منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير 9 3 1433ه، الأمير فيصل بن خالد أفتتح في مدينة أبها مساء يوم الثلاثاء 8 3 1433هـ مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير.

    شاطر

    مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير 9 3 1433ه، الأمير فيصل بن خالد أفتتح في مدينة أبها مساء يوم الثلاثاء 8 3 1433هـ مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 فبراير 2012 - 21:55



    أبها 09 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 01 فبراير 2012 م واس
    افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير يوم أمس في مدينة أبها مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير.
    وتجول سموه داخل المبنى الذي يحتوي على عدد من الأقسام ومنها مكتب إدارة الأزمات وعمليات أمن الطرق والشرطة والمرور والطوارئ وأجهزة التحكم , بالإضافة إلى عمليات الدوريات والهواتف الطالبة وعمليات المواكب , واستمع إلى شرح مبسط عن الأقسام وآلية العمل فيها .
    وأبدى سموه إعجابه بما شاهده من تطوير وتحديث وتوحيد عدد من غرف عمليات الأمن العام لكافة أفرعه ولسرعة تلقي وتمرير البلاغات والتنسيق بين كافة الجهات بدقة متناهية والتواصل مع المراكز القيادية والمستويات التنفيذية بأحدث شبكات الاتصال المرئية والمسموعة وتوفير النهايات الطرفية المرتبطة مع مختلف قواعد البيانات الداعمة للقرارات الأمنية .
    بعد ذلك خاطب سموه رجال الأمن العاملين في الميدان على مستوى منطقة عسير عن طريق الجهاز اللاسلكي للعمليات الأمنية الموحدة بكلمة حمد فيها الله عز وجل على ما أنعمه علينا من نعمة الأمن والآمان التي يوليهما خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- جل اهتمامهما ,منوهاً بمتابعة نائب وزير الداخلية وسمو مساعد وزير الداخلية لشؤون الأمنية .
    وخاطب سموه رجال الأمن قائلاً:" أنتم أيها الرجال البواسل تسهرون على راحة وأمن الوطن والمواطن وأنا فخور بأن أشاهد هذه التجهيزات المتكاملة والمتقدمة والرائعة جدا وهذه إن شاء الله سوف تكون خير معين لكم في أداء مهام عملكم ".
    وأكد سموه أن هذا المبنى سيقدم خدمة مميزة للمواطن والمقيم ويسهل على رجال الأمن أداء الأعمال الموكلة لهم بكل يسر وسهولة ,للقضاء على الجريمة في مهدها والقبض على الجناة بأسرع وقت ممكن .
    بعدها تسلم سمو الامير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز هدية تذكارية من مدير شرطة منطقة عسير اللواء / عبيد بن عباد الخماش .
    حضر حفل الافتتاح وكيل الإمارة المساعد الدكتور محمد بن عيسى ومدير عام مكتب سمو أمير منطقة عسير الدكتور ذعار بن نايف بن محيا وعدد من قادة القطاعات الأمنية في المنطقة .




    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=4&lite=

    رد: مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير 9 3 1433ه، الأمير فيصل بن خالد أفتتح في مدينة أبها مساء يوم الثلاثاء 8 3 1433هـ مبنى العمليات الموحدة بمنطقة عسير.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 1 فبراير 2012 - 21:56

    9 3 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 17:41