منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حصلت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ممثلة ببرنامج التحول الرقمي على الجائزة العالمية للقيادة الرائدة لتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المشاريع (pmo) لعام 2011م ، 15 2 1433هـ ، 9 1 2012م .

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    حصلت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ممثلة ببرنامج التحول الرقمي على الجائزة العالمية للقيادة الرائدة لتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المشاريع (pmo) لعام 2011م ، 15 2 1433هـ ، 9 1 2012م .

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 9 يناير 2012 - 12:35

    الخبر 15 صفر 1433 هـ المـــــوافق 9 يناير 2012 م واس
    حصلت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ممثلة ببرنامج التحول الرقمي على الجائزة العالمية للقيادة الرائدة لتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المشاريع (pmo) لعام 2011م .
    وقد تقدمت المؤسسة بمشروعها للتحول الرقمي في مسابقة هذه الجائزة متنافسة مع عدد من شركات المرافق العالمية،حيث حصل مشروع المؤسسة على التقييم الأعلى وأعتبار مشروعها نموذجي يعكس مبادرة ناجحة طويلة المدى لمنشأة ضخمة كالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة .
    وقد أطلقت المؤسسة برنامج التحول الرقمي الذي حصلت بموجبه على الجائزة ويتولى تحت إدارته مشروع تطبيق نظام تخطيط موارد المنشأة (ERP ) الهادف إلى تطوير وميكنة النظم المالية والإدارية في المؤسسة ويشمل ذلك النظام المالي، ونظام التموين، ونظام الصيانة، وقد تم إنشاء مكتب لإدارة المشروعات في برنامج التحول الرقمي للأشراف على مشروعات البرنامج .
    وأوضح مدير برنامج التحول الرقمي بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة المهندس عبد الله الخضر أن هذا النجاح جاء متميزاً كونه تحقق بعد تنافس مع العديد من البرامج والمشروعات الخاصة بالشركات والمؤسسات العالمية .
    وقال : تحقق لمشروعنا ولله الحمد المركز الأول كونه بنى على أسس ورؤية واضحة مكتملاًً بجميع الجوانب القياسية والعلمية للممارسات المثلى لإدارة المشاريع مؤهلاً المؤسسة لتنفيذ مشاريعها بكل كفاءة في أوقات زمنية قياسية حيث تمكنت المؤسسة من تطبيق نظام تخطيط موارد المنشأة في وقت قياسي لا يتعدى 10 أشهر وهو ما شجع المؤسسة برؤية صحيحة للإنتقال لمرحلة متقدمة لتطبيق نموذج مكتب إدارة مشروعات الجيل الجديد المتطور ضمن خططها الإستراتيجية بعيدة المدى وتم إنشاء مكتب إدارة المشروعات الخاصة ببرنامج التحول الرقمي وفق هذه الرؤية .
    من جانبه أوضح نائب رئيس شركة ديفوتيم العالمية نيل كورشولم أن المؤسسة العالمة لتحلية المياه المالحة تمكنت من وضع استراتيجية واضحة المعالم تتلائم مع طبيعة الأعمال فيها بهدف تحقيق أفضل النتائج، في ظل وجود برنامج لتخصيص المؤسسة.


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: حصلت المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة ممثلة ببرنامج التحول الرقمي على الجائزة العالمية للقيادة الرائدة لتطبيق أفضل الممارسات في إدارة المشاريع (pmo) لعام 2011م ، 15 2 1433هـ ، 9 1 2012م .

    مُساهمة من طرف jnabcom في الإثنين 9 يناير 2012 - 19:08

    9 1 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 6:56