منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    انهيار سقالة بجامعة نورة والضحايا 3

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    انهيار سقالة بجامعة نورة والضحايا 3

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 25 يناير 2011 - 9:43

    انهيار سقالة بجامعة نورة والضحايا 3

    الدفاع المدني: إيقاف المهندسين والمشرفين على المشروع للتحقيق معهم

    سيارات الإسعاف وآليات الدفاع المدني في موقع انهيار السقالة بمشروع جامعة الأميرة نورةسيارات الإسعاف وآليات الدفاع المدني في موقع انهيار السقالة بمشروع جامعة الأميرة نورة
    موقع انهيار السقالة في المدينة الجامعية



    الرياض: وفاء أحمد 2011-01-25 2:10 AM

    توفي 3 أشخاص وأصيب 10 آخرون من جنسيات مختلفة في حادث انهيار سقالة أحد المباني التي يجري إنشاؤها بالمدينة الجامعية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على طريق مطار الملك خالد بالرياض أمس.
    وفتحت إدارة الدفاع المدني تحقيقاَ بالحادث، فيما أوضح نائب الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني الملازم محمد الحبيل، أن فرق الإنقاذ والإسعاف بالدفاع المدني باشرت الحادث باستخدام الطائرات العمودية ومعدات الرفع، وانتشلت المصابين، ونقلتهم إلى منطقة الإنقاذ المستحدثة للإخلاء الطبي في الموقع ومن ثم جرى نقلهم إلى المستشفيات.
    وفي الوقت الذي أكدت وزارة المالية عبر بيان صحفي نسب إلى مصدر مسؤول أمس وقوع الحادث، أكد وكيل الجامعة وليد المهوس لـ"الوطن" أن المدينة الجامعية موقع الحادث تحت الإنشاء، وأن الجامعة لا تعلم عنها شيئاً فهي تحت إشراف وزارة المالية.


    --------------------------------------------------------------------------------
    توفي 3 أشخاص وأصيب 10 آخرون من جنسيات مختلفة في حادث انهيار سقالة أحد المباني التي يجري إنشاؤها بالمدينة الجامعية لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن على طريق مطار الملك خالد بالرياض أمس.
    وفتحت إدارة الدفاع المدني تحقيقاَ في الحادث.
    وأوضح نائب الناطق الإعلامي للمديرية العامة للدفاع المدني الملازم محمد الحبيل، أن فرق الإنقاذ والإسعاف بالدفاع المدني باشرت الحادث باستخدام الطائرات العمودية ومعدات الرفع، وانتشلت المصابين، ونقلتهم إلى منطقة الإنقاذ المستحدثة للإخلاء الطبي في الموقع ومن ثم جرى نقلهم إلى المستشفيات. وأشار إلى أن المديرية العامة أوقفت المهندسين والمشرفين على المبنى إلى حين التحقيق معهم في أسباب انهيار سقالات المبنى. وأضاف الحبيل أنه تواجد في موقع الحادث كل من مدير عام الدفاع المدني الفريق سعد بن عبدالله التويجري، ومدير الدفاع المدني بمنطقة الرياض اللواء عابد بن مطر الصخيري، إضافة إلى الهلال الأحمر والشؤون الصحية.
    من جانبه، أوضح مدير الإدارة الفنية بالهلال الأحمر مازن الغامدي، أنه تم إرسال 6 سيارات إسعاف إلى الموقع، مؤكدا أن الهلال الأحمر تعاون مع الدفاع المدني لإسعاف المصابين.
    وعلى الصعيد نفسه، أكد وكيل جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الدكتور وليد المهوس في تصريح إلى "الوطن" أن المدينة الجامعية موقع الحادث تحت الإنشاء، وأن الجامعة لا تعلم عنها شيئاً فهي تحت إشراف وزارة المالية.
    بدورها، قالت وزارة المالية عبر بيان وزع ونسب إلى مصدر أمس إنه عند الساعة الثامنة والنصف صباح أمس وقع حادث سقوط جزء من السقالة الخارجية للواجهة الشمالية لمبنى المكتبة المركزية في مشروع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن بمدينة الرياض، نتج عنه وفاة 3 عمال، وإصابة 10 آخرين تابعين لإحدى الشركات المنفذة للمشروع.
    وأضاف المصدر أن تواجد منسوبي الإدارة العامة للدفاع المدني وهيئة الهلال الأحمر السعودي فور إبلاغهم بالحادث ساعد في سرعة نقل المصابين إلى المستشفيات.

    http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=38957&CategoryID=5

    الشمالي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 127

    رد: انهيار سقالة بجامعة نورة والضحايا 3

    مُساهمة من طرف الشمالي في الثلاثاء 25 يناير 2011 - 15:52

    ولد سعد
    تقبل مروري

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 20:24