منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تحرير الطلاب السعوديين الرهائن من قبضة يمني في الجوف

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    تحرير الطلاب السعوديين الرهائن من قبضة يمني في الجوف

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 7:32

    تحرير الطلاب السعوديين الرهائن من قبضة يمني في الجوف


    تحرر ثلاثة طلاب سعوديين أمس من قبضة خاطف احتجزهم رهائن في محافظة الجوف اليمنية، بعد تدخل مباشر من السفارة السعودية لدى صنعاء وبالتعاون مع السلطات اليمنية المختصة وبعض شيوخ القبائل.
    وأكد لـ «عكاظ» رئيس قسم شؤون السعوديين في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن رياض بن إبراهيم النفيسة أن الطلاب غادروا إلى نجران حيث تقيم أسرهم.
    وأوضح أن الخاطف اليمني استخدم الطلاب ــ قبل تحريرهم ــ رهائن مقابل إعادة شقيقه الذي تسلل بطريقة غير مشروعة للأراضي السعودية قبل ثلاثة أعوام ولم يعرف مصيره حتى الآن، مفيدا بأن الخاطف تراجع عن موقفه ليفرج عن المحتجزين.
    وأبان النفيسة أنه تلقى خبر احتجاز الطلاب الثلاثة أمس الأول بطريقة وصفها بـ «المريبة» عبر مواطن يمني حصل منه على رقم الاتصال بالخاطف الذي سمح بمحادثة أحد الطلاب.
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101108/Con20101108382446.htm

    @@@الوسمي@@@
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 74
    العمر : 24

    رد: تحرير الطلاب السعوديين الرهائن من قبضة يمني في الجوف

    مُساهمة من طرف @@@الوسمي@@@ في الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 15:36

    ولد سعد
    لاهنت لا عدمناك
    على جهودك في منتديات قبيلة آل سعد جناب الهضب

    حامد آل سعد
    مراقب عام سابق
    مراقب عام سابق

    عدد المساهمات : 226

    رد: تحرير الطلاب السعوديين الرهائن من قبضة يمني في الجوف

    مُساهمة من طرف حامد آل سعد في الإثنين 8 نوفمبر 2010 - 19:28

    وأبان النفيسة أنه تلقى خبر احتجاز الطلاب الثلاثة أمس الأول بطريقة وصفها بـ «المريبة» عبر مواطن يمني حصل منه على رقم الاتصال بالخاطف الذي سمح بمحادثة أحد الطلاب.

    تعليقي على إبانة النفسية : ربما أن الخاطف والمتصل عصبة على قولة المثل الزم لي واقطع لك ... لكن بدري على لحاهم ،ليش ؟ ، لأن جميع الرعايا السعوديين وراهم السند القوي بعد الله في كافة بلدان العالم حكومة بلادي أعزها الله وأقرّ أمنها ، واللي يؤيد تعليقي هو أمر خادم الحرمين الشريفين لكافة سفراء وقناصل وممثليات المملكة العربية السعودية بالإهتمام بشؤون الرعايا السعوديين على مدار الساعة ، وتقديم كافة الإمكانيات وتسهيل مهامهم فضلاً على حماية حقوقهم ...



    يقول : الأمير خالد الفيصل
    ارفع راسك أنت سعودي ... طيبك جاوز كل حدودي
    مـــالك مثيـــلٍ بالدنيــا ... غيرك ينقص وأنت تزودي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 1:22