منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

أعلانات google

  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

www.qu.edu.sa ، موقع جامعة القصيم الرسمي ، القبول والتسجيل بجامعة القصيم ، رابط جامعة القصيم ، فتح باب القبول لدراسة الماجستير والدكتوراه اعتبارًا من الأحد المقبل وحتى 9/4/1433هـ في البرامج المقرر البدء الدراسة فيها العام الجامعي 1433هـ ،

شاطر

صحافة جناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات: 15416

www.qu.edu.sa ، موقع جامعة القصيم الرسمي ، القبول والتسجيل بجامعة القصيم ، رابط جامعة القصيم ، فتح باب القبول لدراسة الماجستير والدكتوراه اعتبارًا من الأحد المقبل وحتى 9/4/1433هـ في البرامج المقرر البدء الدراسة فيها العام الجامعي 1433هـ ،

مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 26 يناير 2012 - 7:59


جامعة القصيم

توفر تعليم جامعي متطور ومعتمد لإعداد كفاءات متكاملة التاهيل تفي باحتياجات سوق العمل ، وتقديم خدمات مجتمعية وأبحاث تطبيقية متميزة ، بما يرقى بالمجتمع المحلي وسهم في بناء الإقتصاد المعرفي ، وذلك باستخدام أحدث الأساليب الإدارية والتقنية والمعلوماتية وتفعيل الشراكة الوطنية والدولية وتنمية موارد الجامعة.

جامعة القصيم

جامعة متميزة وطنياً في التعليم ، داعمة للتنمية المستدامة في القصيم ، مُسهمة في بناء مجتمع المعرفة

القيم : في ضوء الإلتزام بالقيم الاسلامية ، تؤمن جامعة القصيم بالأتي :

    - العدالة : نسعي لتحقيق مقومات العدالة وتساوي الفرص والنصاف في التعامل مع الجميع.
    - الامانة : نؤدي العمل بإخلاص ونلتزم بالأداب والأخلاقيات المهنية.
    - الشفافية : نلتزم بالإفصاح في المعاملات الإجراءات وتدعيم متطلبات المساءلة والنزاهة.
    - الجودة : تطبيق اعلي معايير الجودة في كافة الأعمال بما يميز مخرجاتنا وخدماتنا .
    -الإبداع : تهيىء الجامعة لمناخ التنظيمي المحفز علي التفكير الإبداعي والسلوك الإبتكاري .
    - العمل الجماعي : : ترسخ الجامعة ثقافة العمل الجماعي تفكيراً وسلوكاً .
    - الحرية العلمية : تشجع الجامعة الممارسات العلمية الإستكشافية والإنفتاح والتفاعل مع الأخرين .

عساف الرشيدي - القصيم
الخميس 26/01/2012


أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة القصيم عن فتح باب القبول لدراسة الماجستير والدكتوراه اعتبارًا من الأحد المقبل وحتى 9/4/1433هـ في البرامج المقرر البدء الدراسة فيها العام الجامعي القادم. صرح بذلك عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن محمد الربيش والذي أشار إلى أن الدراسة ستكون في الكليات التالية: الشريعة والدراسات الإسلامية، اللغة العربية والدراسات الاجتماعية، الزراعة والطب البيطري، العلوم، الاقتصاد والإدارة، التربية، الطب، التصاميم والاقتصاد المنزلي، والحاسب الآلي، وذلك لمرحلة الماجستير والدكتوراة، وبين الربيش أن التسجيل سيكون عن طريق أيقونة التسجيل في موقع الجامعة الإلكتروني من يوم الأحد وحتى يوم الجمعة 9/4/1433هـ، وسيكون استقبال الملفات في مقر عمادة الدراسات العليا في الجامعة حسب التواريخ المحددة التي يمكن الرجوع إليها عبر موقع العمادة والجامعة.
وذكر الربيش أن عمادة الدراسات العليا اشترطت اختبار القدرات العامة للجامعيين (قياس) الذي يعقده المركز الوطني للقياس والتقويم للقبول في جميع برامج الماجستير بجامعة القصيم، بالإضافة إلى الشروط الخاصة للكليات والأقسام التي تقدم برامج الماجستير والدكتوراه في الجامعة وتم الإعلان عنها في موقعي العمادة والجامعة.



