منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    NASA's MSL Curiosity rover begins its voyage to Mars - SpacePod 2011.11.28

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    NASA's MSL Curiosity rover begins its voyage to Mars - SpacePod 2011.11.28

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 28 نوفمبر 2011 - 8:38

    [youtube][/youtube]
    NASA's MSL Curiosity rover begins its voyage to Mars - SpacePod 2011.11.28



    NASA's most ambitious Martian rover ever is on its way to the red planet. This is your SpacePod for November 28th, 2011

    NASA's Mars Science Laboratory mission lifted off the launch pad atop an Atlas V rocket on November 26th, 2011 at 15:02 UTC. This isn't just another rocket launch or rover being sent to the red planet. I could tell you how this is the largest lander we have ever sent to Mars and is nearly the size of a mini cooper. I could tell you that this is the heaviest rover that we have sent to our fourth planet coming in at over 2000 pounds. But instead I think William Pomerantz described this mission best at his LA Space Salon talk.

    Needless to say the MSL mission with the Curiosity Rover will be a nail biter as the vehicle enters, descends and lands on the Martian Surface. To make things even more dramatic, Mars is far enough away that radio signals will take around 10 minutes to reach Earth. In fact, it is so far that by the time we start to get the radio signals telling us that the craft is about to begin its entry to the Martian atmosphere, the vehicle will actually already be on the ground, hopefully in one piece! If everything goes according to plan, then on August 5th, 2012 the Curiosity rover will begin roaming the gale crater on Mars.

    We're not just sending Curiosity to Mars for fun. This giant rover has several missions it will attempt to accomplish in one martian year which is nearly 2 Earth Years. The goals are to determine if life could have ever been there, characterize the climate and geology of this alien world, and finally, help prepare for human exploration of this alien world.

    NASA is known for its awesome Twitter accounts and the Curiosity Rover is no exception. If you would like to follow real-time update via the tweety bird, hit up the official account @MarsCuriosity or visit the web site via the far more complicated URL which is mars.jpl.nasa.gov/msl... Or the bit.ly link at the bottom of your screen will bring you there too.

    If you missed the Launch that's OK! There are plenty of additional rocket launches coming up, and here's a quick list of everything you can watch or tweet about.

    Finally, if you're a space geek or interested in what is happening within the cosmos, don't forget to subscribe to our yoUTube channel. Click the big yellow button and new videos will be automagically added to your YouTube homepage from Spacevidcast. We also have a Twitter account @spacevidcast or you can hit up our web site. Spread the word and help us make space exciting again!

    الفئة:


    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: NASA's MSL Curiosity rover begins its voyage to Mars - SpacePod 2011.11.28

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 28 نوفمبر 2011 - 8:39

    ناسا روفر المريخ الأكثر طموحا من أي وقت مضى في طريقها الى الكوكب الاحمر. هذا هو SpacePod الخاص ل28 نوفمبر 2011

    رفعت بعثة المريخ التابع لناسا مختبر العلوم قبالة منصة الاطلاق على قمة صاروخ أطلس الخامس في 26 نوفمبر 2011 في 15:02 بالتوقيت العالمي. هذا ليس مجرد اطلاق الصواريخ أو روفر إرسالها إلى الكوكب الأحمر. أستطيع أن أقول لك كيف أن هذا هو أكبر المسبار أرسلنا من أي وقت مضى إلى ما يقرب من المريخ وحجم ميني كوبر. أستطيع أن أقول لك أن هذا هو أعنف روفر أن أرسلنا لكوكبنا fourth تأتي في أكثر من 2000 جنيه. لكن بدلا من ذلك أعتقد أن وليام بومرانتز وصف هذه المهمة أفضل في بلدة لوس انجليس نقاش صالون الفضاء.

    وغني عن القول إن المهمة MSL مع روفر الفضول سيكون العضاضة الظفر كأداة يدخل ، ينحدر ويهبط على سطح المريخ.لجعل الأمور أكثر وضوحا ، هو المريخ بعيدا بما فيه الكفاية بعيدا إشارات الراديو التي سوف تستغرق حوالي 10 دقيقة للوصول إلى الأرض. في الواقع ، فإنه لا يزال حتى الآن أنه بحلول الوقت الذي نبدأ في الحصول على اشارات لاسلكية تقول لنا ان الطائرة على وشك أن تبدأ دخولها إلى الغلاف الجوي للمريخ ، وسوف تكون السيارة في الواقع بالفعل على أرض الواقع ، ونأمل في قطعة واحدة! إذا كان كل شيء يسير حسب الخطة ، ثم في 5 أغسطس 2012 سوف تبدأ التجوال روفر الفضول الحفرة العاصفة على كوكب المريخ.

    نحن لسنا مجرد ارسال الفضول إلى المريخ من أجل المتعة. هذا وقد روفر العملاقة عدة بعثات أنه سيحاول إنجاز المريخ في العام واحد وهو ما يقرب من 2 سنة أرضية. وهذه الأهداف هي لتحديد ما إذا كان من الممكن أن الحياة من أي وقت مضى هناك ، تميز المناخ والجيولوجيا الغريبة في هذا العالم ، وأخيرا مساعدة في التحضير للتنقيب عن الإنسان في هذا العالم الغريبة.

    ومن المعروف ناسا لحساباتها التغريد رهيبة والفضول روفر ليست استثناء. إذا كنت ترغب في متابعة آخر التطورات في الوقت الحقيقي عن طريق الطيور تويتي ، وأصيب ما يصل الرواية الرسمية @ MarsCuriosity أو زيارة موقع على شبكة الإنترنت عن طريق URL أكثر تعقيدا مما هو mars.jpl.nasa.gov / MSL... أو أن تصل bit.ly في أسفل الشاشة تجلب لك هناك أيضا.

    إذا غاب عن إطلاق هذا موافق! هناك الكثير من الصواريخ تطلق إضافية القادمة ، وهنا قائمة سريعة من كل شيء يمكنك مشاهدة أو سقسقة تقريبا.

    أخيرا ، إذا كنت المهوس الفضاء أو المهتمين في ما يحدث داخل الكون ، لا ننسى للاشتراك في قناة يوتيوب لدينا. انقر على زر كبيرة صفراء وسيتم فيديو جديدة تضاف إلى موقع يوتيوب automagically بك من Spacevidcast. كما ان لدينا حساب التغريد @ spacevidcast أو أنك يمكن أن تصل حتى موقعنا على شبكة الانترنت. نشر الكلمة ومساعدتنا على جعل الفضاء مثيرة مرة أخرى!

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 19:32