منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    والد الطفل رفض استلام الجثة لحين معرفة المتسبب

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    والد الطفل رفض استلام الجثة لحين معرفة المتسبب

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 28 ديسمبر 2010 - 6:27

    وكيل إمارة نجران وجه بتشكيل لجنة للتحقيق في أسباب الوفاة

    والد الطفل رفض استلام الجثة لحين معرفة المتسبب

    رفض مواطن البارحة الأولى، تسلم جثة طفله عوض البالغ من العمر سنة من إدارة مستشفى الولادة والأطفال في منطقة نجران مطالبا بتشكيل لجنة مختصة للكشف على جثة طفله وتشريحها للتأكد من الأسباب الحقيقية المؤدية للوفاة.

    وتقدم مبارك سعيد آل فطيح بشكوى رسمية إلى إمارة المنطقة طالب من خلالها تشكيل لجنة مختصة للتحقيق مع صحة نجران والتأكد من الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة طفله، مؤكدا بأن وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم، وعد بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق مع المتسببين في وفاة ابنة وإعطائه حقه.

    وأوضح آل فطيح أنه شاهد جسد طفله الذي تعرض للعبث، إذ اتضح أن هناك فتحات في رجليه بطول 3 سم، إضافة إلى وجود عدة ثقوب في رأسه ناتجة عن إدخال حقن بطريقة عبثية ــ على حد وصفه ــ.

    وأضاف المواطن آل فطيح أن المدير الطبي في المستشفى أكد له بأن طفله تعرض إلى تجلط دم ناتج عن مضاعفات، متعهدا بفتح التحقيق لكشف الأسباب الحقيقية في المضاعفات الطبية، وبرر المدير الطبي موقف المستشفى بأن الذنب هو ذنب وزارة الصحة التي لم تجلب أطباء ذا كفاءة.

    وذكرت مصادر طبية في المستشفى أن إحدى الممرضات أخطأت في حقن الطفل عوض بإبرة وضعتها في الشريان بدلا من الوريد، ما أدى إلى دخول الطفل في غيبوبة تامة وتعرضه إلى مضاعفات طبية ساهمت في وفاته.

    شؤون نجران الصحية لا تزال تلتزم الصمت حيال القضية، ورفض مديرها التجاوب مع خطاب «عكاظ» الموجه إليه، المتضمن طلب معلومات عن الحالة.

    في المقابل، أوضح نائب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور صالح بن محمد الخثلان، أن الجمعية كلفت عضوها المتواجد في منطقة نجران بإعداد تقرير مفصل عن وضع المستشفى.
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20101228/Con20101228391153.htm

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: والد الطفل رفض استلام الجثة لحين معرفة المتسبب

    مُساهمة من طرف jnabcom في الأربعاء 29 ديسمبر 2010 - 1:31

    اذا فات الفوت ما ينفع الصوت الله يصبر أهلة

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 7:32