منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة المعلمة سوزان الخالدي يوم الاحد 2 1 1433هـ في مدينة جدة أثر حريق مدرسة براعم الوطن خلال تواجدها في مستشفى الملك عبدالعزيز في غرفة العناية الفائقة.ارتفعت حصيلة ضحايا حريق مدرسة براعم الوطن في جدة ،وفاة ثلاث معلمات في حريق جدة حتى الآن

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    وفاة المعلمة سوزان الخالدي يوم الاحد 2 1 1433هـ في مدينة جدة أثر حريق مدرسة براعم الوطن خلال تواجدها في مستشفى الملك عبدالعزيز في غرفة العناية الفائقة.ارتفعت حصيلة ضحايا حريق مدرسة براعم الوطن في جدة ،وفاة ثلاث معلمات في حريق جدة حتى الآن

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 4:49

    أكد لأهلها: "إن ابنتكم ابنتنا ومصابكم هو مصابنا"

    خالد الفيصل ينقل تعازي القيادة لأسرة معلمة "براعم الوطن" سوزان الخالدي

    واس – جدة: نقل الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم الاثنين، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظهما الله، إلى أسرة المعلمة سوزان الخالدي التي توفيت أمس من جرّاء حادث الحريق الذي شهدته مدرسة براعم الوطن في محافظة جدة الأسبوع الماضي.

    وقال الأمير خالد الفيصل لدى زيارته لذوي المعلمة سوزان: "أنقل لكم تعازي القيادة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وأقول لكم إن ابنتكم ابنتنا، ومصابكم هو مصابنا"، داعياً سموه الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يدخلها الجنة بإذن الله، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.

    وقد عبرت أسرة المعلمة سوزان الخالدي عن شكرها وتقديرها للأمير خالد الفيصل، مؤكدة أن زيارة أمير المنطقة خففت عنهم المصاب.

    كما أنها تعبر عن تلاحم القيادة مع مواطنيها ومشاركتها لهم في مصابهم.




    Share



    الجمعة 25/11/2011
    حامد الرفاعي - جدة


    ارتفعت حصيلة ضحايا حريق مدرسة براعم الوطن في جدة امس بوفاة المعلمة سوزان الخالدي (دماغيا) خلال تواجدها في مستشفى الملك عبدالعزيز في غرفة العناية الفائقة. وقال ازهري الخالدي شقيق المعلمة سوزان الخالدي ان الطبيب الذي يشرف على حالتها ابلغه بالوفاة بعد قيامه بإجراء التخطيط على الدماغ الساعة الثامنة والنصف صباحا. واضاف انه صعق من تردي وضع شقيقته ملقيا باللائمة على تصريحات مسؤولي الصحة بجدة والذين كانوا يعلنون بوسائل الاعلام في الايام الاولى لفاجعة الحريق عن استقرار الحالة الصحية للمعلمة سوزان الخالدي ويرفضون تحويلها لاي مستشفيات بالخارج او مستشفيات متخصصة بالداخل و التي ربما خففت بعد مشيئة الله من وضعها الصحي قبل تفاقمه إلى هذا الوضع المأساوي الذي بسببه حتى الآن لا أعرف كيفية ابلاغ والدتي به. وتساءل: هل تصدق ان الاهمال بالوضع الصحي لشقيقتي وصل لدرجة انه فور علمنا انا واشقائي بالحادثة ظهر يوم الحادثة لم نعرف المستشفى الذي تم ادخالها إليه بعد نقلها من موقع المدرسة إلا الساعة الخامسة عصرا بعد بحثنا بجميع المستشفيات بأنحاء جدة. ودعا المسؤولين الى مساعدته في نقل شقيقته المتوفاة دماغيا إلى المستشفى العسكري او مستشفى الحرس الوطني او اي مستشفى تخصصي بالمملكة مؤكدا انه بالرغم من ابلاغ الطبيب له بوفاتها دماغيا إلا انه لازل امله في الله كبيرا في تحسن وضعها الصحي خاصة وانه شاهد على موقع اليوتيوب حالة عودة الاطراف وتحسن الوضع الطبي لمتوفى دماغيا قبل ست سنوات وهو مايأمل تكراره لحالة شقيقته. من جانبه أكد مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور سامي باداود ان الوفاة الدماغية هي تشخيص طبي له معيارات معينة من خلال فريق طبي استشاري وهو الذي يقرر الوفاة الدماغية مؤكدا ان حتى الآن لم يتم ابلاغه رسميا بحدوث الوفاة الدماغية للمعلمة سوزان الخالدي.


