منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الفيس بوك سببا أعلى من متاعب العلاقات الزوجية والطلاق ،ويقول محامون أمريكيون، 2 1 2012،موقع الشبكات الاجتماعية أصبحت المصدر الأساسي للأدلة في إجراءات الطلاق وحضانة المعارك، وسائل الاعلام الامريكية سارعت الى دليل على الفيس بوك كما حطم الزواج

    شاطر

    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    الفيس بوك سببا أعلى من متاعب العلاقات الزوجية والطلاق ،ويقول محامون أمريكيون، 2 1 2012،موقع الشبكات الاجتماعية أصبحت المصدر الأساسي للأدلة في إجراءات الطلاق وحضانة المعارك، وسائل الاعلام الامريكية سارعت الى دليل على الفيس بوك كما حطم الزواج

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الثلاثاء 3 يناير 2012 - 5:03

    المصدر أضغط هنا الفيسبوك سببا أعلى من المتاعب العلاقة ، ويقول محامون أمريكيون
    موقع الشبكات الاجتماعية أصبحت المصدر الأساسي للأدلة في إجراءات الطلاق وحضانة المعارك ، ويقول محامو


    هذا reddit
    ريتشارد آدامز في واشنطن

    guardian.co.uk ، الثلاثاء 8 مارس 2011 19.26 بتوقيت جرينتش
    المادة التاريخ

    الصور الفوتوغرافية التي التقطت من مواقع الشبكات الاجتماعية هي مصدر غني من الأدلة ، ويقول محامو الطلاق. تصوير : كريس جاكسون / غيتي
    عندما تتدخل الفيسبوك ، يمكن للعلاقات ينهار -- وحسني مبارك والزعيم الليبي معمر القذافي قد اكتشفت. لكن الأنظمة الديكتاتورية ليست فقط علاقات يجري حلها عن طريق مواقع الشبكات الاجتماعية : الآن على نحو متزايد الفيسبوك توجيه اللوم لتقويض الزيجات الأميركية.

    على الرغم من أن معدل الطلاق في الولايات المتحدة ظلت مستقرة إلى حد كبير في السنوات الأخيرة ، وقد انضم الطلاق المحامين والأكاديميين الأمريكيين محللي شؤون الشرق الاوسط في فتنتقي الفيسبوك باعتباره السبب الرئيسي للمشكلة في العلاقة مع المحامين الأميركيين يطالبون الآن أن نرى الفيسبوك موكليهم صفحات كمسألة بطبيعة الحال قبل بدء المحاكمة.

    وقال "نحن القادمة عبرها أكثر وأكثر. أحد الزوجين يربط على الانترنت مع شخص يعرفونه من المدرسة. الشخص هو متاح عاطفيا ويبدأون الاتصال عبر الفيسبوك" ، وقال الدكتور ستيفن كيمونس طبيب نفسي ومستشار الزواج في جامعة لويولا الطبيمركز بالقرب من شيكاغو.

    حتى الآن ، بينما وسائل الاعلام الامريكية سارعت الى بوق أي دليل على الفيسبوك كما حطم الزواج في البلاد الرائدة ، والحقيقة هي "انها معقدة" ، كما وضع الموقع سيكون له علاقة به.

    مسح 2010 من قبل الأكاديمية الأميركية للمحامين الزوجية (AAML) وجد أن أربعة من أصل خمسة محامين وذكرت أن عددا متزايدا من حالات الطلاق نقلا عن أدلة مستمدة من مواقع الشبكات الاجتماعية في السنوات الخمس الماضية ، مع الفيسبوك كونها الرائدة في السوق.

    وقال ثلثا من شملهم الاستطلاع ان المحامين الفيسبوك هو "المصدر الرئيسي" الأدلة في إجراءات الطلاق ، بينما 15 ٪ مع ماي سبيس ، والتغريد مع 5 ٪ تخلفت عن الركب.

    وشملت هذه الإحصاءات ليس دليلا فقط من الكفر ولكن المعارك القانونية الأخرى ، مثل حالات حضانة الطفل التي تحرم الآباء والأمهات باستخدام المخدرات غير المشروعة ولكن تتباهى تدخين الماريجوانا على صفحاتها الفيسبوك.

    الصور الفوتوغرافية التي تحصد من مواقع الشبكات الاجتماعية -- بما في ذلك تلك المنشورة من قبل الأصدقاء أو الزملاء على صفحاتهم الخاصة -- هي مصدر غني ولا سيما من ادلة قاطعة ، وفقا لمحامي الطلاق.

    "هذا النوع من الأدلة قد ذهب من لا شيء إلى أن نسبة كبيرة من الحالات المقبلة في بلدي" ، قالت ليندا ليا Vicken ، وهو عضو في جماعة المحامين الطلاق "من ولاية ساوث داكوتا ، وكالة اسوشيتد برس.

    وقالت مارلين Eskind موسى ، رئيس AAML ، والانفتاح وتقاسم مواقع الشبكات الاجتماعية اليسارية حياة مستخدميها العامة والخاصة أكثر عرضة للخطر.

    واضاف "اذا كنت آخر علنا ​​أي تناقضات في البيانات التي سبق والوعود ، وهي الزوجة المبعدة ستكون بالتأكيد واحدة من الناس أول من لاحظ والاستفادة من تلك الأدلة" ، وقال موسى.

