منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    www.ytic.net ، مركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع ، بلغ عدد الزائرين لمركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع حسب الإحصائية الختامية التي أصدرها المركز " 20349 " زائراً ليصل إجمالي زوار المركز منذ افتتاحـه ( 156828) زائرا ً5 1 2012م،

    شاطر

    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    www.ytic.net ، مركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع ، بلغ عدد الزائرين لمركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع حسب الإحصائية الختامية التي أصدرها المركز " 20349 " زائراً ليصل إجمالي زوار المركز منذ افتتاحـه ( 156828) زائرا ً5 1 2012م،

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الخميس 5 يناير 2012 - 8:40

    موقع مركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع أضغط هنا
    ينبع 11 صفر 1433 هـ الموافق 05 يناير 2012 م واس
    بلغ عدد الزائرين لمركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع حسب الإحصائية الختامية التي أصدرها المركز " 20349 " زائراً ، ليصل إجمالي زوار المركز منذ افتتاحـه حتى العام المنصرم ( 156828) زائراً .
    ويعمل المركز على تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين والزائرين وتزويدهم بالمعلومات عن الخدمات السياحية والفندقية وتوزيع الكتيبات والبروشورات التعريفية عليهم، ودعم صناعة السياحة عبر عرض جميع المعلومات والوجهات السياحية فيها، فضلاً عن توزيع الخرائط وعرض الأفلام السياحية التي تهدف إلى تعريف الزوار والمتنزهين بالخيارات السياحية المتوفرة وتمكينهم من المشاركة في الفعاليات والأنشطة السياحية المختلفة في المحافظة.
    ويوفر المركز نشرات وخرائط سياحية وكتيبات تعريفية بالمعالم السياحية بمحافظة ينبع توزع على زوار المركز مجاناً، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني للمركز على شبكـة الانترنت www.ytic.net .

    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    رد: www.ytic.net ، مركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع ، بلغ عدد الزائرين لمركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع حسب الإحصائية الختامية التي أصدرها المركز " 20349 " زائراً ليصل إجمالي زوار المركز منذ افتتاحـه ( 156828) زائرا ً5 1 2012م،

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الخميس 5 يناير 2012 - 8:45

    ايماناً من مركز المعلومات السياحية بأهمية القطاع السياحي في وطننا الحبيب بشكل عام وبمحافظة ينبع على وجه الخصوص تم إنشاء هذا الموقع الالكتروني ليكون رافدا وداعما للسياحة، وقد حرصنا على أن يستفيد من خدمات هذا الموقع القاطنين والزوار على حدٍ سواء وسنسعى بإذن الله في تطويرة بشكل مستمر حسب الخطط والبرامج المعده لذلك .وهذا الموقع هو منكم وإليكم فلا تبخلوا علينا بآرائكم وافكاركم وقبل ذلك دعـائــــكـم.سائلين الله أن يمدنا جميعا بالتوفيق والسداد.

    رعى صاحب السموالملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة حفل افتتاح مشروع منتجع الأحلام السياحي بالشرم الشمالي بمحافظة ينبع، وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة مجموعة الأحلام للسياحة البحرية وبحضور صاحب السمو الأمير بندر بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز( السامر) وصاحب السمو الأمير فهد بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعود بن محمد بن عبدالعزيز وكذلك


    محافظ يبنع ابراهيم السلطان ومدير شرطة منطقة المدينة المنورة اللواء عوض بن سعيد السرحاني وقائد حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اللواء بداربن حمدي الجابري وعدد من رجال الأعمال والمسئولين من مدنيين وعسكريين من داخل وخارج محافظة ينبع.


    وفور وصول سموه أزاح الستار عن اللوحة التذكارية ثم قص الشريط إيذانا بافتتاح المشروع


    بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.


    ثم ألقى الأمير عبدالله بن سعود كلمة أشاد فيها بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مثمنا تشجيع سمو أمير منطقة المدينة المنورة للسياحة في المنطقة.


    وأبرز الأمير عبدالله بن سعود ما تتمتع به محافظة ينبع من مميزات كالتنوع السكاني وكثرة الزائرين والمصطافين لها والتنوع البيئي المميز.


    وبين سموه أن المشروع أقيم على أكثر من عشرة آلاف متر مربع ويتضمن اثنين وخمسين وحدة سكنية سياحية مجهزة تجهيزا عالي الجودة إضافة إلى خدمات مساندة تخدم السياح من قاصدي المحافظة.


    بعد ذلك ألقى المدير التنفيذي لجهاز الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة الدكتور يوسف المزيني كلمة أشار فيها إلى أهمية السياحة في دعم نمو الاقتصاد وسرعتها نموها وارتباطها بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والبيئية , ملمحا إلى أن الهيئة العامة للسياحة والآثار تهدف إلى جعل السياحة في المملكة واقعا ملموسا وقطاعا منتجا ومؤثرا في الاقتصادالوطني.


