منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، معانأة اللاجئين في ولاية أعالي النيل،8 1 2012م، قال المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالامم المتحدة/ أنتونيو غوتيريس/ إن أكثر من ثمانين ألف شخص من اللاجئين في دولة جنوب السودان يعانون أوضاعا صعبة.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    يوتيوب ، فيديو، معانأة اللاجئين في ولاية أعالي النيل،8 1 2012م، قال المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالامم المتحدة/ أنتونيو غوتيريس/ إن أكثر من ثمانين ألف شخص من اللاجئين في دولة جنوب السودان يعانون أوضاعا صعبة.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 9 يناير 2012 - 1:04

    [youtube][/youtube]

    يوتيوب ، فيديو، معانأة اللاجئين في ولاية أعالي النيل،8 1 2012م،

    قال المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالامم المتحدة/ أنتونيو غوتيريس/ إن أكثر من ثمانين ألف شخص من اللاجئين في دولة جنوب السودان يعانون أوضاعا صعبة.
    وحذر/ غوتيريس/ خلال زيارة لأحد مخيمات اللاجئين في ولاية أعالي النيل من أن كارثة ستحل بسكان الولاية ما لم تقدم المعونات الضرورية لللاجئين.

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: يوتيوب ، فيديو، معانأة اللاجئين في ولاية أعالي النيل،8 1 2012م، قال المفوض السامي لشؤون اللاجئين بالامم المتحدة/ أنتونيو غوتيريس/ إن أكثر من ثمانين ألف شخص من اللاجئين في دولة جنوب السودان يعانون أوضاعا صعبة.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 9 يناير 2012 - 1:07

    'أعالي النيل (بالانجليزية: Upper Nile) هي احدى ولايات جنوب السودان الـ 10. يمر عبرها النيل الابيض.

    تبلغ مساحتها 77,773 km² ويقدر عدد سكانها بحوالي 1,300,000 حسب إحصاء (2000).

    عاصمتها ملكال. تقع بها مدينة كودوك‎ التي كانت مسرحا لواقعة فشودة والتي كان من نتائجها انهاء النزاع على أفريقيا.

    قالت مديرة مكتب التعليم بمنظمة اليونسيف بولاية أعالي النيل، فلورنس اوكايا، إن عدم وجود الفصول الدراسية الكافية لاستيعاب التلاميذ يمثل إحدى المشاكل التي تواجه ولاية أعالي النيل بجنوب السودان.

    اليونيسيف

    ويقوم أهالي حى اللواكات بالولاية ببناء فصول اضافية ومكاتب للمعلمين من الموارد المحلية الذاتية، وبدعم من منظمة اليونسيف. وفي حديث لراديو مرايا قالت اوكايا إن اليونسيف ساعدت بمبلغ واحد وثلاثين ألف جنيه سوداني لمجلس اباء المدرسة من أجل دعم عملية البناء. واضافت:

    " أحدى المشاكل في مدارس أعالي النيل وجنوب السودان هو موضوع الفصول. الفصول ليست كافية، في العديد من المدارس هناك أطفال كثيرون. وفي مدرسة اللواكات فكر الآباء في بناء مدرسة، ونحن كيونيسيف، وعملنا مع وزارة التربية جئنا ببرنامج من الممكن ان نساعد مجلس الآباء. فصلان ومكتبان شئ جيد جدا".

    من جانبه، قال رئيس مجلس اباء المدرسة، فولينو بنسون، إن الهدف من بناء فصول اضافية ومكاتب للمعلمين هو التخفيف من ازدحام المدرسة، نظرا للأعداد الكبيرة من التلاميذ والتلميذات في فصولها، مما دفع بمجلس الآباء وادارة المدرسة إلى فرض مبلغ عشرة جنهيات على اولياء الأمور.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 9:48