منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    استمرار هطول الأمطار اليوم وغدا وقرار تعليق الاختبارات قبل 6 ساعات

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    استمرار هطول الأمطار اليوم وغدا وقرار تعليق الاختبارات قبل 6 ساعات

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 25 يناير 2011 - 9:52

    مدير الدفاع المدني في جدة لـ «عكاظ»:

    استمرار هطول الأمطار اليوم وغدا وقرار تعليق الاختبارات قبل 6 ساعات
    إبراهيم علوي، عبد الله الصقير ــ جدة

    عاشت جدة أمس أجواء غائمة تخللها نزول أمطار خفيفة متقطعة على الأحياء الواقعة جنوبي المحافظة.
    وبين لـ «عكاظ» مدير الدفاع المدني في جدة العميد عبدالله الجداوي أن قرار تعليق الدراسة يحدد قبل هطول الأمطار بمدة زمنية لا تقل عن ست ساعات، ويتم من خلاله قياس حجم الأمطار وغزارتها، ومن ثم يحدد إيقاف الدراسة على خلفية تبعات الأمطار.
    وأكد العميد عبدالله الجداوي استمرار التحذيرات من هطول أمطار اليوم وغدا، موضحا أن الاستعدادات والاستنفار قائم رغم تأكيد التنبيهات الصادرة عن الرئاسة العامة للأرصاد أن الأمطار لن تكون غزيرة.
    واعتبر مدير الدفاع المدني في جدة أن أمطار الأمس تعد خفيفة للغاية ولم تنجم عنها أضرار، مشيرا إلى أن المواقع التي شهدت هطول الأمطار تتمثل في سوق الصواريخ جنوبي المحافظة، وأحياء قويزة والروابي.
    وقال العميد الجداوي إن كافة التقارير عن جاهزية الجهات المشاركة مع الدفاع المدني يتم رفعها إلى محافظ جدة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد والذي يتابع عن كثب الأجواء، مضيفا «أشارت التحذيرات من الأرصاد والتوقعات إلى نزول الأمطار، لذا تم التعامل مع هذا التحذير فور تلقيه وجرى نشر العديد من فرق الإنقاذ والطوارئ، واستدعاء جميع الضباط للتعامل مع التحذير».
    يشار إلى أن الرئاسة العامة للأرصاد كشفت في تقاريرها عن تأثر أجواء المملكة بحالة من عدم الاستقرار في الطقس بدءا من الأمس، حيث تبدأ الرياح الجنوبية النشطة بالتأثير على مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة (الأجزاء الداخلية)، حائل، الحدود الشمالية، القصيم، الرياض، الشرقية.
    من جهته، أوضح لـ «عكاظ» الناطق الإعلامي في إدارة الدفاع المدني في منطقة مكة المكرمة الرائد عبدالله العمري، أنه لم تتلق غرفة الدفاع المدني أية بلاغات عن الأمطار التي هطلت ليلة البارحة على جدة، مؤكدا استقرار الوضع كونها خفيفة جدا ــ بحسب وصفه.
    بدوره، بين لـ «عكاظ» المتحدث الرسمي في الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة حسين القحطاني، أنه ما زالت الفرصة مهيأة لظهور تشكيلات من السحب على مناطق شمال المملكة تمتد حتى مناطق وسط وشرق المملكة، مع فرصة تكون سحب ركامية رعدية ممطرة على أجزاء من تلك المناطق, وتوقع القحطاني أن الفرصة مهيأة لتكون الضباب على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية في ساعات الليل المتأخرة والصباح الباكر، ونشاط في الرياح السطحية على أجزاء من غرب المملكة ومنطقتي الرياض والقصيم حتى الحدود الشمالية تحد من مدى الرؤية الأفقية.
    وأرجع المتحدث الرسمي للرئاسة العامة للأرصاد حالة عدم الاستقرار في أجواء المملكة حاليا، إلى تأثرها برياح جنوبية نشطة.
    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20110125/Con20110125396857.htm

    الشمالي
    عضو فضي

    عدد المساهمات : 127

    رد: استمرار هطول الأمطار اليوم وغدا وقرار تعليق الاختبارات قبل 6 ساعات

    مُساهمة من طرف الشمالي في الثلاثاء 25 يناير 2011 - 15:46

    ولد سعد
    الله يجعل فيها الخير والبركة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 1:07