    وبين الدكتور المزيني أن إقبال المواطنين للاستفادة من المقومات السياحية التي تزخر بها المملكة يعد دليلا كبيرا على نجاح السياحة بالمنطقة حيث يعد تنامي الاستثمار مؤشر على اتساع الاستثمارفي المحافظة حيث تنوعت الجهات الاستثمارية في محافظة ينبع التي يبلغ عددها 88 منشأة مابين فنادق ووحدات سكنية ومفروشة ومنتجعات.


    عقب ذلك ألقى رئيس مجلس الغرفة التجارية بينبع الأستاذ إبراهيم بدوي كلمة أكد فيها أن المحافظة أصبحت وجهة سياحية اساسية لمنطقة المدينة المنورة والمناطق المجاورة منوها بما تشهده من ازدياد في الاستثمارات والنشاطات السياحية .


    ثم قدمت فرقة الفنون الشعبية بينبع ابتهاجا بمقدم سموه الكريم جانب من الفلكلور الشعبي الذي تشتهر به المنطقة. واختتم الحفل الخطابي بتكريم الداعمين للحركة السياحية بينبع وكذلك الشركة المنفذة لحفل الافتتاح بعد ذلك دعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن سعود صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد وضيوف الحفل إلى مأدبة العشاء التي اعدت خصيصا لهذه المناسبة وفي الختام اصطحب سمو الأمير عبدالله بن سعود سمو امير المنطقة وصحبه الكرام إلى جولة ميدانية لمرسى الأحلام السياحي الذي يستقبل اليخوت والقوارب على مختلف أحجامها، وتسيير الرحلات البحرية على مدار الأسبوع لاستكشاف الشعب المرجانية والجزر القريبة من الشرم.


















    تطبيقات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 2345

    رد: www.ytic.net ، مركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع ، بلغ عدد الزائرين لمركز المعلومات السياحية بالهيئة الملكية بينبع حسب الإحصائية الختامية التي أصدرها المركز " 20349 " زائراً ليصل إجمالي زوار المركز منذ افتتاحـه ( 156828) زائرا ً5 1 2012م،

    مُساهمة من طرف تطبيقات جناب الهضب في الخميس 5 يناير 2012 - 8:46

    اطلق مركز المعلومات السياحية بينبع خدمة جديدة وفريدة من نوعها تعتبر
    هي الأولى على مستوى القطاع السياحي بالمملكة بمسمى
    ( البلوتوث السياحي )
    والتي يتم من خلالها إرسال الأدلة والخرائط والمعلومات السياحية إلكترونياَ
    لزوار المركز عن طريق خاصية البلوتوث المتوفرة بالهواتف المحمولة.

    وتأتي هذه الخدمة في ظل الدعم اللا محدود للمركز من قبل
    الهيئة الملكية بينبع ممثلة في إدارة الأمن الصناعي وتزامنا
    مع الخدمات الالكترونية التي تنتهجها الهيئة الملكية في شتى تعاملاتها لتصل
    بأرقى خدماتها إلى جميع شرائح المجمتع ..
    بالنيابة عن أعضاء وفد من جامعه الإمام محمد بن سعود قمنا بزيارة لمركز المعلومات السياحية ووجدنا استقبالا حاراً . ومعلومات قيمة جعلت من زيارتنا لينبع يطمع الشخص في تكرارها مراراً لما تتمتع بة ينبع من أجواء ومواقع سياحية جميلة تجعل من ينبع جواً عائلياً مهماً .
    نشكر الأخوة العاملين في المركز على حسن استقبالهم وحفاوتهم وكرم أخلاقهم .

    د/ خالد عبدالرحمن المشعل
    د/ عبدالرحمن الشبانات
    د/ عبدالله العليوي
    د/ عبدالكريم السعيد
    د/ عبدالله الدويش


    تمت اضافتها يوم الخميس 18/09/2008 م - الموافق 18-9-1429 هـ الساعة 11:31 صباحاً


    عميد / على شريف محمد حسين

    سررت من قلبي بما رايت . والمح أمالاً كبيرة تتجمع في قلوب وعقول المسؤولين عن هذا المركز الحيوي الوليد .
    أسئل الله العظيم أن أعود الى هنا مرة اخرى فأفرح بما سأجد علية المركز وقد تحول بحق الى بئرة إشعاع وخدمات للجميع .

    مع أطيب امنياتي بالتوفيق والنجاح
    وإلى غد أفضل بإذن الله
    والله المستعان
    مستشار برامج الأمن والسلامة

    تمت اضافتها يوم الخميس 18/09/2008 م - الموافق 18-9-1429 هـ الساعة 11:24 صباحاً


    اللواء م / محمد حسن عبد الغني


    أسعدني بأمانة مارأيته من المركز الذي هيأته الجهة المختصة بالهيئة الملكية وبالخصوص الأمن الصناعي لتسهيل السياحة للمواطنين بهذة المنطقة من معلومات وخرائط تجعل السائح في غنى عن السؤال واتمنى ان يكون لهذا المركز مراكز مساوية في جميع مناطق مملكتنا الحبيبة لتغنى الناس عن السؤال وتكفيهم تحقيق الهدف من الزيارة والسياحة .
    كما وبكل سرور وبحكم خبرتي المتواضعة ابان عملي كملحق عسكري بفرنسا وسويسرا مدة طويلة شرفني مالمستة .
    كما أشكر القائمين على هذا المركز الأخ / عيسى عشي وزملائة لحسن خلقهم وتواضعهم ونبلهم متمنين لهم التوفيق مع خالص الشكر والتقدير .


