منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    القبول والتسجيل في شركة التعدين العربية السعودية " معادن " حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الصناعية والمحاسبة للتقدم لشغل عدد من الوظائف في مختلف مشاريعها في المملكة. 1432 ،1433 ، 2011 ، 2012 ،

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    القبول والتسجيل في شركة التعدين العربية السعودية " معادن " حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الصناعية والمحاسبة للتقدم لشغل عدد من الوظائف في مختلف مشاريعها في المملكة. 1432 ،1433 ، 2011 ، 2012 ،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 14:35

    القبول والتسجيل في شركة التعدين العربية السعودية " معادن " أضغط هنا





    الرياض 25 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 21 نوفمبر 2011 م واس
    دعت شركة التعدين العربية السعودية " معادن " حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الصناعية والمحاسبة للتقدم لشغل عدد من الوظائف في مختلف مشاريعها في المملكة.
    وأوضحت الشركة في تصريح صحفي اليوم أن الفرص المتوفرة تشمل تخصصات تقنية الكيمياء الصناعية والهندسة الكيميائية وهندسة البوليمرات و هندسة التصنيع إضافة إلى تقنية هندسة الآلات الدقيقة والتحكم وهندسة الصيانة الميكانيكية وتقنية الصيانة الميكانيكية وهندسة القوى الكهربائية وهندسة الكهرباء والالكترونيات والمحاسبة، مشيرة إلى أنها ستبدأ استقبال طلبات عن طريق الموقع الالكتروني التالي http://www.mpc-jobs.com .
    وتهدف الشركة إلى استقطاب الكفاءات الوطنية من المواطنين حديثي التخرج لمواكبة توسع مشاريعها التعدينية في مختلف مناطق المملكة والتي تشمل التوسع بأعمال مشاريع الفوسفات والألمنيوم إضافة إلى مناجم الذهب والمعادن النفيسة ومشاريعها الصناعية المختلفة والتي بدأت الإنتاج الأولي من مجمع الفوسفات بمدينة رأس الخير للصناعات التعدينية فيما تمضي قدما لإكمال مجمع الألمنيوم برأس الخير.
    كما بدأت الشركة الإنتاج الأولي من مصنع المغنيزايت بالمدينة المنورة واستمرار تنامي إنتاج الكاولين والبوكسايت منخفض التركيز في الوقت الذي قطعت فيه شوطا في إنشاء مشروع الصودا الكاوية وثاني كلورايد الايثلين بالشراكة مع شركة الصحراء للبتروكيماويات.
    وتخطط شركة معادن لأن تكون من أكبر الشركات في تطبيق إستراتيجية مستقبلية طموحه تمثلت أحدى ركائزها على العنصر البشري مولية اهتماما كبيرا بالموارد البشرية خاصة في المناطق النائية التي تقع قرب مشاريعها التعدينية فيما تعمل على تطبيق أفضل الممارسات للحفاظ على كفاءتها من خلال برامج تطوير وتفعيل إدارة المواهب لضمان جذب وتطوير القدرات البشرية .


    عدل سابقا من قبل فريق جناب الهضب في الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 14:38 عدل 1 مرات

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: القبول والتسجيل في شركة التعدين العربية السعودية " معادن " حديثي التخرج من حملة شهادة الدبلوم في التخصصات الصناعية والمحاسبة للتقدم لشغل عدد من الوظائف في مختلف مشاريعها في المملكة. 1432 ،1433 ، 2011 ، 2012 ،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 14:37

    تنمو شركة معادن بوتيرة متسارعة. وعلى مدى السـنوات القليلة المـقبلة سـنتوسع بمعدل استثنائي.

    ونقوم ببناء مشاريع تعد من أكبر المشاريع في العالم حالياً لاستخراج وصناعة الفوسفات والألمنيوم، كما توسع نـطاق عملياتها في المـجالات الحالية مثل الذهب. وتعمل كذلك بـجد لاستكـشاف مناطق شـاسعة من المملكة العربية السـعودية لإيجاد فرص جديدة للتعدين.

    إن مهمتنا هي بناء شركة تعدين عالمية. وسيتطلب تحقيق ذلك انضمام عدد كبير من الأشخاص بخبرات مختلفة إلينا.

    ومن منظور توظيفي، فإننا أكثر بكثير من مجرد شركة تعدين. إننا فريق ذو مـهارات في الإدارة والجيولوجيا والاتـصالات وتقنية المعلومـات والهندسـة والمحاسبة والسلامة في المناجم وإدارة المشاريع - على سبيل المثال لا الحصر.

    في الوقت الراهن هناك ما يزيد على 800 موظف من جنسيات مختلفة يعملون بجد وإخلاص في بيئة شركة معادن الفريدة. وقريبا سيزداد هذا العدد إلى عدة آلاف. إن من صميم فلسفة إدارة شركة معادن الرغبة في الحفاظ على علاقة قوية ودائمة مع موظفيها . فالاتـصالات الداخلية الجيدة - من غرفة الاجتماعات إلى الـمناجم والمعامل هي جزء أساسي من هذا المـسعى. والنهج الـصريح والأمين يسود ويساعد على بناء العمل الجماعي والتعاون حيث تعتبر من الأمور الحيوية لنجاح الشركة.

    وعلاوة على ذلك، توفر شركة معادن البرامج التنموية التدريبية والمهنية في جميع عملياتها ومشاريعها. ويسرها أن الـمزيد والمزيد من المواطنين السعوديين يـختارون مواصلة حياتهم الوظيـفية مع شركتنا. إن المصداقية هي الأساس في علاقات معادن مع موظفيها وعملائها ومورديها وكل أصحاب المصلحة فيها بالطبع.

    لإتمام طلبك نرجو منك التسجيل في أحدى الشواغر المناسبة لمؤهلاتك على الرابط التالي:

    http://www.maaden.com.sa/eng/working.htm

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 19:09