منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الاجسام الطائرة المجهولة الهوية في ولاية انديانا الامريكيه 1988 5 ، يوتيوب ، اليويتوب ، فيديو، الفيديو، شاهد ، جسم ، طائر ، الاجسام الطائرة ،10 11 2011 ، 2012

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    الاجسام الطائرة المجهولة الهوية في ولاية انديانا الامريكيه 1988 5 ، يوتيوب ، اليويتوب ، فيديو، الفيديو، شاهد ، جسم ، طائر ، الاجسام الطائرة ،10 11 2011 ، 2012

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 1:16

    [youtube][/youtube]

    الاجسام الطائرة المجهولة الهوية في ولاية انديانا الامريكيه 1988 5 ، يوتيوب ، اليويتوب ، فيديو، الفيديو، شاهد ، جسم ، طائر ، الاجسام الطائرة ،10 11 2011 ، 2012

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: الاجسام الطائرة المجهولة الهوية في ولاية انديانا الامريكيه 1988 5 ، يوتيوب ، اليويتوب ، فيديو، الفيديو، شاهد ، جسم ، طائر ، الاجسام الطائرة ،10 11 2011 ، 2012

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 1:18

    الأجسام الطائرة اللغز الذي حيّر العالم يحلّه عالمٌ أمريكي
    2010-06-10


    عــودة
    بعد قضاء نصف قرن قضاها في البحث والدراسات أكد العالم الأمريكي ستانون فريدمان وهو فيزيائي وعالم متخصص في صناعة الصواريخ، أن الأجسام الطائرة المجهولة أو الأطباق الطائرة حقيقة وأن الإدارة الأمريكية مدركة لذلك وتفرض نطاقاً من السرية على الأمر منذ عام 1947.

    وقال: بعض الأجسام الغريبة ليست سوى مركبات فضاء يجري التحكم فيها بذكاء، واني على قناعة بأننا نتعامل مع ووترغيت كونية ما يعني أن عدداً قليلاً من الناس داخل حكومات كبيرة كانت تعرف ومنذ عام 1947 على الأقل بأن الأجسام الطائرة الغريبة هي مركبات لمخلوقات فضائية.

    واستشهد فريدمان بحادثة روزويل التي وقعت عام 1947 والتي أقرت فيها الحكومة الأمريكية بتحطم طبق طائر إلا أنها سرعان ماتراجعت عن تصريحاتها بالإشارة إلى أنه منطاد لرصد الأحوال الجوية.

    وأوضح فريدمان أنه التقى بمسؤولين عسكريين شاركوا في التحقيقات أكدوا واقعة تحطم الطبق الطائر ومقتل مخلوقات فضائية كانت على متنه كما أعلن سلاح الجو الأمريكي عام 1994 أن الحطام الذي استرده من الموقع عام 1947 ليس سوى منطاد لرصد الأحوال الجوية تحطم في مزرعة بمنطقة روزيل في نيو مكسيكو.

    من جهته أشار رائد الفضاء الأمريكي السابق إيدغار ميتشيل الذي زار القمر ضمن بعثة أبولو 14 عام 1971 إلى وجود حياة أخرى خارج كوكبنا الأرض وأن الحقيقة تتكتم عليها الحكومة الأمريكية وحكومات أخرى.

    وقال ميتشل إن البشر طالما تساءلوا أنهم وحيدون في هذا الكون لكن الجواب هو أن هناك بعض الأدلة التي تشير إلى أننا لسنا وحدنا.

    لكن التساؤل الأكثر حيرةً هو مالذي يدفع أمريكا للتستر على مثل هذه المواضيع والحقائق العلمية رغم ان العلم لا يجوز أن يحتكر من قبل أيّ كان فالعلم هو ملك للبشرية؟؟ اذاً هنالك أهدافاً أكثر شراً مما نتوقع........

    الأبجدية الجديدة - وكالات

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: الاجسام الطائرة المجهولة الهوية في ولاية انديانا الامريكيه 1988 5 ، يوتيوب ، اليويتوب ، فيديو، الفيديو، شاهد ، جسم ، طائر ، الاجسام الطائرة ،10 11 2011 ، 2012

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 11 نوفمبر 2011 - 1:20

    موسكو تكشف عن مواجهات ضد أجسام طائرة مجهولة



    حدثت العديد من المشاهدات لأجسام طائرة مجهولة في عدد من دول العالم







    دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- رفع سلاح البحرية الروسي مؤخراً طابع السرية عن وثائق تتعلق بالعديد من المشاهدات والمواجهات مع أجسام طائرة مجهولة، وقع معظمها داخل أو حول البحار، وفق تقرير.

