منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    شاطر

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 12:04



    لا إله إلا الله الحي القيوم

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    إنتقل الى رحمه الله تعالى صباح اليوم الجمعة الموافق 18 /1/1432هـ الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد وسوف يصلى عليه اليوم بعد صلاة الجمعة في المسجد النبوي الشريف .

    وباسمي وكافة أعضاء منتديات جناب الهضب أتقدم بأحر التعازي والمواساه
    الى أبنه سلطان بن هادي
    والى صالح بن عبدالله بن هادي
    والى علي بن عبدالله بن هادي
    والى بسام بن عبدالله بن هادي
    والى بندر بن عبدالله بن هادي
    والى أسرة آل عبدالله خاصة وآل مفرج وآل سعد عامة على فقده عليه من الله الرحمات ..

    اللهم إرحمه رحمة واسعه ... اللهم أسكنه فسيح جناتك ..

    اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا ..

    اللهم إجعل قبروه روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار ..


    اللهم أبدله دارا خيرا من داره .. اللهم نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..

    اللهم اللهم أرحمه برحمتك التي وسعت كل شيء يا أرحم الراحمين

    اللهم ألهم أهله و ذويه الصبر والسلوان .. و أكتب أجرهم اللهم أجرهم على مصيبتهم .. اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده .. وأغفر لنا وله يا أرحم الراحمين ..

    إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة ألا بالله



    وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة ألا بالله



    مرعي بن علي مرعي آل سعد

    هادي ال سعد
    مشرف
    مشرف

    عدد المساهمات : 90

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف هادي ال سعد في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 13:11

    --------------------------------------------------------------------------------

    يا من وسعة رحمته كل شي يا رحمن الدنيا والآخرة ورحيمها يا ذا الجلال والإكرام يا رحيم يا رحيم يا رحيم يا رحيم يارب يارب يارب يا ودود يا ودود يا ودود ياذا العرش المجيد يا فعال لما تريد أسالك اللهم بعزك الذي لا يرام و بملك الذي لا يضام وبنورك الذي ملء أركان عرشك أن تغفر له وترحمه رحمة واسعه يا مغيث أغثه يا مغيث أغثه يا مغيث أغثه ..

    اللهم يا رحيم يا رحيم أسألك بإسمك الأعظم الذي إذا سألت به أجبت و إذا إستغثت به أغثت أن تغفر له و تزيده بالحسنات إحسانا وبالسيئات غفوا وغفرانا ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ـــــــــــــــــــــــــــــــ


