منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    جدارة أخر التطورات في طلبات توظيف المعلمات طلبات كافة المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية"دفعة جدارة" اللاتي ادخلن بيانتهن على موقع وزارة الخدمة المدنية ( جدارة) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ حتى نهاية دوام يوم اليوم الاربعاء 2-3-1433هـ،

    شاطر

    جدارة أخر التطورات في طلبات توظيف المعلمات طلبات كافة المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية"دفعة جدارة" اللاتي ادخلن بيانتهن على موقع وزارة الخدمة المدنية ( جدارة) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ حتى نهاية دوام يوم اليوم الاربعاء 2-3-1433هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 فبراير 2012 - 19:11


    موقع أسماء ومواعيد دفعة جدارة الاخيرة 28.390 مواطنة "معلمات " والمطلوب مراجعتهم يوم السبت 17 4 1433هـ، أضغط هنا



    موقع جدارة الرسمي أضغط هنا

    موقع أعلان جدارة وزارة الخدمة المدنية السعودية أضغط هنا
    الخدمة المدنية: الانتهاء من استقبال طلبات المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية

    أعلان وزارة الخدمة المدنية "جدارة " عن 28000 الف وظيفة ودفعة جدارة الاخير والمفاضلة وعودة موقع جدارة لأستقبال الطلبات الجديدة يوم الاربعاء 9 3 1433هـ، 1 2 2012م

    انتهت وزارة الخدمة المدنية من استقبال طلبات كافة المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية اللاتي ادخلن بيانتهن على موقع وزارة الخدمة المدنية ( جدارة) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ حتى نهاية دوام يوم اليوم الاربعاء 2-3-1433هـ، وستجري المفاضلة للمتقدمات خلال هذه الفترة فقط ومن ثم دعوت المواطنات المؤهلات الأعلى نقاطا في المفاضلة وحسب عدد الوظائف والرغبات المكانية للمطابقة لشغل الوظائف التعليمية النسوية التي طرحتها وزارة التربية والتعليم ووزارة الخدمة المدنية انفاذاً لما جاء في الامر الملكي رقم أ-121 وتاريخ 2-7-1432هـ المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة اوضاع المعدين والمعدات للتدريس والتي بلغ عددها 28.000 الف وظيفة. والتي تولت وزارة التربية والتعليم توزيعها حسب التخصص والمرحلة التعليمية والمناطق التعليمية.
    أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية الأستاذ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخنين مضيفاً أن الموقع سيعود لاستقبال الطلبات على نظام "جدارة" مجدداً لكافة التخصصات و المؤهلات ممن لم يسبق لهم التقديم على موقع الوزارة من الرجال والنساء أو من أراد تعديل أي من بياناته اعتبارا من يوم السبت الموافق 12-3-1433هـ الساعة الثامنة صباحاً بمشيئة الله تعالى، بعد انتهاء التقديم للوظائف التعليمية النسوية، التي خصصت الفترة الماضية لاستقبال طلباتها.


    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: جدارة أخر التطورات في طلبات توظيف المعلمات طلبات كافة المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية"دفعة جدارة" اللاتي ادخلن بيانتهن على موقع وزارة الخدمة المدنية ( جدارة) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ حتى نهاية دوام يوم اليوم الاربعاء 2-3-1433هـ،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 1 فبراير 2012 - 21:30

    المصدر
    تعيين 28 ألف معلمة قبل نهاية العام الدراسي وفتح التوظيف لكافة التخصصات


    عبد الله الغامدي (الرياض)




    علمت «عكاظ» أن وزارة التربية والتعليم وبالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية ستصدر قرارات تعيين 28 ألف معلمة من المشمولات بالأمر الملكي رقم أ -121 وتاريخ 2/7/1432هـ، المتضمن الحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس قبل نهاية العام الدراسي الجاري.

    وأكدت مصادر «عكاظ»، أن المعلمات اللاتي سيتم تعيينهن سيتم توجيههن لسد مواقع المعلمات اللاتي تم نقلهن في حركة النقل الاستثنائية، التي أعلنتها الوزارة في محرم الماضي، وشملت أكثر من 28 ألف معلمة، فيما يتوقع أن تعلن وزارة الخدمة المدنية خلال الأسابيع المقبلة نتائج المفاضلة وأسماء المرشحات من المتقدمات للوضائف التعليمية النسوية والبالغ عددهن 343963 خريجة.

