منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية إطلاق فرعها الأول بمنطقة عسير العام 2012م لخدمة أكثر من 700 حالة من المرضى 20 1 1433هـ ،

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية إطلاق فرعها الأول بمنطقة عسير العام 2012م لخدمة أكثر من 700 حالة من المرضى 20 1 1433هـ ،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 15 ديسمبر 2011 - 12:55

    جدة 20 محرم 1433 هـ الموافق 15 ديسمبر 2011 م واس
    أعلنت المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية إطلاق فرعها الأول بمنطقة عسير العام 2012م لخدمة أكثر من 700 حالة من المرضى المزمنين وطويلي الإقامة في المستشفيات ممن يحتاجون للرعاية الصحية المنزلية, وذلك في إطار الرعاية والاهتمام الذي توليه صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدا لله بن عبدا لعزيز ال سعود رئيسة المؤسسة.
    وأكدت عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة للمنطقة الغربية مديرة تنمية الموارد البشرية عبير قباني في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المؤسسة استطاعت تقديم الخدمة لأكثر من 4300 حالة مرضية من كبار السن والإمراض المزمنة في خطة طموحة قدم من خلالها ما لا يقل عن 9000 خدمة طبية وعلاجية واجتماعية.
    وأفادت أن المؤسسة تخدم 48 ألف حالة صحية في منطقة مكة المكرمة وحدها، مبينة أن التغطية الحالية لمن هم بحاجة للرعاية الصحية المنزلية لاتزيد عن ثلاثة في المائة من الاحتياج الكلي المطلوب .
    وبينت عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة للمنطقة الغربية أن الرعاية الصحية المنزلية هي توفير الخدمة الصحية والرعاية التمريضية والاجتماعية في محيط المريض الطبيعية وبيئته الخاصة مع مراعاة الحالة الشخصية والنفسية للمريض موضحة أن المؤسسة تسعى إلى غرس ثقافة العمل الخيري التطوعي من خلال تطبيق مفاهيم المسؤولية الاجتماعية وتوقيع اتفاقيات ودعم برامج شراكات إنسانية لرعاية المرضى كبار السن داخل منازلهم مشيرة إلى أن المؤسسة تهدف إلى تحقيق التكامل في هذه الشراكات.
    وأبرزت أهمية برامج شراكات إنسانية التي ستدخلها المؤسسة لتكون أكثر شمولية لتوفير الدعم في مجالات الرعاية الصحية المنزلية مميزة مدعومة بالتوعية الصحية والاجتماعية وتزويد المرضى بما يحتاجون من معدات طبية وتدريبهم على حسن استخدامها.


    وجددت عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة للمنطقة الغربية مديرة تنمية الموارد البشرية التأكيد على أن الشراكات الإنسانية تجسد العلاقة الحميمة بين المجتمع الواحد إلى جانب دعم القطاع الخاص للعمل الاجتماعي, مبينة أن المؤسسة عقدت شراكة مع مجموعة الدانوب المحدودة للاستفادة من باقي الهلللات وباقي حسابات عملاء الدانوب في جميع الفروع بمناطق ومدن المملكة .
    ولفت عبير قباني النظر إلى أن العام 2012م سيحمل الكثير من الخطط والبرامج والفعاليات التي ستعمل على رفع معدلات الوعي لدى قطاعات وشرائح المجتمع وخاصة قطاعات الأعمال في المساهمة في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية التي ستحقق لهذه القطاعات المزيد من النمو والازدهار.
    ولفتت إلى أن رسالة المؤسسة هي العمل على نشر وتطوير خدمات الرعاية الصحية المنزلية بالقطاع الغربي والارتقاء بالوعي الصحي والاجتماعي في المجتمع بالإضافة إلى تلبية الاحتياجات الصحية والنفسية والاجتماعية للمرضى في بيئتهم المنزلية، ومساعدة الأسر على تقبل حالة مريضهم والعناية به بطريقة صحيحة لتحقيق الراحة والاستقلالية للمريض وأفراد أسرته.
    الجدير بالذكر أن حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة الشعلان ترأس أعمال المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية من أجل خدمة المرضى المزمنين وكبار السن, كما أنها تدعم كافة أعمال ورسالة المؤسسة الإنسانية الخيرية التطوعية .


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: المؤسسة الوطنية الخيرية للرعاية الصحية المنزلية بالمنطقة الغربية إطلاق فرعها الأول بمنطقة عسير العام 2012م لخدمة أكثر من 700 حالة من المرضى 20 1 1433هـ ،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 15 ديسمبر 2011 - 12:56

    15 12 2011

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 13:06