منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    إقامة فعاليات مهرجان جدة للتسوق 2012 الذي يعد الأول من نوعه في جدة خلال الفترة من 24 صفر إلى 26 ربيع الأول 1433هـ،تحت شعار "هيا ... جدة"، هيا ، جدة ،الارتقاء بمدينة جدة ورفع المؤشرات الاقتصادية والحركة التجارية لمدينة يزورها كل عام لغرض التسوق والسياحة

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    إقامة فعاليات مهرجان جدة للتسوق 2012 الذي يعد الأول من نوعه في جدة خلال الفترة من 24 صفر إلى 26 ربيع الأول 1433هـ،تحت شعار "هيا ... جدة"، هيا ، جدة ،الارتقاء بمدينة جدة ورفع المؤشرات الاقتصادية والحركة التجارية لمدينة يزورها كل عام لغرض التسوق والسياحة

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 20:43

    المصدر واس أضغط هنا

    جــدة 25 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 21 نوفمبر 2011 م واس
    أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن إقامة فعاليات مهرجان جدة للتسوق 2012 الذي يعد الأول من نوعه في جدة خلال الفترة من 24 صفر إلى 26 ربيع الأول 1433هـ،تحت شعار "هيا ... جدة" بحضور رئيس مجلس إدارة الغرفة التجربة الصناعية بجدة صالح عبدالله كامل والأمين العام للغرفة عدنان مندوره وأكثر من 150 شخصية اقتصادية وإعلامية ومديري تسويق وعدد كبير من الشخصيات الاقتصادية وخبراء في مجال التسويق .
    وأكد كامل أن إقامة المهرجان الذي جاء بموافقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية حفظه الله سيعطي دافعا قويا من أجل الارتقاء بمدينة جدة ورفع المؤشرات الاقتصادية والحركة التجارية لمدينة يزورها كل عام لغرض التسوق والسياحة ما يفوق 5 ملايين زائر وسائح ومقيمين ومواطنين من مناطق المملكة المختلفة والدول المجاورة , مشيرا إلى أن الغرفة التجارية الصناعية بجدة استنفرت جميع جهودها من أجل رسم إستراتيجية مهرجان التسوق ليكون فريدا ويدخل مرحلة البدء في المنافسة في مدينة تطلق عليها مدينة المال والجمال ومدينة المؤتمرات والمنتديات .
    فيما أشار الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان مندوره إلى أن هذا الحدث سيضع جدة في مكانة اقتصادية باعتبارها من أهم وأبرز المدن الاقتصادية على مستوى المنطقة, مشيرا إلى أن مهرجان جدة للتسوق هو باكورة المهرجانات التي يمكن أن تحقق مؤشرات اقتصادية ناجحة متى تحققت الأهداف وتعاونت جميع القطاعات من أجل هذه المدينة .
    ولفت مندوره إلى أن إقامة هذا المهرجان يعطي مدينة جدة طابعا اقتصاديا وسياحيا جديدا في منظومة المدن الخليجية والعربية التي تقيم مثل هذه المهرجانات ,مبينا أن شعار ( هيا ... جدة ) كان فكرة تبنتها الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع قطاعات الأعمال من أجل النهوض بمدينة جدة والوصول إلى مؤشرات منهجية في المجالات الاقتصادية والاجتماعية بما يحقق منظورات إيجابية تخدم الوطن والمواطن وكذلك الزوار والسياح والحجاج والمعتمرين من خلال استراتيجية وأهداف مهرجان جدة .


    من جانبه تحدث رئيس مركز جدة للتسوق لؤي ناظر عن ابرز أهداف مهرجان التسوق وهي العمل على رفع نسبة الزوار لمدينة جدة إلى مستويات مرتفعة من مناطق المملكة المختلفة وكذلك من المعتمرين الذين يأتون طوال العام في رحلات.
    وأفاد بأن اللجنة المنظمة للمهرجان ستعمل حملة إعلانية وإعلامية تم الإعداد لها بالمشاركة مع شركات كبرى إضافة إلى الخصومات والتخفيضات الكبيرة في الأسعار التي تتخلله والحرص على أن يقضي الزائر وقتا ممتعا ما بين التسوق والسياحة في مدينة تضم خيارات متعددة في مجالات السياحة والترفيه .
    وأكد ناظر أن المهرجان في عامه الأول يسعى إلى تحقيق ركائزه الأساسية الثلاث / إمرح - إربح - تسوق / إلا أن نجاحه الحقيقي يتمثل في أبعاده الاقتصادية التي سوف تنعكس على كل مظاهر الحياة عموماً , رافعا شكره لسمو ولي العهد على موافقته الكريمة على إقامة المهرجان, مشيرا إلى أن سموه شدد في موافقته على أن يكون المهرجان شاملاً على التخفيضات الحقيقية التي يستفيد منه المواطن والمقيم .
    وأوضح رئيس مهرجان جدة للتسوق محمد حافظ أن مهرجان " هيا .. جدة " يحمل صفة "التسوق" ويسهم في جعل المراكز التجارية المنتشرة في محافظة جدة تشهد معظم الأنشطة المصاحبة من خصومات واحتفالات ومفاجآت وسحوبات تجعل من أيام المهرجان متعةً حقيقية وسيعمل على زيادة ملحوظة في أعداد السياح والزوار من أجل التسوق.
    وأفاد حافظ أن مهرجان جدة للتسوق قد تم التخطيط السليم لفكرته وحسن تنفيذها لما تتميز به محافظة جدة من موقع في قلب المنطقة التي تصل الشرق بالغرب والشمال بالجنوبفي المملكة وسهولة الوصول إليها براً وبحر اًو جواً لوجود مطار الملك عبد العزيز الدولي وخطوط برية تربط جدة مع أغلب المدن الرئيسية وهي بوابة الحرمين الشريفين .
    وكشف أن إدارة المهرجان خصصت جزءاً من ميزانيتها للترويج للمهرجان سواء داخل الوطن أو خارجها من خلال وسائل الإعلام وشركات السياحة والسفر إلى جانب إشراك القطاع الخاص في رعاية المهرجان .
    // انتهى //
    19:51 ت م