http://www.al-madina.com/node/353986

صحافة جناب الهضب
مراقب عام
مراقب عام

عدد المساهمات: 15416

رد: www.qu.edu.sa ، موقع جامعة القصيم الرسمي ، القبول والتسجيل بجامعة القصيم ، رابط جامعة القصيم ، فتح باب القبول لدراسة الماجستير والدكتوراه اعتبارًا من الأحد المقبل وحتى 9/4/1433هـ في البرامج المقرر البدء الدراسة فيها العام الجامعي 1433هـ ،

مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الخميس 26 يناير 2012 - 8:03

في العام الدراسي 1423- 1424هـ صدر المرسوم الملكي رقم 7/3/22042 بتحويل فرعي جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية و جامعة الملك سعود بمنطقة القصيم الى جامعة القصيم كما انظمت لاحقا كليات البنات المنتشرة بمنطقة القصيم و كذلك كلية المعلمين بالرس.

تقع المدينة الجامعية الرئيسية في موقع متوسط من المنطقة و قرب مطار القصيم الاقليمي و على مساحة قدرها 7.8 مليون م2 . كذلك تنتشر مجموعة من الكليات عبر محافطات المنطقة بمقراتها المنفصلة.

تظم الجامعة حاليا عدد من الكليات هي: كلية الشريعة وأصول الدين، والعلوم العربية والإجتماعية، و كلية الزراعة و الطب البيطري، و كلية الإقتصاد و الإدارة، و كلية العلوم، و كلية الطب ، و كلية الهندسة، و كلية الحاسب، و كلية العلوم الطبية التطبيقية، و كلية الصيدلة، و كلية طب الأسنان، و كلية العلوم بالزلفي، و كلية المعلمين بالرس، و كلية المجتمع ببريده، و كلية المجتمع بعنيزه. كما تشمل الجامعة تسع كليات للبنات باتجاهات علمية و أدبية و تربوية و برامج تأهيلية.

بلغ عدد الطلاب و الطالبات المقيدين بجامعة القصيم خلال العام الجامعي 1428/1429هـ 40000 طالب و طالبة كما بلغ عددأعضاء هيئة التدريس و الموظفين مايزيد على 4000 .

لمزيد من المعلومات زيارة موقع جامعة القصيم





المصدر أضغط هنا


فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا بجامعة القصيم
أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة القصيم عن فتح باب القبول لدراسة الماجستير والدكتوراه اعتباراً من تاريخ 6/3/1433 هـ وحتى 9/4/1433 هـ في البرامج المقرر البدء الدراسة فيها العام الجامعي القادم 1433 / 1434 هـ .

صرح بذلك عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور عبد العزيز بن محمد الربيش والذي أشار إلى أن الدراسة ستكون في الكليات التالية : الشريعة والدراسات الإسلامية ، اللغة العربية والدراسات الاجتماعية ، الزراعة والطب البيطري ، العلوم، الاقتصاد والإدارة ، التربية ، الطب ، التصاميم والاقتصاد المنزلي ، والحاسب الآلي ، وذلك لمرحلة الماجستير والدكتوراه وبين الربيش أن التسجيل سيكون عن طريق أيقونة التسجيل في موقع الجامعة الإلكتروني من يوم الأحد 6/3/1433 هـ وحتى يوم الجمعة 9/4/1433 هـ وسيكون استقبال الملفات في مقر عمادة الدراسات العليا في الجامعة حسب التواريخ المحددة التي يمكن الرجوع إليها عبر موقع العمادة والجامعة.

وذكر الربيش أن عمادة الدراسات العليا اشترطت اختبار القدرات العامة للجامعيين (قياس) الذي يعقده المركز الوطني للقياس والتقويم للقبول في جميع برامج الماجستير بجامعة القصيم ، هذا بالإضافة إلى الشروط الخاصة للكليات والأقسام التي تقدم برامج الماجستير والدكتوراه في الجامعة وتم الإعلان عنها في موقع العمادة والجامعة.
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 أكتوبر 2014 - 16:02