    تمت اضافتها يوم الخميس 18/09/2008 م - الموافق 18-9-1429 هـ الساعة 11:22 صباحاً


    الشاعر: إبراهيم عبدالله مفتاح

    زرت مدينة ينبع الصناعية \"المدينة الأنيقة \" ومن ضمن معالمها الرائعة زرت مركز المعلومات السياحية وقد سرني بل أعظم ماسرني فيه أن المشرفين علية من أبناء هذا الوطن ,
    لايسعني انطلاقا من ابتهاجي بما رأيت إلا أن أدعو للقائمين عليه بالتوفيق والاستمرار في المسيرة والرعاية التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بهذا المعلم ليكون صورة مشرقة للخطى الحثيثة التي تبذل من اجل مسايرة عجلة الحياة المتسارعة إنها خطوات مباركة أتمنى لها التوفيق والسداد إن شاء الله مدعومة بجهود المخلصين من أبناء هذه المدينة خاصة ومن أبناء هذا الوطن عامة والله الموفق .


    تمت اضافتها يوم الخميس 18/09/2008 م - الموافق 18-9-1429 هـ الساعة 11:17 صباحاً


    د / عبدالعزيز محمد الحميض

    لقد سرنا مارايت في مدنية ينبع وما وصلت إلية النهضة الصناعية والسياحية المتميزة . كما اثلج صدري رؤيتي لمبنى إدارة السياحة وما يتمتع بة الأخوة العاملون من إستقبال ممتاز ومميز نابع عن تدريب وتوجيه مدروس ،
    نحن ولله الحمد بخير مادام هذا منهجنا في تطوير مدننا الصناعية والسياحية إضافة إلى طاقم العمل السعودي المميز .

    مدير الشؤون الاكادمية والتدريب مدينة الملك فهد الطبية

    تمت اضافتها يوم الخميس 18/09/2008 م - الموافق 18-9-1429 هـ الساعة 11:10 صباحاً


    عبدالرحمن العشماوي

    في ينبع رأيت العمل ينبع ورأيت للجد أصفى منبع ورأيت ظباء المودة والحفاوة في روابيها ترتع وفي ينبع رايت اجمل عناق بين البحر والرمل والجبل وأبعاد الأفاق وفي ينبع رأيت كيف تمتزج أشذاء الزهور بعطر دخان المصانع وكيف تحلو الزيارة لكل زائر يرتاد فيها مواطن العمل الجاد وروابي النزهة الماتعة وفي ينبع رأيت مركز المعلومات السياحية فكرة رائدة تضع قدم كل زائر على الطريق الصحيح في زيارتة فيستمتع ويمتع لانة في ينبع وما أدراك ماينبع .
    تحيتي العطرة لكل من أسهم ويسهم في بناء هذا الكيان المتميز ودعائي لبلادنا الغالية بالرعاية والحماية من رب العالمين وكل زيارة لينبع والجميع بخير .


    تمت اضافتها يوم الخميس 18/09/2008 م - الموافق 18-9-1429 هـ الساعة 11:08 صباحاً


    كلمة مدير عام الهيئة الملكية بينبع المهندس محمد الجويسر يرحمه الله

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحابته أجمعين . وبعد
    تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح هذا الصرح الكبير مركز المعلومات السياحية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة اليوم الإثنين الموافق 22/1/1422 هـ وأتمنى لجميع العاملين في هذا المركز التوفيق والنجاح وأن يقدم الغرض الذي أنشأ من أجله لتقديم الخدمات لجميع الزائرين والقاطنين والعابرين عبر مدينة ينبع الصناعية والله الموفق ..


    تمت اضافتها يوم السبت 02/08/2008 م - الموافق 30-7-1429 هـ الساعة 1:09 صباحاً


    كلمة الأمير مقرن أثناء افتتاح المركز

    لقد سررت اليوم الأثنين 22/1/1422هـ وأنا أشارك الأخوان في افتتاح مركز المعلومات بمحافظة ينبع والذي من خلال شروحات المسؤول عنه وجدت أنه من الأهمية بمكان وجوده في هذا الوقت والموقع المميز له في مدخل المحافظة حيث أن النهضة السياحية تحتم تواجد مثل هذا المركز لتسهيل عملية السياحة وتوجيه الزائر للمواقع السياحية دون عناء وهي فكرة جيدة تخدم المحافظة
    بشكل عام.اشكر الجميع على ماقاموا به من جهد طيب
    متمنيا للجميع كل التوفيق.
    صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز آل سعود
    أمير منطقة المدينة المنورة ( في ذلك الوقت )


    تمت اضافتها يوم السبت 19/07/2008 م - الموافق 16-7-1429 هـ الساعة 1:23

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:39