منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    شهيد الواجب الجندي فهد بداح المرجعاني الفريعني السبيعي أحد أفراد البحث الجنائي في شرطة تربة.تشييع السبيعي شهيد الواجب على طريق حضن برنية، اليوم الاربعاء 12 1 1433هـ 7 12 2011م،

    شاطر

    مجموعة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 2128

    شهيد الواجب الجندي فهد بداح المرجعاني الفريعني السبيعي أحد أفراد البحث الجنائي في شرطة تربة.تشييع السبيعي شهيد الواجب على طريق حضن برنية، اليوم الاربعاء 12 1 1433هـ 7 12 2011م،

    مُساهمة من طرف مجموعة جناب الهضب في الخميس 8 ديسمبر 2011 - 0:15


    بحضور جموع غفيرة ووفد من شرطة ومسؤولي المحافظة

    تشييع السبيعي شهيد الواجب على طريق حضن برنية

    المصدر أضغط هنا أدى جُموع غفيرةٌ من المُصلين عصر اليوم الأربعاء صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي فهد بداح المرجعاني الفريعني السبيعي أحد أفراد البحث الجنائي في شرطة تربة.

    واستشهد السبيعي صباح اليوم خلال أدائه واجبه في مهمة عمل ومُطاردته أحد المطلوبين على طريق "حضن"، حيث توفي في الحال برفقته زميله الجندي حمد سفر الشلوي.

    وشهِد تشييع جثمان الفقيد حُضور جُموعٌ غفيرة من المُصلين يتقدمهم وفدٌ من شرطة محافظة تربة ومن شرطة محافظة رنية ووفدٌ من إدارات رنية الحكومية.

    مجموعة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 2128

    رد: شهيد الواجب الجندي فهد بداح المرجعاني الفريعني السبيعي أحد أفراد البحث الجنائي في شرطة تربة.تشييع السبيعي شهيد الواجب على طريق حضن برنية، اليوم الاربعاء 12 1 1433هـ 7 12 2011م،

    مُساهمة من طرف مجموعة جناب الهضب في الخميس 8 ديسمبر 2011 - 0:22

    انقلاب دوريتين في جرف السيل وانقطاع الاتصال بالعمليات وهروب المروّج

    تفاصيل "مطاردة الفجر" في تربة ومصرع رجلي أمن وإصابة 3 آخرين

    فهد العتيبي - سبق – الطائف: كشفت مصادر لـ "سبق" تفاصيل المطاردة المثيرة لحادثة مصرع رجلي أمن وإصابة ثلاثة آخرين، إثر انقلاب دوريتين كانتا تطاردان سيارة من نوع "جيمس" مظللة، رفض قائدها التوقف عند نقطة تفتيش، وقالت المصادر: إن المطاردة وقعت فجر اليوم، وانقطعت الاتصالات بين الدوريتين وغرفة العمليات الساعة الثالثة والنصف فجراً حتى الخامسة والنصف صباحاً، واستطاع المطارد الهروب عبر طريق صحراوي، وجرى التعميم عن أوصاف السيارة التي يستقلها.

    وأشارت المصادر إلى أن المطاردة بدأت عندما تبلغت الدورية الأولى التي تُقل الجنديين حمد بن مسفر بن غريب الشلوي وفهد بن بديح السبيعي, عن سيارة "جيمس" مظللة بالكامل رفضت التوقف عند نقطة تفتيش، فتمت متابعتها على بعد 10 كيلومترات من تربة ومطاردتها على طريق حضن - شمال شرقي الطائف، وأثناء المطاردة حاول سائق "الجيمس" الاحتكاك بسيارة الدورية والقيام بمناورات عنيفة، ما أدى إلى انقلاب الدورية ووفاة رجلي الأمن اللذين كانا يستقلانها, في هذه الأثناء جاءت دورية ثانية فيها ثلاثة من رجال الأمن وشاركت في مطاردة المطلوب وتعرضت هي الأخرى للانقلاب وإصابة من كان فيها من رجال الأمن.

    وقالت المصادر لـ "سبق": أن الدوريتين وبداخلهما رجال الأمن بقيتا دون اتصال بغرفة العمليات من الساعة الثالثة والنصف فجراً وحتى الخامسة والنصف صباحاً في موقع الحادث، حيث قطعت الاتصالات بينهما وبين غرفة العمليات حتى استعاد أحد رجال الأمن وعيه وتمكن من إبلاغ الأجهزة الأمنية بالحادثة, فتم استنفار عدد من فرق الأمن والدفاع المدني وعثر على الدوريتين اللتين كانتا قد هوتا في جُرف سيل بالطريق, فيما اختفى المطلوب وسلك طريقاً صحراوياً حتى هجرة العلبة, وتم التعميم عن السيارة المطلوبة وأوصافها، وحتى الآن هناك صعوبة في استجواب رجال الأمن المُصابين.

