منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ثمن مديرو المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدن ومحافظات المملكة الأمر الملكي بمنح مراكز ومكاتب الدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، مبلغ 300 مليون ريال لدعمها في تنفيذ رسالتها الدعوية، وتبليغ دين الله وفق

    شاطر

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    ثمن مديرو المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدن ومحافظات المملكة الأمر الملكي بمنح مراكز ومكاتب الدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، مبلغ 300 مليون ريال لدعمها في تنفيذ رسالتها الدعوية، وتبليغ دين الله وفق

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 2 يناير 2012 - 19:37

    الرياض 08 صفر 1433 هـ الموافق 02 يناير 2012 م واس
    ثمن مديرو المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدن ومحافظات المملكة الأمر الملكي بمنح مراكز ومكاتب الدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، مبلغ 300 مليون ريال لدعمها في تنفيذ رسالتها الدعوية، وتبليغ دين الله وفق ما جاء في كتاب الله تعالى الكريم، ونبيه في سنته المطهرة.
    ونوهوا في تصريحات لهم بمناسبة رعاية معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد رئيس مجلس الدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ الحفل الذي ستقيمه الوزارة غداً الثلاثاء بمدينة الرياض , وتسليم الشيكات الخاصة بالدعم لمديري المراكز والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات , بالدعم غير المحدود الذي تجده الدعوة إلى الله من خادم الحرمين الشريفين، وحرصه ـ أيده الله ـ ، على تقديم جميع أنواع الدعم المادي والمعنوي للقائمين على العمل الدعوي في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، وفي مقدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، والمراكز والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد التي تشرف عليها؛ لتقوم برسالتها الرئيسة وهدفها الأسمى المتمثل في الدعوة إلى الله، ونشر دين الله في مختلف أرجاء المعمورة .
    وقال مدير المكتب التعاوني بمكة المكرمة الشيخ صالح بن يوسف الزهراني : "إن هذا الدعم ليس بغريب على خادم الحرمين الشريفين فقد دعم كل مواطن بالمملكة ، ودعم هيئات الأمر بالمعروف ، ودعم المساجد ، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم وكل ما بذله خادم الحرمين الشريفين أرجوا من الله العلي القدير أن يجعله في ميزان حسناته يوم لا ينفع مالُ ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم".
    وعد هذا الدعم حافزاً لكل مكتب تعاوني لأداء رسالته التي أنيطت به، مؤكداً أن هذا الدعم يدل على حرص حكومة هذه البلاد المباركة على الدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة ، سائلاً الله أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهم الله - ، ومعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد خير الجزاء على ما يقدمون من خدمة للإسلام والمسلمين .
    من جهته قال مدير المكتب التعاوني بالعيون مدير البرامج الدعوية في محافظة الأحساء الشيخ صالح بن خليفة الكليب : "إن من أعظم النعم وأجل المواهب التي حبى الله بها هذه البلاد المباركة أن هيئ لها ولاة أمر يعملون لخدمة دينهم ويولون الدعوة إليه اهتمامهم الأكبر ، في دولة تحمل دعوة الرسل ، وتزداد شموخاً ورسوخاً وهي ترعى وتدعم منهج السلف الصالح، وما هذه الأوامر الملكية إلا امتداد للدعم غير المحدود في سبيل نشر الدعوة؛ وإيمانا من خادم الحرمين الشريفين بأهمية مكاتب الدعوة أصدر تلك الأوامر المباركة التي أفرحت العلماء وطلاب العلم وأهل الخير في كل مكان ، مما يسهم في أداء رسالة الدعوة إلى الله، على الوجه المطلوب ".
    ورفع الشيخ صالح الكليب الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين, وسمو ولي عهده الأمين ـ أيدهما الله ـ ، لما يوليانه من اهتمام ورعاية للدعوة إلى الله، و دعم وتمكين للدعاة إلى الله على بصيرة .ولمعالي وزير الشؤون الاسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ .


    وأكّد رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بمدينة عرعر في الحدود الشمالية الدكتور خالد بن جريد العنزي - من جانبه - تميّز هذه البلاد المباركة منذ تأسيسها باتخاذ كتاب الله ، وسنة نبيه ـ عليه الصلاة والسلام ـ شرعةً ومنهاجاً ، وهي دولة التوحيد وهي دولة الإسلام التي قامت على نهج السلف الصالح في فهم نصوص الكتاب والسنة، وهي دولة الدعوة التي أخذت على عاتقها نشر دين الله تعالى، ونشر السنة النبوية على صاحبها ـ أفضل الصلاة وأتم التسليم ـ والتحذير من الشرك وأهله والبدعة ودعاتها .
    وأجزل الشكر لخادم الحرمين الشريفين على دعم المكاتب التعاونية ومراكز الدعوة والمساجد مشيراً إلى أن ذلك نابع من إيمانه ـ حفظه الله ورعاه ـ بأهمية الدعوة إلى الإسلام وتبليغه.
    وحمّل المراكز والمكاتب الدعوية استشعار هذه الثقة الغالية من خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ وهذا الدعم حاثاً القائمين عليها أن يكونوا على قدر المسؤولية من القيام بالدعوة إلى الله تعالى ونشر التوحيد والتحذير من الشرك والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وجمع الكلمة ، وتوحيد الصف.
    من جهته ، وصف مدير المكتب التعاوني بفيد بمنطقة حائل الشيخ عبدالرحمن بن فهد المثيب هذا الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين للمكاتب التعاونية بأنه يأتي من منطلق العهد الذي قطعه حكام هذه البلاد المباركة على أنفسهم ليقوموا بخدمة الإسلام والمسلمين وأداء رسالة الدعوة إلى الله ، ونشر العقيدة الصحيحة السمحة ، ويتجلى هذا الأمر في الدور البارز الذي تقوم به قيادة هذه البلاد في خدمة هذا الدين وتحقيق الوسطية المنشودة بعيدا عن التطرف والغلو ، فلا إفراط ولا تفريط ، ولا غلو ولا جفاء .. وما خدمة الحرمين الشريفين إلا مثالا يُحتذى به في القيام بحق هذا الدين القويم ، وخدمة ضيوف الرحمن .
    وقال:" إن الناظر في تاريخ هذه الدولة المباركة ليلحظ تبنيها للعقيدة الصحيحة السمحة ودعمها ودعوة الناس إليها ، فمنذ أن بزغ نجم هذه الدولة المباركة نجد أن قيادة هذه البلاد قد أخذت على عاتقها أن تسعى جاهدة في هداية الناس ودعوتهم بالحكمة والموعظة الحسنة ثم توالى حكام هذه البلاد للقيام بخدمة الدعوة إلى الله ، وذلك عن طريق الدعم المادي والمعنوي لتحقيق هذا الأمر ، ولكي يكون العمل موافقا لهدي النبي ( ، ومنهج سلف هذه الأمة من الصحابة ومن سار على نهجهم من الأئمة المهديين قامت الدولة بتكليف العلماء الراسخين للعمل على التشريعات التي تكفل القيام بواجب الدعوة على النهج النبوي بعيدا عن التطرف الذي لا يمت إلى الإسلام بصلة ، بل إن الإسلام يحذر منه وينهى عنه ".


    وأشار الشيخ عبدالرحمن المثيب ـ في هذا الصدد ـ إلى أن افتتاح المكاتب التعاونية في مختلف أرجاء المملكة جاء لتقوم هذه المكاتب بواجب الدعوة إلى الله على النحو الذي يوافق الكتاب والسنة وهدي سلف الأمة .. ومن هذا المنطلق جاء هذا الدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين ليجسد ذلك الدور البارز في تحقيق الوسطية والدعوة إلى الله على النهج النبوي الكريم .. نسأل الله تعالى أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء على هذا الدعم غير المحدود للدعوة إلى الله ، كما نسأله أن يوفقه وولي عهده لما يحب ويرضى ويجعلهم ذخرا للإسلام والمسلمين.
    وقال نائب رئيس مجلس إدارة المكتب التعاوني بمحافظة تيماء في منطقة تبوك فارس بن بندر الشمري بداية نتقدم بالشكر والامتنان العميق بعد شكر الله سبحانه وتعالى لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ، على هذا الدعم المبارك والذي يأتي امتداداً لحرص ولاة أمر هذه البلاد المباركة وفقهم الله على الدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة بعيداً عن أساليب الغلو والتطرف،واقتداءً بنهج السلف الصالح في الوسطية والاعتدال . مؤكداً أن هذا الدعم المبارك يأتي معيناً لنا في مكتب الدعوة لمواصلة هذه الرسالة العظيمة .
    واوضح مدير المكتب التعاوني بمحافظة الحناكية في منطقة المدينة المنورة موسى بن سمير الحيسوني أن هذا الدعم يدل على حرص ولاة الأمر على القيام بالدعوة إلى الله تعالى بالحكمة والموعظة الحسنة التي نص عليها في نظام الحكم لهذه البلاد المباركة التي تقوم في دعوتها على المنهج القويم .

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: ثمن مديرو المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في مدن ومحافظات المملكة الأمر الملكي بمنح مراكز ومكاتب الدعوة والإرشاد بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، مبلغ 300 مليون ريال لدعمها في تنفيذ رسالتها الدعوية، وتبليغ دين الله وفق

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الإثنين 2 يناير 2012 - 19:37

    2 1 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 18:26