    اللهم أغفر له وأرحمه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخلة وغسلة بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، وارحمنا إذا صرنا إلى ما صار إليه وجازة بالحسنات إحسانـاً وبالسيئات عفوا وغفرانا وافتح أبواب السماء لروحـة برحمتك يا أرحم الراحمين .
    اللهم يمّن كتابه وهون حسابه وليّن ترابه وألهمه حسن الجواب وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه .
    اللهم إن كان محسناً فــزد في إحسانه وإن كان مسيئاً فتجاو اللهم عن إسائته وأبدله داراً خير من دارة وأهلاً خيراً من أهله ومد له في قبره مد بصره وأجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفرتاً من حفر النار وأرزق أهله الصبر والسلوان ولا تفتنهم من بعده ولا تحرمهم أجرة وأجرهم في مصيبتهم وأخلفهم خيراً منها .
    اللهم وأطعمه من ثمار الجنان كل ماحسن وطاب وأكشف له عن وجهك الحجاب واجعله ممن قلت فيهم : ( ويطاف عليهم بآنيتاً من فضة وأكواب كانت قوارا ، قواريرا من فضة قدروها تقديراً ويسقون فيها كأساً كان مزاجها زنجبيلا عيناً فيها تسمى سلسبيلا ) . ( والملائكة يدخلون عليهم من كل باب ، سلام عليكم بما صبرتم منعم عقبى الدار ) .
    اللهم أغفر لجميع موتى المسلمين والمسلمات اللذين شهدوا لك بالوحدانيه ولنبيك بالرساله وماتوا على ذلك وباعد بينهم وبين خطاياهم كما باعدت بين المشرق والمغرب وأعنهم على جواب منكر ونكير يارب العرش العظيم .
    اللهم أفسح لهم في قبورهم ضيق المضاجع والضرائح ، وأغفر لهم ماغترفوا من الذنوب والقبائح وأنظر لهم بعين لطفك وكرمك وأجعل وجوههم من الوجوة الناظرة إلى ربها ناظرة ولا تجعلها من الوجوة الباسرة التي تظن أن يفعل بها فاقرة ياولي الدنيا والآخـــرة .
    اللهم كنّ لهم بعد الحبيب حبيباً ، ولدعاء من دعا لهم من المؤمنين سامعاً ومجيباً وأكتب لهم في مواهب رحمتك حظاً ونصيباً .
    اللهم بارك لهم في حلول دار البلى وطول الإقامه بين أطباق الثرى ، وأجعل القبور بعد فراق الدنيا خير منازلهم ، وأفسح لهم بالقرآن العظيم ضيق مداخلهم ، ولا تفضحهم يامولانا في حاضري القيامة بموبقات الآثام ، وأعفو عنهم مارتكبوا من الحرام ، وأرحم بالقرآن العظيم في موقف العرض عليك ذلّ مقامهم ، وثبتنا وإياهم – عند إضطراب جسور جهنم – يوم المجاز عليها ، زلة أقدامنا وأقدامهم ، ونجنا وإياهم من كرب يوم القيامة ، وشائد أهوال يوم الطامـة ، وبيّض به وجوهنا جميعاً إذا أسودت وجوه العصاة في موقف الحسرة والندامه ياكريم .
    اللهم أنقلهم من ضيق اللحود والقبور إلى سعة الدور والقصور في سدرٍ مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب وفاكهةً كثيرتً لا مقطوعة وممنوعة وفرش مرفوعة مع اللذين أنعمت عليهم من الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً .
    اللهم نور مرقدهم وعطر مشهدهم وطيب مضجعهم وآنس وحشتهم وأرحم غربتهم ونفس كربتهم وقهم عذاب القبر وفتنة .
    اللهم أغفر لحينا وميتنا ، وصغيرنا وكبيرنا ، وذكرنا وأنثانا وشاهدنا وغائبنا ، اللهم من أحييته منا فأحييه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان .
    اللهم أنت ربه ، وأنت خلقته ، وأنت هديته للإسلام ، وأنت قبضت روحة ، وأنت أعلم بسرة وعلانيتة ، وقد جئناك شفعاء له ، فغفر له ياغفور .
    اللهم أن عبدك (هادي بن عبدالله ) في ذمتك وحبل جوارك ، فقة فتنة القبر وعذاب النار فأنت أهل الوفاء والحمد ، اللهم فاغفر له وأرحمة أنك أنت الغفور الرحيم .
