منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    توفي يوم السبت 9ربيع الاول 1432هـ في الرياض رجل الأعمال صالح بن عبد العزيز الراجحي عن 89 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    توفي يوم السبت 9ربيع الاول 1432هـ في الرياض رجل الأعمال صالح بن عبد العزيز الراجحي عن 89 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 13 فبراير 2011 - 7:16

    وفاة رجل الأعمال صالح الراجحي


    الشيخ صالح عبد العزيز الراجحي


    الرياض: الوطن 2011-02-13 2:01 AM

    توفي أمس في الرياض رجل الأعمال صالح بن عبد العزيز الراجحي عن 89 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.
    وسيصلى على الراحل في "جامع الراجحي" على الطريق الدائري الشرقي بعد صلاة العصر اليوم. ويعد الراجحي بحسب ما تذكر مجلة "أرابيان بيزنس" المختصة في مجال الأعمال العربية والتي نشرت سيرته، أحد مؤسسي مصرف الراجحي ومن أكبر مساهميه بالإضافة إلى إخوانه سليمان وعبد الله ومحمد، وتضيف "أرابيان بيزنس" التي اختارت الراجحي ضمن قائمة أغنى 50 سعوديا في 2009 "أنه انخرط قبل رحيله في مجموعة من الأعمال التجارية بدءا من العقار إلى التأمين.
    فيما تؤكد مجلة "فوربس" المتخصصة في مجال الأعمال امتلاكه أحد أكبر مصانع الدواجن في الشرق الأوسط.
    ولد صالح عبد العزيز الراجحي في البكيرية بمنطقة القصيم عام 1922م، وبدأ حياته التجارية عندما انتقل في صغره إلى الرياض، ليمارس بعض الأعمال التجارية البسيطة، في حي "مقيبرة" وسط مدينة الرياض. ليجمع مبلغاً بسيطاً بدأ بعده ممارسة مهنة الصرافة على "بسطة" صغيرة وما لبثت أن كبرت وأصبحت محلاً للصرافة، ثم اتسع نشاطه ليشمل شراكات مع صيارفة آخرين تلا ذلك الدخول في أنشطة تجارية وعقارية وزراعية قدر لها جميعاً أن تنمو وتتوسع.
    المصدر هنا

    jnabcom
    مستشار منتديات جناب الهضب
    مستشار منتديات جناب الهضب

    عدد المساهمات : 3525

    رد: توفي يوم السبت 9ربيع الاول 1432هـ في الرياض رجل الأعمال صالح بن عبد العزيز الراجحي عن 89 عاما، بعد معاناة طويلة مع المرض.

    مُساهمة من طرف jnabcom في الأحد 13 فبراير 2011 - 20:35

    ولد سعد

    لاهنت لا عدمناك

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 18:41