    وقال موقع "روسيا اليوم" الإنجليزي إن تاريخ تلك الوثائق يعود إلى حقبة الاتحاد السوفيتي سابقاً، جرى جمعها بواسطة مجموعة خاصة من البحرية عن تقارير تقدمت بها سفن حربية أو غواصات عن أحداث ومشاهدات لم يجد لها تفسيراً.

    ووصف فلاديمير أزازها، ضابط بالبحرية الروسية وخبير في الأجسام الطائرة المجهولة، أن الوثائق التي كشف عنها ذات قيمة كبيرة، مضيفاً: "خمسون في المائة من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة لها ارتباط بالمحيطات، و15 في المائة أخرى، بالبحيرات."

    ومن الأحداث التي كشفت عنها المستندات، مطاردة ستة أجسام مجهولة، لغواصة نووية، كانت في مهمة قتالية بالمحيط الهادي.

    وبعد أن فشل الطاقم في المناورة والفرار من الأجسام المجهولة التي كانت تطاردها، أمر القبطان بطفو الغواصة على سطح المياه، إلا أن الأجسام الغريبة حذت حدوها قبيل أن ترتفع في الهواء وتتلاشى بعيداً.

    واسترجع الأدميرال السابق، يوري بيكتوف، قائد غواصة متقاعد، ذكريات العديد من الأحداث الغامضة في منطقة "مثلث برمودا" منها عطل مفاجئ يصيب الأجهزة دون أسباب واضحة أو رصد تشويش قوي.

    وعزا بيكتوف ذلك التشويش المتعمد إلى "الأجسام المجهولة الطائرة" قائلاً: "في عدد من المناسبات أظهرت الأجهزة قراءات لأجسام تتحرك بسرعة فائقة لا يمكن تحقيقها حتى في سطح المياه.. أنها كأجسام تتحدى قوانين الفيزياء."

    وأكمل: "المخلوقات التي بنتها تفوقنا تقدماً"، وفق التقرير.

    وبدوره قال الكابتن المتقاعد، إيغور باركلي، من الاستخبارات البحرية: "أطباق المحيطات الطائرة عادة ما تظهر حيثما تتركز أساطيلنا أو تلك التابعة للناتو.. غالباً ما تحدث المشاهدات قرب أعمق مناطق المحيط الأطلسي، أو جنوبي مثلث برمودا، والكاريبي كذلك."

    ومن المناطق التي وقعت فيها عدد من المشاهدات لأجسام طائرة مجهولة هي بحيرة "بايكال"، أعمق بحيرة مياه عذبة في العالم، حيث يتحدث صيادون عن أنوار ساطعة تشق طريقها من قلب البحيرة وأخرى تقلع طائرة من هناك.

    وفي عام 1982، صادفت مجموعة غواصين تابعين للبحرية، عدداً من المخلوقات تبدو بشرية ترتدي بزات فضية، على عمق 50 متراً في البحيرة.

    ولقي ثلاثة من الغواصين مصرعهم، وأصيب البقية بجراح خطيرة أثناء محاولة اصطياد تلك المخلوقات.

    وأختتم أزازها بقوله" أفكر في قواعد تحت المياه، وأقول لنفسي: لم لا؟ لا يجب استبعاد أي فرضية، التشكيك أسهل الوسائل.. لا تثق بشئ.. لا تقم بشيء.. الناس نادراً ما يغوصون لأبعاد عميقة ومن المهم تحليل ما يشهدونه هناك"، وفق ما أورد التقرير.

    ويذكر أن بحيرة بايكال تقع في شرق سيبيريا بروسيا، وتعد من أقدم البحيرات حيث يبلغ طولها 395 ميل ومتوسط عرضها 3 أميال ويصب فيها 336 نهراً، وهي مدرجة منذ العام 1996 على لائحة التراث العالمي لليونيسكو، وفق موسوعة ويكيبيديا.



    ويشار إلى أن وزارة الدفاع البريطاني بدأت العام الماضي كذلك كشف مستندات سرية تتعلق بمئات المشاهدات لأطباق طائرة في إنجلترا تعود إلى فترة السبعينيات.

    وجاءت الخطوة إطار برنامج، مدته أربع سنوات، لنقل كافة المستندات المتعلقة بالأ

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 7:41