منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    صرف الدفعة الثانية من حافز ، الصرف لمن لم يستكملوا بيانتهم في حافز 145 ألف مستحق للإعانة لم يستكملوا بياناتهم ، الصرف لهم ضمن دفعات الإعانة اللاحقة بمجرد استكمالهم للبيانات المطلوبة،

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    صرف الدفعة الثانية من حافز ، الصرف لمن لم يستكملوا بيانتهم في حافز 145 ألف مستحق للإعانة لم يستكملوا بياناتهم ، الصرف لهم ضمن دفعات الإعانة اللاحقة بمجرد استكمالهم للبيانات المطلوبة،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 2 يناير 2012 - 6:33

    موقع حافز ،أكمال البيانات ، أضغط هنا



    https://www.hafiz.gov.sa/HRDFWeb/#





    آل معيقل: 145 ألف مستحق للإعانة لم يستكملوا بياناتهم

    لن يتم استرداد أي مبلغ من الإعانة إلا في حالة تزوير المعلومات
    سالم الشريف -الرياض , تصوير: حسن ابراهيم
    الإثنين 02/01/2012


    كشف مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل أن 94 في المائة من الباحثيين عن العمل في المملكة هم من فئة العمرية ما بين 20-35 عاما.
    وطالب آل معيقل خلال المؤتمر الصحفي أمس بالرياض في مقر الصندوق بتصحيح البيانات لمن يرون انهم مستحقون وتم حرمانهم، مشيرا إلى أن الصندوق لا يملك المعلومة ولابد من تصحيح البيانات، مشيرا إلى أنه لن يتم استرداد أي مبلغ من الإعانة إلا في حالة وجود تزوير في الأوراق فقط.
    وأفاد آل معيقل بأن هناك حوالي 145 ألف مستحق إضافي لم يكملوا بياناتهم بالرغم من استيفائهم لضوابط استحقاق الإعانة المالية ومن المنتظر أن يتم الصرف لهم ضمن دفعات الإعانة اللاحقة بمجرد استكمالهم للبيانات المطلوبة، مشيرا إلى ان حصول هؤلاء على الإعانه مضمونا بإذن الله حسب الأمر الملكي الكريم لمدة 12 شهرا هجريا سواء كانوا ضمن الدفعة الاولى او الدفعات اللاحقة.
    وأبان آل معيقل بأن حجم المبالغ المتوقع صرفها خلال العام الحالي على إعانات الباحثين عن العمل ما يقارب 36 مليارا، مشيرا إلى ان التوقعات تشيرا إلى ما يقارب 1.5 مليون سيصرفون هذا العام.
    وقال: هناك آلية للاعتراض من خلال الاتصال على الرقم الموحد لمركز اتصال حافز وتسجيل الاعتراض وستقوم لجان متخصصه بالرد على الاعتراض خلال فترة لا تتعدى 3 شهور.
    واعتبر يوم صرف أول دفعة لمستحقي حافز يوما يسطر في التاريخ حيث شهد مرحلة هامة ومفصلية في مسيرة أول برنامج أمان اجتماعي للباحثين عن العمل في المملكة.
    كما صرح مدير عام الصندوق أن نسبة النساء المستحقات ضمن الدفعة الأولى - والتي تجاوزت 80% من إجمالي عدد المستحقين - تعد دلالة واضحة على ضرورة الاهتمام بتوفير فرص عمل مناسبة للمرأة.
    وأضاف آل معيقل أن نسبة الذكور البالغة حوالي 20% تعد من النسب التي يمكن السيطرة عليها إن شاء الله خاصة مع زيادة فرص العمل المتوفرة للشباب مقارنة بالشابات.
    وأشار إلى أن نسبة 83 % من المستحقين من الجنسين يحملون شهادة ثانوية عامة او أعلى، الأمر الذي يسهل من فرص النجاح في تدريب وتأهيل وتوظيف هذه الشريحة ومساعدتها في الالتحاق بسوق العمل.
    وأضاف آل معيقل أن نسب مستحقي البرنامج حسب التوزيع الجغرافي لكل منطقة إدارية تراوحت بين 9 - 14 % مقارنة بإجمالي عدد سكان المنطقة، إذ جاءت مدينة الرياض الأولى في عدد المستفيدين من الدفعة الأولى للبرنامج بنسبة 15% من إجمالي عدد المستحقين تليها مدينة جدة بحوالي 8% وتذيل القائمة مدن الخبر والجبيل وعرعر وجيزان والدوادمي بنسبة مستحقين لم تتجاوز 1%

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: صرف الدفعة الثانية من حافز ، الصرف لمن لم يستكملوا بيانتهم في حافز 145 ألف مستحق للإعانة لم يستكملوا بياناتهم ، الصرف لهم ضمن دفعات الإعانة اللاحقة بمجرد استكمالهم للبيانات المطلوبة،

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 2 يناير 2012 - 6:43

    8 2 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:13