منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة رجل الأمن جندي أول عبدالله سليمان قحمش عسيري ، العمر 25سنه متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس، اثر اصابة في محافظة احد رفيدة ،الشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير،

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    وفاة رجل الأمن جندي أول عبدالله سليمان قحمش عسيري ، العمر 25سنه متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس، اثر اصابة في محافظة احد رفيدة ،الشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الخميس 27 أكتوبر 2011 - 3:37

    لحق بمرافقه الشيخ الأحمري إثر حادثة نقل "السجين والحدث" من أبها إلى أحد رفيدة
    وفاة رجل الأمن عبدالله عسيري متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس
    نادية الفواز - سبق- أبها: توفي مساء أمس الأربعاء في المستشفى السعودي الألماني رجل الأمن عبدالله سليمان عسيري، بعد أن توقف قلبه على أثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

    وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد النقير أن الفريق الطبي المعالج بذل كل ما في وسعه لإنقاذ رجل الأمن، ولكن حالته الخطيرة والمتقدمة وشدة الإصابة وقدرة الله قبل كل شيء لم تساعدهم لإنقاذ حياته.
    وقدمت صحة عسير ممثلة في مديرها العام عبدالله الوادعي لذويه خالص العزاء، داعية له بالمغفرة وأن يدخله الله فسيح جناته.
    وكان الشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير، والعسيري قد تعرضا لطلق ناري من حدث ورفيقه داخل سيارة كانت تقلهما لأحد رفيدة يوم الجمعة الماضي.

    وتوفي يوم الأحدالشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق متأثرًا بالطلق الناري الذي أصابه.
    وكان أفراد الطاقم الطبي بمستشفى عسير المركزي بذلوا قصارى جهدهم لإنقاذ الشيخ علي، لكن إصابته كانت حرجة للغاية. وأن الأطباء شخصوا حالته من قبل بوفاة دماغية نتيجة إصابته بطلق ناري فى الرأس.

    وكانت "سبق" قد نشرت تفاصيل الحادثة في حينها من مصادرها الموثوقة، التي كشفت عن أن الحدث الذي أُلقي القبض عليه في صبيا بمنطقة جازان برفقة أحد الأشخاص مبلَّغ عن تغيبه ومتهم في قضية عقوق والديه، وقد نجحت الأجهزة الأمنية في القبض عليه هو ومرافقه الذي يؤويه، وخضعا للتحقيقات لدى الشرطة.

    وكشفت مصادر لـ"سبق "عن وجود علاقة بين الحدث والشخص الذي كان يؤويه. وطبقاً للأنظمة فإن الحدث مبلَّغ عنه من قِبل والده لدى شرطة أحد رفيدة، ولا بد من نقله إلى هناك، على أن يرافقه رجل أمن وأحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

    وأضافت المصادر أنه تم تجهيز سيارة لنقل المقبوض عليهما إلى أحد رفيدة، قبيل ظهر الجمعة، وتم تجهيز سيارة، وُضع فيها الحدث ورفيقه مكبَّلَيْن، ومعهما رجل أمن (25 سنة)، فيما ركب رئيس هيئة الأسواق بجوار السائق، وأثناء السير أطلق الحدث النار على رجل الأمن؛ فتوقف سائق السيارة، وهرع رئيس هيئة الأسواق بأبها لنجدة رجل الأمن وإنقاذه، فإذا بالحدث يقابله بإطلاق رصاصة في رأسه، ووضع السلاح في وجه السائق، وأمره بفك القيود الحديدية من أيديهما تحت تهديد السلاح، وأمرا سائق السيارة بالسير لمسافة تزيد على ثمانية كيلومترات في اتجاه أحد الأودية، والتوقف وعدم مغادرة المكان إلا بعد أن يختفيا تماماً، ثم لاذا بالفرار تجاه الوادي، فيما أبلغ قائد السيارة الجهات الأمنية بالحادث.
    Share
    10
    المصدر صحيفة سبق


    عدل سابقا من قبل فريق جناب الهضب في الخميس 27 أكتوبر 2011 - 3:42 عدل 1 مرات

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: وفاة رجل الأمن جندي أول عبدالله سليمان قحمش عسيري ، العمر 25سنه متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس، اثر اصابة في محافظة احد رفيدة ،الشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الخميس 27 أكتوبر 2011 - 3:40

    لا حول ولا قوة الا بالله
    انا لله وانا اليه راجعون
    توفي هذه الليله العسكري الذي اصيب بطلق ناري في رأسه يوم الجمعه الماضي (جندي أول عبدالله سليمان قحمش عسيري ) العمر 25سنه
    رحمة الله عليه رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته
    حسبنا الله على هذا القاتل المجرم

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: وفاة رجل الأمن جندي أول عبدالله سليمان قحمش عسيري ، العمر 25سنه متأثراً بإصابته بطلق ناري في الرأس، اثر اصابة في محافظة احد رفيدة ،الشيخ علي بن عبدالله الأحمري، رئيس مركز الأسواق بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة عسير،

    مُساهمة من طرف jnabhcom في السبت 29 أكتوبر 2011 - 17:12

    المصدر أضغط هنا
    أمر بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في القضية ومعرفة المتسبب

    الأمير فيصل بن خالد وعد بسرعة القبض على قاتل الأحمري وعسيري


    نادية الفواز- سبق- أبها: وعد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز بسرعة القبض على الجاني ومحاسبته, وأمر بتشكيل لجنة عليا للتحقيق في قضية مقتل رجل الأمن ورجل الهيئة اللذين قُتلا غدراً من جان في أحد رفيدة, ومعرفة المتسبب بالإهمال في تلك الواقعة.

    وقال الأمير فيصل بن خالد خلال نقل تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية, لأسرتي شهيدي الواجب الشيخ علي بن عبد الله الأحمري رئيس هيئة الأسواق بأبها، والذي قدم سموه لأسرته التعازي بطريق آل يوسف، وكذلك الجندي أول عبد الله بن سليمان عسيري، بمنزل أسرته بطريق بني مالك: إن رجال الأمن البواسل سيقفون بكل قوة وحزم في وجه من أراد أن يشوه سمعة وأمن هذه البلاد الكريمة.

    وأضاف الأمير فيصل بن خالد: "لم نأت اليوم للعزاء فقط، بل أتينا لننقل لكم اعتزاز وفخر القيادة بمثل هذه المواقف المشرفة من أبناء هذا الوطن الشامخ، الذي اعتاد أبناؤه أن يضحوا في سبيله"، داعياً الله أن يلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

    من جهتهم، شكر ذوو الشهيدين، القيادة وأمير عسير على موقفهم النبيل معهم وغير المستغرب، لافتين إلى أنه يجسد تلاحم القيادة والشعب، وعبّروا عن اعتزازهم باستشهاد أبنائهم في ميدان الشرف دفاعاً عن الوطن وأمنه.

    رافق الأمير فيصل بن خالد أثناء تأدية العزاء وكيل إمارة المنطقة المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني، ووكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير عام مكتب أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا، وعدد من القيادات الأمنية والإدارية بالمنطقة.




    Share


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:26