    وأكد الناطق الإعلامي بصحة الطائف سعيد بن عبد الله الزهراني وصول 5 من رجال الأمن إلى مستشفى تربة إثر حادث مروري، اتضحت وفاة اثنين منهم وإصابة ثلاثة آخرين بإصابات مختلفة، تطلبت تحويل اثنين منهم إلى مستشفيات الطائف لتلقي العلاج اللازم.

    وقام محافظ تربة خالد بن حسن الرويس بزيارة رجال الأمن المصابين واطمأن على وضعهم الصحي وقدم تعازيه لذوي المتوفيين.

    يذكر أن رجلي الأمن المتوفيين هما من الخريجين حديثاً، وتم تعيينهما في شرطة محافظة تربة وأحدهما "حمد بن مسفر الشلوي" متزوج ولديه بنت، ويعول أسرته ووالده.




    Share
    15





    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: شهيد الواجب الجندي فهد بداح المرجعاني الفريعني السبيعي أحد أفراد البحث الجنائي في شرطة تربة.تشييع السبيعي شهيد الواجب على طريق حضن برنية، اليوم الاربعاء 12 1 1433هـ 7 12 2011م،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الجمعة 9 ديسمبر 2011 - 18:39

    صام عاشوراء وقبّل جبين أبيه وأمه وودّع إخوته

    والد الشهيد السبيعي: "فهد" من أحسن أبنائي.. وأتمنى توظيف أخيه نايف

    عمر السبيعي- سبق- رنية: تحدّث والد الجندي أول فهد بداح الفريعني السبيعي والذي استُشهد أمس الأول في أثناء ملاحقته لأحد المطلوبين على طريق "حضن" عن الفقيد، قائلا إنه من أحسن أبنائه خلقا وأدباً, مشيراً إلى أنه لم يمض على التحاقه بالخدمة العسكرية سوى سنتين فقط. وقال والده الشيخ بداح السبيعي (73 عاماً) لـ "سبق" التي زارته في منزله، لتقديم واجب العزاء إن "آخر لقاءٍ جمعنا بفهد على مائدة إفطار يوم عاشوراء، وذلك بعد أن صام يومي التاسع والعاشر، قبل أن يُقبّل جبيني وجبين والدته، ويودّع إخوته، وكأنه يعلّم بأنه الوداع الأخير قبل بُلوغ الأجل".

    وأضاف: "ونزل خبر وفاة فهد علينا كالصاعقة, رغم إيماننا بقضاء الله وقدره, وذلك بعد أن هاتف أحد أبنائي قريباً لنا الساعة التاسعة صباحاً, وأخبره بما جرى لفهد, وأن نتوجّه إلى محافظة تربة؛ لتسلُّم جثمان الفقيد؛ لتمكين إخوته وأقاربه وأصدقائه من أداء الصلاة عليه في رنية. وتابع: للأمانة كانت وقفة زملائه معنا لا تُنسى وغير مستغربة، فعلى الرغم من قيامهم بتقديم واجب العزاء، إلا أنهم تَبِعوا جُثمان زميلهم، مما يدل على حبهم للفقيد, وهذا خير شاهدٍ على أخلاق شهيد الواجب فهد, فمُشاركتهم تشييع جثمانه لم تكن كافية للوقوف بجانب مِحنتنا, بل إنهم قدِموا للمنزل وواسوا الصغير والكبير, وتبِع ذلك وصول عددٍ من ضباط شرطة محافظة تربة وكذلك وفدٍ من شرطة رنية.

    من جهته، أوضح مِحْسِنْ الشقيق الأكبر للشهيد فهد، أن أخاه لم يكن عليه أي دُيونِ، سِوى شرائه سيارة من البنك الأهلي التجاري بنظام التأجير، قام بسداد نصف المبلغ، وكان مُواظباً على عملية السداد، طالباً من أي شخص يطالب أخيه بدين إفادة ذويه بذلك.

    وأشار شقيقه إلى أن الفقيد لم يكن مُتزوجاً، وكان عازماً على الزواج مُنتصف العام الماضي, قبل أن منعه ظرف وفاة أحد أشقائي في حادثٍ مُروري من ذلك، ويقرّر لاحقاً تأجيل فكرة الزواج لشهورٍ مُقبلة. وأضاف محسن أن فهد كان محبوباً من الجميع، إذ إن الابتسامة كانت لا تُفارق مُحياه, وكان حكيم الأسرة ومُرشدها لما كان يتمتّع به - رحمه الله - من علمٍ وإدراك , بل كان مُحِباً شغوفاً ببر والديه وكسب رضاهما, وهذا ما كان يُميّز الشهيد عن بقيتنا نحن أشقاءه. وبالعودة إلى والد فهد، قال: أتمنى من حكومتنا النظر في حال أخيه الأكبر نايف والبالغ من العُمر 24 عاماً, والذي يبحث منذ ست سنوات عن عمل رغم حمله شهادة الثانوية العامة، إضافة إلى حصوله على دبلوم شبكات اتصالات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 23:43