منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    توجه اليوم الثلاثاء 9 2 1433هـ ، 3 1 2012 م، وفد يضم خمسة عشر مراقباً من الدول العربية إلى سوريا للانضمام إلى فريق المراقبين العرب المتواجد هناك

    شاطر

    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    توجه اليوم الثلاثاء 9 2 1433هـ ، 3 1 2012 م، وفد يضم خمسة عشر مراقباً من الدول العربية إلى سوريا للانضمام إلى فريق المراقبين العرب المتواجد هناك

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الثلاثاء 3 يناير 2012 - 21:55

    القاهرة 09 صفر 1433هـ الموافق 03 يناير 2012م واس
    توجه اليوم وفد يضم خمسة عشر مراقباً من الدول العربية إلى سوريا للانضمام إلى فريق المراقبين العرب المتواجد هناك.
    وقال رئيس غرفة العمليات الخاصة ببعثة المراقبين في الجامعة العربية السفير عدنان عيسى الخضير إن بعثة المراقبين تواصل عملها في الأراضي السورية والمحافظات وفقا لخطة عملها والبروتوكول الذي وقعته الحكومة السورية مع الجامعة العربية يوم الـ 19 من شهر ديسمبر الماضي.
    وأشار في تصريحات صحفية اليوم ، إلى أن 30 مراقباً عربياً آخرين سينضمون للبعثة نهاية الأسبوع الجاري.
    وأوضح الخضير أن هناك مجموعة من المراقبين يتواجدون حاليا على الحدود الأردنية السورية وسيدخلون إلى سوريا خلال يومين بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بهم والسيارات المرافقة لهم.
    وفيما يخص اجتماع اللجنة الوزارية العربية المعنية بالأزمة السورية ، الذي سيعقد في مقر الجامعة العربية السبت المقبل ، أكد الخضير أن رئيس بعثة المراقبين الفريق أول ركن محمد مصطفى الدابي سيطلع وزراء خارجية اللجنة والأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي على التقرير الأولي للبعثة.


    وأضاف أن تقرير الدابي يمثل حصيلة التقارير اليومية التي يرفعها فريق البعثة رصداً لما يحدث في الميدان وما تم توثيقه.
    وأشار إلى أن غرفة عمليات بعثة المراقبين تواصل عملها وتتلقى الشكاوى والاتصالات ويتم إرسال هذه الشكاوى إلى غرفة العمليات الرئيسية الخاصة بالبعثة في دمشق لتعالج هذه الأمور أولاً بأول.
    وأكد الخضير أنه وفقاً للتقارير الواردة من البعثة في سوريا فإن هناك تحسناً ملحوظاً ، مضيفاً: "نحن نأمل الوقف الكامل لإطلاق النار وسحب جميع الآليات العسكرية وفق البروتوكول لأن في النهاية مهمة الجميع هي العمل على وقف نزيف الدم وحماية المدنيين السوريين ، فالمهمة التي تقوم بها بعثة المراقبين تأتي تنفيذاً لقرار من مجلس الجامعة العربية وتكليف للجامعة من قبل الدول العربية كافة ، ومن ثم فإن المراقبين المتواجدين في مختلف الأماكن السورية هم مواطنون من مختلف الدول العربية ، وبالتالي فإن نجاح هذه المهمة الأولى من نوعها في إطار الجامعة العربية والعمل العربي المشترك مرهون بدعم الجميع لإنجاحها والعمل على إنهاء هذه الأزمة".
    وشدد رئيس غرفة العمليات الخاصة ببعثة المراقبين على أنه يصعب الحكم على مهام بعثة المراقبين في الوقت الحالي ؛ لأن المراقبين لا يزالون في بداية عملهم ، بالإضافة إلى أن هناك فرقا مازالت تنضم إلى البعثة.


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    رد: توجه اليوم الثلاثاء 9 2 1433هـ ، 3 1 2012 م، وفد يضم خمسة عشر مراقباً من الدول العربية إلى سوريا للانضمام إلى فريق المراقبين العرب المتواجد هناك

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الثلاثاء 3 يناير 2012 - 21:55

    3 1 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 14:39