    وعلمت «عكاظ» أن عدد الوظائف المحدثة ضمن ميزانية وزارة التربية والتعليم للعام المالي الجاري 1433 / 1434 هـ بلغت أكثر من 5 آلاف وظيفة تعليمية في مختلف المستويات.

    وفي شأن متصل يعود موقع وزارة الخدمة المدنية نظام «جدارة» اليوم استقبال الطلبات مجدداً لكافة التخصصات و المؤهلات ممن لم يسبق لهم التقديم على موقع الوزارة من الرجال والنساء أو ممن يرغب في تعديل الطلبات السابقة.

    رد: جدارة أخر التطورات في طلبات توظيف المعلمات طلبات كافة المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية"دفعة جدارة" اللاتي ادخلن بيانتهن على موقع وزارة الخدمة المدنية ( جدارة) خلال الفترة من يوم السبت الموافق 29-1-1433هـ حتى نهاية دوام يوم اليوم الاربعاء 2-3-1433هـ،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 4 فبراير 2012 - 14:29

    إيضاحات تعبئة طلب التقديم


    طلب تسجيل متقدم جديد:

    عند دخول المتقدم/المتقدمة على الصفحة الرئيسية لطلب التوظيف الإلكتروني لتسجيل طلب جديد يجب عليه/عليها الضغط على رابط (متقدم جديد سجل الآن) ومن ثم إستكمال بقية الخطوات ويلزم قراءة الإعلان وإيضاحات تعبئة الطلب ومن ثم عمل التالي:

    1- إدخال رقم السجل المدني (والذي يتكون من 10 خانات أرقام فقط بدون فواصل).

    2- إدخال تاريخ الميلاد (وذلك حسب التاريخ الهجري).

    3- إدخال الصورة الرمزية الظاهرة أسفل الصفحة المكونة من ستة أرقام.

    4- الضغط على إستمرار لمتابعة خطوات التسجيل. قد يستغرق النظام بعض الوقت لتدقيق معلوماتك وستعرض لك معلوماتك الشخصية ثم تابع التعبئة.


    صفحة المعلومات الشخصية:

    1- عند تسجيل رقم السجل المدني وتاريخ الميلاد ستظهر لك المعلومات الشخصية من قاعدة المعلومات ويجب على المتقدم/المتقدمة التأكد من ظهور المعلومات الشخصية الخاصة به/بها و صحتها وفي حال عدم ظهورها في الحقول المخصصة أو/وفي حال كون المعلومات الشخصية الظاهرة لا تتطابق مع معلوماته/معلوماتها الشخصية عليه/عليها التأكد من صحة رقم السجل المدني المدخل وإذا كان غير صحيح إعادة الدخول بالرقم الصحيح ويمكن طلب المساعدة عن طريق أيقونة الدعم والمساندة الموجودة على موقع التقديم. وعلى المتقدم/المتقدمة التأكد من بياناته/بياناتها الشخصية بشكل صحيح وكامل.

    2- إدخال بيانات الإتصال التي يمكن التواصل من خلالها مع المتقدم/المتقدمة بشكل كامل مع مراعاة صحة ودقة البيانات المدخلة علما ان تسجيل الإيميل الصحيح يتيح الحصول على كلمة سرعند نسيان كلمة السر الخاصة حيث يتم عند تسجيل رقم السجل المدني والإيميل المدخل سابقا بشكل صحيح إرسال كلمة السر الجديدة على نفس الإيميل.

    3- إختيار كلمة المرور بحيث لا تقل عن 6 خانات (ويجب أن تحتوي على أرقام وأحرف) ومن ثم تأكيد كلمة المرور.

    4- ثم الضغط على أيقونة (إستمرار) للإستمرار في عملية التسجيل.


    حقل هل تعمل حالياً:

    يقصد به إذا المتقدم/المتقدمة يعمل/تعمل في أي جهة سواءً في القطاع العام (الحكومي) أو القطاع الخاص. إختر/إختاري (نعم أو لا) وفي حالة إختيار نعم تسجل المعلومات المطلوبة.


    صفحة المؤهلات العلمية :

    يجب على المتقدم/المتقدمة تعبئة جميع الحقول بشكل كامل مع مراعاة صحة المعلومات المدخلة.

    يبدأ المتقدم بتعبئة بياناته كما يلي:

    1- إختيار الدرجة العلمية الحاصل عليها.

    2- إختيار المؤسسة العلمية التي تم التخرج منها.