    اللهم أغفر له وأرفع درجاته في المهديين ، وأخلفه في عقبه في الغابرين وأغفر لنا وله يارب العالمين ، وأفسح له في قبره ونور له فيه . ( لا إله إلا الله الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السمرات ورب الأرض ورب العرش العظيم ) .
    اللهم حط عنه ثقل الأوزار ، وهب له بالقرآن شمائل الأبرار ، وأجعله في مقام من قاموا لك بالقرآن آناء الليل وأطراف النهار حتى توجب له غفرانك وجزيل إحسانك ومواهب صفحك ورضوامك ، يا أكرم من سئل ، وأوسع من جاد بالعطايا ، طهره من دنس الخطايا وأمنن عليه بالإجابه في قبر المنايا وعافه من كل مكروة يقع من محذور البلايا ياكريم ياغفور يا الله .
    اللهم أجعل عملنا صالحاً مؤنساً لنا في الخلوة إذا أوحشنا المكان ولفظتنا الأوطان وفارقنا الأهل والجيران . ونسألك أن تجعل خير أعمارنا آخرها وخير أعمالنا خواتمها وخير أيامنا يوم لقائك وأنت راضٍ عنا ، وأجعل القور بعد فراق الدنيا خير منازلنا ونور بالقرآن ضيق وظلكة ملاحدنا وأرحم في موقف العرض عليك ذلّ مقامنا وأجعل طاعتنا إليك وصيامنا وقرآننا وقيامنا حجتنا وبرهاننا وأنفعنا بما علمتنا ، وعلمنا ما ينفعنا .
    سبحان الذي اختار لنفسة الدوام ، وحكم بالموت والفناء على الأنام وساوا بالتراب بين الملوك والخدم ، سبحانه من عزيز لا يضام وملك لا يرام وقوي لا يعجزة الإنتقام ، خلق السموات والأرض وما بينهما في ستة أيام وعنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم مافي الأرحام ، ذلكم الله ربكم لا إله هو الملك القدوس السلام . وصدق محمد عبدة ورسوله المفضل على سائر الأنام المخصوص بالشفاعـة والحوض والمقام ، الذي هدانا الله بع لدين الإسلام وأوضح لنا به مبهمات الأحكام .
    اللهم أنا دعوناك دعاء من يرجوك ويخشاك ، وابتهلنا إليك إبتهال من لم يخطر بباله سواك ، ورحمتك تسع من أطاعك منا ومن عصاك ، فأما محسن قبلته وإما مسئ رحمتة .. يامن أدنى المنقطعين إليه وأغنى المتوكلين عليه .... يامن يعلم عدد قطر الأمطار وورق الأشجار وحبات الحصى وذرات الرمال وموجات البحار وعدد ماأظلم عليه الليل وأشرق عليه النهار .. يامن لا تختلف عليه الوجوه ولا تشتبه عليه الأصوات .. يامن مصير كل شئ إليه .. ورزق كل شئ عليه .. ياقديم الإحسان .. يا دائم المعروف .. يامن يعلم دبيب النمله السوداء على الصخره الملساء في الليله الظلماء يامن أن نسيناه لا ينسانا .. وأن تركناه لا يتركنا .. يمهلنا ويرحمنا .. يامن بيده مقاليد السموات والأرض لك الحمد حمداَ يوافي نعمه ويكافئ مزيده .. ولك الحمد حمداَ يملأ الميزان .. لك الحمد حمداً كثيراً طيباً مباركاً ، ولك الحمد حمداً عدد ما عده القلم وأحصاه الكتاب .. لك الحمد يارب العالمين على ما أعطيت وما منعت .. وعلى ماقبضت وما بسطت ... ولك الحمد على كل حال ولا يحمد على مكروه سواك .. لك الحمد على كل حال ولا يحمد على مكره سواك .. لك الحمد عدد خلقك ورضاء نفسك وزينة عرشك ومداد كلماتك كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون .. ولك الحمد حمداً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك لا نحصي ثباء عليك أنت كما أثنيت على نفسك .
    اللهم أنك قلت وقولك الحق ( أدعوني أستجب لكم ) وأنك لا تخلف الميعاد ، وقد دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا .. فهذا الدعاء ومنك الإجابه وهذا الجهد وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . وصلى الله على نبينا محمد إمام المتقين وشمس الأنبياء والمرسلين وحامل لواء الحمد يوم الدين أول شافع ومشفع يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم وعلى آله وأصحابه الغر الميامين من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين والحمد لله رب العالمين .


