منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    طلق ناري "طائش" يقتل طالبا

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    طلق ناري "طائش" يقتل طالبا

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 3 فبراير 2011 - 9:24

    طلق ناري "طائش" يقتل طالبا





    نجران: سلمان آل مقرح 2011-02-03 2:09 AM

    لم يكن يعلم الطالب بمدرسة الإمام خلف الثانوية لتحفيظ القرآن الكريم بنجران نواف بن محمد الحارثي، أن قدره يسبقه عندما قام برسم قبر في ورقة إجابة أسئلة مادة الفقه للصف الثاني الثانوي أول أيام الاختبارات وكتب خلفه عبارة "قبورنا تبنى ونحن ماتبنا", حيث لقي الحارثي حتفه إثر إصابته بطلق ناري أول من أمس في حي تصلال بمدينة نجران.
    وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة النقيب عبدالرحمن بن محمد الشمراني، أن مخفر حايرة السلم تبلغ عن طريق شعبة غرف العمليات الموحدة عن وجود حدث "17 عاما" متوفى بمستشفى الملك خالد بنجران إثر إصابته بطلق ناري في رأسه بالجهة اليمنى، حيث وجه مدير شرطة نجران اللواء سعيد بن شائع آل حماد بضرورة سرعة انتقال المختصين للمستشفى ومسرح الحادث وعلى الفور تم الانتقال واتضح أن الطلق الناري صادر من سلاح نوع مسدس وتبين أن الجاني حدث "18 عاما".
    وأشار الشمراني إلى أنه اتضح من خلال التحقيقات أن السلاح الذي كان بحوزة الجاني واستخدم في القضية عائد لوالده. مبينا أنه لم يقصد قتله، وأن الجاني تم إيداعه دار الملاحظة الاجتماعية لاستكمال التحقيق ومعرفة ملابسات القضية.
    من جهته، أكد مدير مدرسة الإمام خلف الثانوية خالد بن سعود الفارس، أن المتوفى كان من خيرة طلاب المدرسة وكتب أول أيام الاختبارات في آخر إجابته على ورقة مادة الفقه عبارة "قبورنا تبنى ونحن ما تبنا", حيث تأثر جميع معلمي المدرسة وطلابها بعد سماعهم خبر وفاته. مشيرا إلى أن الحدث الذي أطلق النار هو أيضا من طلاب المدرسة الذين تخرجوا من الصف الثالث ثانوي العام قبل الماضي.
    http://www.alwatan.com.sa/Local/News_Detail.aspx?ArticleID=40172&CategoryID=5

    عزيز الشهري
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 5

    رد: طلق ناري "طائش" يقتل طالبا

    مُساهمة من طرف عزيز الشهري في الخميس 3 فبراير 2011 - 19:36

    الاسلحة خطيرة وخاصة في المدن

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 1:08