    3- إختيارالتخصص (كما هو مسجل في الدرجة العلمية من الجامعة أو الكلية).

    4- إختيار نوع المعدل (أي من "4"، من "5"، أو نسبة مئوية) وتحديد المعدل (حسب ما هو مسجل في الدرجة العلمية).

    5- إختيار نظام الدراسة (وهو الأسلوب الذي أنهى به الدراسة هل هو انتظام، انتساب، أوتعليم عن بعد).

    6- تحديد نوع الدرجة العلمية (تربوية، غير تربوية + الدبلوم العام في التربية، أو غير تربوية).

    7- إدخال تاريخ التخرج (وهو تاريخ تحرير الوثيقة). ويقصد به تاريخ اعتماد الوثيقة باليوم والشهر والسنة من الجامعة أو الكلية أو المعهد التي تخرج/تخرجت منها، حيث أن تحديد تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة متطلب أساسي لإعتماد الدرجة العلمية، وعدم إكتمال تاريخ التخرج باليوم والشهر والسنة سيؤدي إلى عدم إكتمال متطلبات دخول المفاضلة، ولإيضاح التاريخ المقصود يمكن الأخذ بالتالي:

    1/7- تاريخ إنعقاد مجلس الجامعة المعتمد لنتائج التخرج والمدون في الوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر

    2/7- تاريخ التخرج المحرر بالوثيقة باليوم والشهر والسنة فإذا لم يتوفر

    3/7- تاريخ تحرير الوثيقة المدون بها باليوم والشهر والسنة.

    4/7- من لم يتوفر لديهم/ لديهن تاريخ إعتماد الوثيقة من الجامعة أو تحرير الوثيقة وفقاً لما أشير إليه في الفقرة السابقة، فعليهم/عليهن مراجعة قسم القبول والتسجيل بالجامعة أو الكلية التي تم التخرج منها للحصول على ما يثبت تاريخ التخرج الفعلي باليوم والشهر والسنة.

    5/7- يشترط ألا يكون تاريخ التخرج المدون من قبل المتقدم/المتقدمة على الإنترنت سابقاً لتاريخ إعتماد مجلس الجامعة للنتيجة أو بعد تاريخ الإعلان المحدد من وزارة الخدمة المدنية إذ لن يعتد بأي وثيقة تخرج يكون التاريخ المدون فيها بعد إنتهاء التاريخ المحدد لكل إعلان أو سابقاً لتاريخ إعتماد مجلس الجامعة للنتيجة.

    8- للتعديل على بيانات الدرجة العلمية سواء بالحذف أو التعديل يتم الضغط على(حذف/تعديل( أسفل الصفحة، وبعد الإنتهاء من عملية التعديل أو الحذف يجب الضغط على زر تحديث لتكتمل العملية.


    صفحة الرغبات المكانية:

    في هذه الصفحة المتقدم/المتقدمة عليه/عليها عمل الآتي:

    1- إدخال الرغبات المكانية عبر تحديد إدارات التعليم التي يرغب/ترغب العمل بها وذلك حسب المجال الوظيفي المتاح له (تعليمي) إبتداء بالرغبة الأولى ثم التي تليها بحد أعلى خمسة وأربعين رغبة تمثل خمسة وأربعين إدارة تربية وتعليم.


    توقيع الإقرار الخاص بتأكيد صحة البيانات التي تمت إضافتها:

    يتم ذلك من خلال التأشير في المربع الخاص أمام عبارة الإقرار وتحمل مسؤولية صحة البيانات المضافة ولا يعتبر الطلب مكتملاً إلا بعد تأكيد الموافقة على الإقرار.


    التعديل على الطلب:

    عند الرغبة في التعديل على طلب التقديم يقوم المتقدم/المتقدمة بإدخال رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور في صفحة التوظيف الإلكتروني الرئيسية في الخانة المخصصة لمن سبق له/لها تسجيل البيانات، بعد ذلك يستطيع المتقدم/المتقدمة الدخول على بيانات الطلب كاملة للتعديل عليها مع مراعاة حفظ التعديلات بالضغط على أيقونة (حفظ البيانات) للبيانات والمعلومات عند الإنتهاء من التعديل عليها وسوف تتم المفاضلة على المعلومات المحدثة في المفاضلات التالية لتاريخ التقديم أو التعديل حسب تواريخ الإعلانات التي تعلنها وزارة الخدمة المدنية لكل مفاضلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:07