منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث مروري بالأردن ، قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لأسرة سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث

    شاطر

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث مروري بالأردن ، قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لأسرة سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الأحد 6 نوفمبر 2011 - 13:25

    المصدر أضغط هنا

    تبوك 10 ذو الحجة 1432هـ الموافق 6 نوفمبر 2011م واس
    قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لأسرة سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث مروري بالأردن الأسبوع الماضي , سائلاً الله سبحانه وتعالى للمتوفين الرحمة والمغفرة .
    جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير المنطقة لذوي المتوفين بمنزل سموه بتبوك اليوم الذين أعربوا عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسموه على تعزيتهم وقالوا " إن هذا غير مستغرب من سمو أمير منطقة تبوك ، سائلين الله العلي القدير أن لا يري سموه أي مكروه " .
    // انتهى //
    13:02 ت م

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث مروري بالأردن ، قدم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك تعازيه ومواساته لأسرة سلمان عايد العطوي الذي توفي هو وزوجته وثلاثة من أبنائه إثر تعرضهم لحادث

    مُساهمة من طرف jnabhcom في الأحد 6 نوفمبر 2011 - 13:26

    اة سلمان عايد العطوي واربعة من عائلته في حادث سير

    على طريق منطقة جرف الدراويش، جنوب الأردن
    11-02-2011 03:50 AM
    متابعات محمد المنصور(ضوء): فى أعقاب تعرض عائلة سعودية لحادث سير مروع مساء يوم الثلاثاء على طريق منطقة جرف الدراويش، جنوب الأردن. وأسفر عنه وفاة رب العائلة سلمان عايد العطوي (43 عاما) وزوجته المرحومة نور عواد العطوي (37 عاما)، وكذلك أبناؤهما مهند سلمان عايد العطوي (14 عاما)، ورهف سلمان عايد العطوي (12 عاما)، ولين سلمان عايد العطوي (3 سنوات). أولت مصادر طبية اردنية اليوم الاربعاء اهتمامها بالادلاء باسماء السعوديين الذين تعرضوا للحادث المرورى،والذى نجم عنه أيضاً التوأمين لما وآلاء سلمان عايد العطوي (11 عاما)، وشقيقتهم الصغرى إيلاف سلمان عايد العطوي (6سنوات)، بجروح متفاوتة وكذلك خادمة اندونيسية كانت ترافق العائلة اسمها آنا مختار آكا.




    من جانبه قال مدير مركز الطب الشرعي الأردني في إقليم الجنوب د.إعوض الطراونة إن «حادثا مروريا مروعا وقع أمس على طريق جرف الدراويش، على مقربة من بلدة الحسا بمحافظة الطفيلة، بين مركبتين سعودية وأردنية، أسفر عن وفاة 5 وإصابة 3 من عائلة سعودية واحدة، وكذلك إصابة خادمتهم الاندونيسية».
    وبين الطراونة أن «المركبة السعودية كانت قادمة من محافظة تبوك السعودية إلى الأردن، في طريقها إلى محافظة الزرقاء، شرق العاصمة عمان».
    وأشار الطراونة أن «الدفاع المدني الأردني أخلى جثامين المتوفين الخمسة إلى مستشفى الكرك الحكومي، حيث أودعها في مركز الطب الشرعي».
    ونقلت حافلات الإسعاف، التابعة للدفاع المدني، المصابين الأربعة إلى مستشفى الأمير زيد العسكري بمحافظة الطفيلة (جنوب الأردن)».
    واشرف على عمليات إسعاف المصابين وإخلاء جثامين المتوفين المدعي العام الأردني القاضي إبراهيم الطراونة، بحضور مدير شرطة الكرك، وضباط المفرزة الأمنية، وفق قول الطراونة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 23:18