مقطع فيديو، 23 10 2011، أعلان تحرير ليبيا 23 10 2011 م، يوم الاحد 25 11 1432هـ

    المجلس الانتقالي اليوم انتهاء عملية التحرير من حكم القذافي.
    وبعد إعلان تحرير ليبيا الكامل سيتعين على السلطات الانتقالية الليبية مواجهة جملة من التحديات منها التأسيس لدولة ديموقراطية حديثة وإطلاق ورش إعادة إعمار ما دمرته ثمانية شهور من القتال. غير أن التحدي الأكبر، برأي كثير من المراقبين، هو ضبط الأمن وبسط الاستقرار في جميع انحاء البلاد.
    تقرير : ناصر آيت طاهر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: انتهاء عملية التحرير من حكم معمر القذافي ، يوتيوب ، مقطع فيديو، 23 10 2011، أعلان تحرير ليبيا 23 10 2011 م، يوم الاحد 25 11 1432هـ ، النعرات القبيلة ضيقة الافق،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 23 أكتوبر 2011 - 18:50

    المصدر أضغط هنا
    كلينتون: أمريكا تؤيد إجراء تحقيق في ملابسات مقتل القذافي

    مسؤول في المجلس الوطني الانتقالي يعلن للعالم تحرير ليبيا

    سبق- متابعة: أعلنت ليبيا تحرير البلاد اليوم الأحد بعد أن انتهى حكم الفرد الذي خضعت له 42 عاماً على يدي معمر القذافي، بالقبض عليه ومقتله الأسبوع الماضي، لتبدأ بذلك المرحلة الانتقالية التي ستفضي إلى حكم ديمقراطي.

    وقال مسؤول افتتح المراسم في بنغازي التي بدأت منها الانتفاضة المناهضة للقذافي في فبراير شباط: "نعلن للعالم أجمع أننا حررنا بلادنا الحبيبة بمدنها وقراها وسهولها وجبالها وصحرائها وسمائها".

    وقد بدأت منذ قليل في مدينة بنغازي شرق ليبيا مراسم إعلان تحرير ليبيا نهاية لصراع استمر ثمانية أشهر بعد مقتل معمر القذافي.

    وحضر رئيس المجلس الوطني الانتقالي مصطفى عبدالجليل ومسؤولون آخرون الحفل الذي بدأ بتلاوة آيات من القرآن وإنشاد النشيد الوطني.

    ومن جهة أخرى قالت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون اليوم الأحد إن الولايات المتحدة تؤيد التحقيق المحتمل أن تجريه الأمم المتحدة في مقتل الزعيم الليبي المخلوع معمر القذافي.

    وقالت كلينتون في مقابلة مع قناة (إن.بي.سي) في إشارة إلى الحكام المؤقتين للبلاد "أؤيد بقوة كلاً من تحقيق الأمم المتحدة الذي دعي إليه والتحقيق الذي قال المجلس الوطني الانتقالي إنه سيقوم به".

    وقالت "أعتقد أن من المهم لهذه الحكومة الجديدة وهذه المحاولة لإقامة ليبيا ديمقراطية أن تبدأ بحكم القانون وأن تبدأ بالمحاسبة".

    وكانت مفوضة الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان نافي بيلاي قد دعت إلى إجراء تحقيق في ملابسات مقتل القذافي.

    وهناك حالة امتعاض متزايدة على المستوى الدولي تجاه المشاهد الفوضوية التي أحاطت بما بدا إعداماً للقذافي دون محاكمة بعد سقوط مدينة سرت مسقط رأسه يوم الخميس.

    وقال رئيس الوزراء الليبي المنتهية ولايته اليوم الأحد إن الرصاصة التي أصابت القذافي في رأسه ربما أطلقها واحد من حراسه الشخصيين خلال تبادل لإطلاق النار مع القوات الحكومية في سرت.

    وقالت كلينتون "لذلك أعتقد أن التحقيق في حد ذاته مهم، لكنه مهم أيضاً في إطار عملية ستعطي ليبيا أفضل فرصة ممكنة للمضي نحو مستقبل مستقر وآمن وديمقراطي".


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 18:42