    عدل سابقا من قبل فريق جناب الهضب في الإثنين 28 نوفمبر 2011 - 18:07 عدل 1 مرات

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: وفاة المعلمة سوزان الخالدي يوم الاحد 2 1 1433هـ في مدينة جدة أثر حريق مدرسة براعم الوطن خلال تواجدها في مستشفى الملك عبدالعزيز في غرفة العناية الفائقة.ارتفعت حصيلة ضحايا حريق مدرسة براعم الوطن في جدة ،وفاة ثلاث معلمات في حريق جدة حتى الآن

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الجمعة 25 نوفمبر 2011 - 4:50


    أنقذت حياة 9 طالبات.. ومراقبون يطالبون بتكريمها


    تشييع جثمان "سوزان الخالدي" آخر ضحايا "براعم الوطن" اليوم



    عبدالله الراجحي - سبق - جدة: يُشيِّع ذوو المعلمة سوزان الخالدي (32 سنة)، آخر المتوفيات في حريق مدارس "براعيم الوطن" بجدة، جثمانها اليوم الاثنين بعد صلاة الفَجْر.

    وكان مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة، الدكتور سامي بادوود، أعلن وفاة المعلمة الخالدي اليوم بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة، بعدما تعرضت لإصابات شديدة في العمود الفقري وفي الرأس نتيجة محاولتها الهرب من الحريق الذي لحق بالمدرسة مؤخراً.

    وأوضح أن وزير الصحة كان قد وجَّه بإيفاد أطباء عناية مركزة لمناظرة حالتها، وبحث إمكانية نقلها إلى مستشفى متقدم، لكن الأطباء أكدوا عدم إمكانية ذلك. وأضاف بادوود: يتبقى ثماني حالات إصابة نتيجة الحريق، منهم ست معلمات، ومسعف تعرض لإصابات نتيجة محاولته إنقاذ الحالات، والطالبة الخامسة التي كانت متورطة مع أربع طالبات أخريات في الحريق.

    وكانت الخالدي ساهمت في إنقاذ أكثر من 9 طالبات من طالبات روضة رياض الأطفال، ثم قفزت بعد أن اطمأنت على نجاة بنات فصلها.

    وقال أحد أقارب الفقيدة سوزان لـ"سبق" اليوم، إن سوزان (32 عاماً) تعمل معلمة في رياض الأطفال بالمدرسة، وأن راتبها لا يصل إلى 4000 ريال، وأنها غير متزوجة لكنها فضلت البقاء إلى جوار أمها والاهتمام بها، ورفضت الزواج من أجل رعاية والدتها، حيث إن أباها مات منذ عشر سنوات.

    وأكد قريبها أنها تأتي من حي الفيصلية يومياً، قبل توافد الطالبات على المدرسة، مشيراً إلى أنها كانت من المعلمات المميزات.

    إلى ذلك طالب مراقبون بتكريم هذه الشابة على بطولتها الرائعة، حيث آثرت نجاة طالبات فصلها واختارت المجازفة بحياتها.

    وكان مبنى مدرسة "براعم الوطن" الأهلية للبنات بحي الصفا في مدينة جدة قد تعرض لحريقٍ قبل أيام نتج عن إشعال طالبات للنيران في بعض المخلفات بالبدروم، مما تسبب في وفاة 3 معلمات وإصابة 46 طالبة . وقفزت بعض الطالبات من النوافذ في الدور الثاني والثالث، وخرجن إلى الشارع، فيما أخلى طيران الدفاع المدني المعلمات والطالبات اللاتي لجأن إلى سطح المدرسة، حيث عملت أربع طائرات من الدفاع المدني والهلال الأحمر على نقل المصابات إلى المستشفيات.

    وتجلت في حادثة الحريق قصص من التضحيات، منها قصة المعلمة "ريم النهاري" (25 سنة) التي قضت في حريق المدرسة بعدما أنقذت طالبات فصل كامل من مرحلة الروضة قبل أن تلقي بنفسها إلى الدور الأرضي بغية النجاة، إلا أن القدر كان أقرب إليها من الأرض.

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: وفاة المعلمة سوزان الخالدي يوم الاحد 2 1 1433هـ في مدينة جدة أثر حريق مدرسة براعم الوطن خلال تواجدها في مستشفى الملك عبدالعزيز في غرفة العناية الفائقة.ارتفعت حصيلة ضحايا حريق مدرسة براعم الوطن في جدة ،وفاة ثلاث معلمات في حريق جدة حتى الآن

    مُساهمة من طرف jnabcom في الإثنين 28 نوفمبر 2011 - 18:05

    1

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 22:59