    _________________
    http://www.jnabh.com/
    للمزيد والجديد أضغط على الرابط

    القحطاني
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 23

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف القحطاني في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 13:57

    أحسن الله عزاكم وغفر لميتكم والهم اهلة وذوية الصبر والسلوان

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 14:31

    اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله .. اللهم ارحمه

    في من رحمت وادخله الجنة مع الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون .. اللهم اسقيه

    من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة

    هنيئة مريئة لا يظمأ بعدها ابدا .. اللهم أمين

    اللهم اجمعنا وإياه في مستقر رحمتك ..
    اللهم انا نسالك بإسمك الأعظم ان توسع مدخله ..
    اللهم آنس في القبر وحشته ..

    اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه .. واجعل آخر عذابه
    عذاب الدنيا .. اللهم اني اسالك باسمائك الحسنى

    وصفاتك العليا وباسمك الطاهر الاعظم ان تتقبل

    منا دعاءنا بقبول حسن وان تجعله خالصا لوجهك الكريم اللهم أمين ..

    اللهم ثبته عند السؤال ..
    اللهم ثبته عند السؤال ..
    اللهم ثبته عند السؤال ..

    اللهم اكفه فتنة القبر ..
    اللهم اكفه ضلمة القبر ..
    اللهم انزل السكينة على أهل بيته ...!!

    اللهم آمــــين ... اللهم آميـــــن
    وإنا لله وإنا إليه لراجعون ..
    ولاحول ولاقوة الا بالله ..

    مشعل الليل
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 97
    العمر : 32

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف مشعل الليل في الجمعة 24 ديسمبر 2010 - 20:51

    أحسن الله عزاكم وغفر لميتكم والهم اهلة وذوية الصبر والسلوان


    _________________
    ماكل من يضحك مع الناس مبسوط
    يا كثر من يضحك ونفسه حزينه

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف jnabcom في السبت 25 ديسمبر 2010 - 0:09

    الله يرحمك يا ابو سلطان
    والله يحسن عزاكم يآل عبدالله
    في فقيدكم وفقيد الجميع ويلهمكم الصبر والسلوان
    ولاهنت يا ابو سامي ........ واحسن الله عزاك في هادي بن عبدالله

    أبو وسام
    مراقب
    مراقب

    عدد المساهمات : 56

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف أبو وسام في السبت 25 ديسمبر 2010 - 7:42

    احسن الله عزاكم يال عبدالله والله يرحم ميتكم ويجعله من ضيوف الجنه
    وانا لله وانا اليه راجعون
    ولا حول ولا قوة الا بالله
    عبدالله بن سالم بن سعيد ال مفرج

    jnabhcom
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 2203

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف jnabhcom في السبت 25 ديسمبر 2010 - 9:25

    احسن الله عزاكم يال عبدالله والله يرحم ميتكم ويجعله من ضيوف الجنه

    شقران السنحاني
    شاعر
    شاعر

    عدد المساهمات : 61

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف شقران السنحاني في الأحد 26 ديسمبر 2010 - 21:41

    الله يرحمه ويسكنه الجنه
    ومعوضين بخير

    ابوتركي2
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 3

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف ابوتركي2 في الخميس 30 ديسمبر 2010 - 0:57

    اللهم آمين 000اللهم آمين
    بأسمي وبأسم جميع أبناء عبدالله بن هادي أتقدم بالشكر الجزيل لكل من حضر العزاء أو أتصل هاتفيآ أو شارك بالمنتدى أودعاله في ظهرا لغيب أ0كما أسأل المولى عزوجل أن لايحرم الجميع الأجر والثواب وأن يسكن الفقيد جنة عرضها السموات والأرض وأن يجمعنا به وجميع موتى المسلمين في الفردوس الأعلى0

    مرعي علي القحطاني
    مدير ومؤسس ومالك الموقع
    مدير ومؤسس ومالك الموقع

    عدد المساهمات : 1987
    العمر : 48

    رد: الشيخ هادي بن عبدالله بن هادي آل مفرج آل سعد الى رحمة الله تعالى

    مُساهمة من طرف مرعي علي القحطاني في الخميس 30 ديسمبر 2010 - 15:36

    ابوتركي2 كتب:اللهم آمين 000اللهم آمين
    بأسمي وبأسم جميع أبناء عبدالله بن هادي أتقدم بالشكر الجزيل لكل من حضر العزاء أو أتصل هاتفيآ أو شارك بالمنتدى أودعاله في ظهرا لغيب أ0كما أسأل المولى عزوجل أن لايحرم الجميع الأجر والثواب وأن يسكن الفقيد جنة عرضها السموات والأرض وأن يجمعنا به وجميع موتى المسلمين في الفردوس الأعلى0


    أخي ابو تركي
    تقبل الله دعا الجميع وبيض الله وجهك على الاضافة الرائعة وتقبل خالص الشكر والتقدير والاحترام

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 15:05