    واظهرت الاحصاءات لشهر يناير من المحللين نيلسن على الانترنت 135 مليون شخص في الفيسبوك زيارة الولايات المتحدة خلال الشهر -- ما يقرب من 70 ٪ من مستخدمي الانترنت في البلاد. في المتوسط ​​، أنفقت شاهد أكثر من سبع ساعات في الشهر بزيارة الموقع ، اكثر بكثير من أقل من نصف ساعة تنفق على زيارات إلى الامازون أو متوسط ​​ساعتين و 15 دقيقة على Google ، الوجهة الأمريكية على شبكة الإنترنت الأكثر شعبية.

    المعدل العام للطلاق ، ولكن ، يبدو أن يتأثر ظهور الشبكات الاجتماعية. أحدث البيانات المنشورة -- من 2009 -- يبين انخفاض معدل الطلاق العام ، قليلا ببطء أكثر من النسبة المئوية من الأميركيين الذين تتقلص يتزوج كل عام.

    وقال متحدث باسم الفيسبوك : "انه امر سخيف تشير إلى أن يؤدي إلى الطلاق الفيسبوك سواء كنت كسر أو مجرد الحصول على معا ، والفيسبوك هو مجرد وسيلة للاتصال ، مثل الرسائل والمكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني الفيسبوك لا يسبب الطلاق. ، والناس ".

    ولكن بالنظر إلى شعبيتها ، فإنه ليس من المستغرب ان التفاوض تحديثات "الفيسبوك الطلاق" الوضع أصبح حدثا آخر غير راض عن الرومانسيات فشلت ، حول موعد إطلاق الموقع مكسورة القلب رمز للخروج الى











    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    رد: الفيس بوك سببا أعلى من متاعب العلاقات الزوجية والطلاق ،ويقول محامون أمريكيون، 2 1 2012،موقع الشبكات الاجتماعية أصبحت المصدر الأساسي للأدلة في إجراءات الطلاق وحضانة المعارك، وسائل الاعلام الامريكية سارعت الى دليل على الفيس بوك كما حطم الزواج

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الثلاثاء 3 يناير 2012 - 5:03

    Facebook a top cause of relationship trouble, say US lawyers
    Social networking site becoming primary source of evidence in divorce proceedings and custody battles, lawyers say


    reddit this
    Richard Adams in Washington

    guardian.co.uk, Tuesday 8 March 2011 19.26 GMT
    Article history

    Photographs taken from social networking sites are a rich source of evidence, divorce lawyers say. Photograph: Chris Jackson/Getty Images
    When Facebook gets involved, relationships can quickly fall apart – as Hosni Mubarak and Muammar Gaddafi have discovered. But dictatorships are not the only ties being dissolved by social networking sites: now Facebook is increasingly being blamed for undermining American marriages.

    Even though the rate of divorce in the US has remained largely stable in recent years, American divorce lawyers and academics have joined Middle East analysts in picking out Facebook as a leading cause of relationship trouble, with American lawyers now demanding to see their clients' Facebook pages as a matter of course before the start of proceedings.

    "We're coming across it more and more. One spouse connects online with someone they knew from school. The person is emotionally available and they start communicating through Facebook," said Dr Steven Kimmons, a clinical psychologist and marriage counsellor at Loyola University Medical Centre near Chicago.

    Yet while the US media has been quick to trumpet any evidence of Facebook as the country's leading marriage-wrecker, the truth is "It's complicated," as the site's relationship status would have it.

    A 2010 survey by the American Academy of Matrimonial Lawyers (AAML) found that four out of five lawyers reported an increasing number of divorce cases citing evidence derived from social networking sites in the past five years, with Facebook being the market leader.

    Two-thirds of the lawyers surveyed said that Facebook was the "primary source" of evidence in divorce proceedings, while MySpace with 15% and Twitter with 5% lagged far behind.

    Those statistics included not just evidence of infidelity but other legal battles, such as child custody cases in which parents deny using illicit drugs but boast of smoking marijuana on their Facebook pages.

    Photographs harvested from social networking sites – including those posted by friends or colleagues on their own pages – are a particularly rich source of damning evidence, according to divorce lawyers.

    "This sort of evidence has gone from nothing to a large percentage of my cases coming in," Linda Lea Vicken, a member of the divorce lawyers' group from South Dakota, told the Associated Press.

    Marlene Eskind Moses, president of the AAML, said the openness and sharing of social networking sites left their users' public and private lives more exposed.

    "If you publicly post any contradictions to previously made statements and promises, an estranged spouse will certainly be one of the first people to notice and make use of that evidence," said Moses.

    Statistics for January from online analysts Nielsen showed 135 million people in the US visiting Facebook during the month – nearly 70% of the country's internet users. On average, users spent more than seven hours a month visiting the site, far longer than the less than half an hour spent on visits to Amazon or the average of two hours and 15 minutes on Google, America's most popular web destination.

    The overall rate of divorce, however, appears to be unaffected by the advent of social networking. The most recent published data – from 2009 – shows the overall divorce rate declining, slightly more slowly than the shrinking percentage of Americans who get married every year.

    A spokesperson for Facebook said: "It's ridiculous to suggest that Facebook leads to divorce. Whether you're breaking up or just getting together, Facebook is just a way to communicate, like letters, phone calls and emails. Facebook doesn't cause divorces, people do."

    But given its popularity, it is little wonder that negotiating "Facebook divorce" status updates has become another unhappy event for failed romances, over when to launch the site's broken-heart icon out into the

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 5:35