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: إقامة فعاليات مهرجان جدة للتسوق 2012 الذي يعد الأول من نوعه في جدة خلال الفترة من 24 صفر إلى 26 ربيع الأول 1433هـ،تحت شعار "هيا ... جدة"، هيا ، جدة ،الارتقاء بمدينة جدة ورفع المؤشرات الاقتصادية والحركة التجارية لمدينة يزورها كل عام لغرض التسوق والسياحة

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 21 نوفمبر 2011 - 20:44


    مهرجان جدة للتسوق ينطلق منتصف يناير المقبل تحت شعار "هيا .. جدة" (محدث)









    جدة :واس 2011-11-19 4:09 PM


    تنظم الغرفة التجارية الصناعية بجدة بالتعاون مع الهيئة العليا للسياحة وأمانة مدينة جدة مهرجان جدة للتسوق 2012م خلال الفترة من 18 يناير إلى 18 فبراير 2012م.
    وتعقد الغرفة التجارية الصناعية بجدة بعد غد الاثنين اللقاء التعريفي الأول لانطلاقة المهرجان الذي يحمل شعار ( هيا ... جدة ) بحضور 150 شخصية اقتصادية.
    وقال رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة جدة صالح عبدالله كامل إن المهرجان يأتي استكمالاً للجهود المبذولة لتنشيط السياحة في مدينة جدة ودفع الحركة التجارية والاقتصادية باعتبار أن مهرجانات التسوق تعد عنصراً أساسياً في تنشيط حركة السياحة ومبيعات قطاع التجزئة في العديد من المدن وخاصة مدينة جدة التي تعد الواجهة السياحية الأولى في المملكة، لما تتميز به من موقع متفرد بين مدن المملكة بقربها من الحرمين الشريفين والأماكن المقدسة ووجود مرافق بحرية ومنتجعات سياحية وعلاجية ومراكز تجارية للتسوق.
    ولفت كامل إلى أن إطلاق فعاليات مهرجان جدة للتسوق ولأول مرة هدفه تثبيت مدينة جدة كواجهة أولى على الخارطة السياحية في المملكة من خلال محورين أساسيين ، الأول العمل على تنشيط ودعم قطاع التجزئة والقطاعات السياحية الأخرى كالفنادق وأماكن الترفيه والمنتجعات من خلال التخفيضات والفعاليات المشوقة، والمحور الثاني السعي نحو توعية الجمهور المستهدف بالمهرجان وفعالياته المختلفة وجذب أكبر شريحة ممكنة من العائلات السعودية والمعتمرين والزوار والمقيمين.
    وأفاد أن الغرفة التجارية الصناعية بجدة وضعت إستراتيجية تسويقية وإعلامية متكاملة تهدف إلى إعطاء صورة إيجابية عن المهرجان وإيصال رسالته بشكل عصري إلى فئة الجمهور المستهدف، حيث سيتم إطلاق برامج تسويق في أماكن التسوق لإعطاء قيمة مضافة للمهرجان وبناء مصداقية، من خلال الفوائد الملموسة من الفعاليات المصاحبة وعروض الخصومات التي ستطبق في العديد من المراكز التجارية والترفيهية والفنادق والمطارات ومكاتب السياحة.
    وشدد كامل على أهمية دعم أهداف المهرجان ليكون أداة وعنصراً مهماً للاقتصاد الوطني ورافداً من روافده.
    وقال إن مهرجان جدة للتسوق يهدف إلى تبني غرس ثقافة التسوق لدى الأجيال وتعريف المواطن السعودي والمقيم والزائر بتنوع الخيارات وما تمتاز به جدة من مكانة اقتصادية ، مؤكداً أن من أهم الفوائد التي يمكن أن تتحقق من خلال إقامة مهرجان جدة للتسوق الحد من إنفاق السعوديين على التسوق والسياحة في الخارج، كما يُعد المهرجان سوقاً للتعريف بالمنتجات والخدمات والسلع التي تقدمها مراكز التسوق، إلى جانب كيفية استثمار التسويق الإلكتروني لترويج هذه المنتجات.


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 15:31