منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، لحظة توقيع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح على المبادرة الخليجية بحضور الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في العاصمة السعودية الرياض ،الاربعاء 23 11 2011،وقع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح في الرياض اليوم الأربعاء على اتفاق نقل السلطة 2011

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    يوتيوب ، فيديو، لحظة توقيع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح على المبادرة الخليجية بحضور الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في العاصمة السعودية الرياض ،الاربعاء 23 11 2011،وقع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح في الرياض اليوم الأربعاء على اتفاق نقل السلطة 2011

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 24 نوفمبر 2011 - 2:39

    [youtube][/youtube]

    وقع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح في الرياض اليوم الأربعاء على اتفاق نقل السلطة في اليمن، وذلك في ضوء المبادرة الخليجية لحل الأزمة.

    وجرت مراسم التوقيع بحضور خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز، والأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، ووفد من المعارضة اليمنية.

    وأفاد مصدر لشبكة البي بي سي بأن كلا من خادم الحرمين وأمين عام مجلس التعاون الخليجي قد أقنعا الرئيس اليمني في وقت متأخر أمس الثلاثاء بضرورة التوجه إلى الرياض للتوقيع على المبادرة، وكان صالح قد تلقى في اليوم نفسه اتصالا هاتفيا من أمين عام الأمم المتحدة بان كي مون في الشأن ذاته.

    وأكد مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر أن مجلس الأمن سيتابع باستمرار مدى تنفيذ بنود الاتفاق، داعيا كل الأطراف إلى تطبيق التزاماتها في الاتفاق بدقة، مشيرا إلى أن مجلس الأمن الدولي سيتخذ "الإجراءات الضرورية الرادعة تجاه أي طرف قد يتهرب من تطبيق الاتفاق".

    وتزامن ذلك مع هجوم القوات الموالية للرئيس صالح على منازل الشيخ صادق الأحمر وإخوانه في حي صوفان شمالي العاصمة صنعاء حيث هزت الانفجارات المنطقة.

    وتنص المبادرة الخليجية التي طرحتها دول مجلس التعاون الخليجي على انتقال السلطة من الرئيس إلى نائبه، ومنح صالح حصانة من الملاحقة القانونية، وتشكيل حكومة وحدة وطنية لإدارة المرحلة الانتقالية حيث يتم خلالها الحوار من أجل حل المشاكل الرئيسية في اليمن.

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: يوتيوب ، فيديو، لحظة توقيع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح على المبادرة الخليجية بحضور الملك عبدالله بن عبدالعزيز، في العاصمة السعودية الرياض ،الاربعاء 23 11 2011،وقع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح في الرياض اليوم الأربعاء على اتفاق نقل السلطة 2011

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 24 نوفمبر 2011 - 2:40

    واشنطن 27 ذو الحجة 1432 هـ الموافق 23 نوفمبر 2011 م واس

    رحب الرئيس الأميركي باراك أوباما اليوم بتوقيع الرئيس اليمني علي عبدالله صالح على المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية، مشيدا بالعمل الذي قام به مجلس التعاون الخليجي في دعم هذه الخطوة.
    وأصدر أوباما بياناً قال فيه "أرحب بتوقيع الحكومة والمعارضة اليمنية على اتفاق سياسي برعاية مجلس التعاون الخليجي، داعياً كل الأطراف المعنية إلى تطبيق بنودها بشكل فوري".
    واعتبر أوباما أن الاتفاق يشكل خطوة إلى الأمام بالنسبة إلى الشعب اليمني الذي يستحق فرصة تحديد مستقبله، مؤكداً استمرار بلاده في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني في عملية الانتقال التاريخية.
    // انتهى //
    00:18 ت م

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:31