منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تفتتح جامعة الفيصل مساء يوم السبت 12 3 1433هـ، 4 2 2012م، مسابقة بعنوان "مياهنا.. حياتنا" بالتعاون مع مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع ، وذلك بقاعة الملك فيصل بمؤسسة الملك فيصل الخيرية، بحضور منسوبي الجامعات السعودية.

    شاطر

    تفتتح جامعة الفيصل مساء يوم السبت 12 3 1433هـ، 4 2 2012م، مسابقة بعنوان "مياهنا.. حياتنا" بالتعاون مع مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع ، وذلك بقاعة الملك فيصل بمؤسسة الملك فيصل الخيرية، بحضور منسوبي الجامعات السعودية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 3 فبراير 2012 - 18:37

    الرياض 11 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 03 فبراير 2012 م واس
    تفتتح جامعة الفيصل مساء غداً السبت مسابقة بعنوان "مياهنا.. حياتنا" بالتعاون مع مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع ، وذلك بقاعة الملك فيصل بمؤسسة الملك فيصل الخيرية، بحضور منسوبي الجامعات السعودية.
    وتهدف المسابقة لتشجيع إبداع الطلبة لتصميم أفضل حملة توعوية وإعلامية لترشيد استهلاك المياه ورفع درجة اليقظة للحفاظ على المياه للأجيال القادمة، حيث ستقوم لجنة تحكيم دولية باختيار أفضل ثلاثة أفكار مقدمة من أكثر من 30 جامعة في دول مجلس التعاون الخليجي ،وتكريمهم خلال مسابقة كأس البولو لدول مجلس التعاون الخليجي التي ستقام في 20 يونيو 2012 بمدينة ويندسور.
    كما ستتم دعوة الفائزين خلال اليوم الوطني في 23 من سبتمبر في مدينة الرياض ، والذي يشمل معرضا فنياً بالتعاون مع رسام بريطاني ، إضافة لإتاحة الفرصة لهم للتدرب في إحدى الشركات العالمية ومنحهم جوائز قيمة.
    وستجوب المسابقة في 10 مدن سعودية وخليجية وهي: الخبر في السابع من فبراير بجامعة الدمام ، وفي مدينة جدة في 25 فبراير بكلية دار الحكمة ، وكذلك في أمارة دبي والشارقة في 19 من فبراير في الجامعة الأمريكية بالشارقة، أما في أمارة أبو ظبي في 20 فبراير بجامعة أبوظبي، وفي دولة الكويت في 23 فبراير بالجامعة الخليجية للعلوم و الأبحاث ، وأيضاً بمدينة المنامة في 3 مارس بجامعة البحرين، وكذلك في مدينة مسقط في 12 مارس في الجامعة الألمانية للتكنولوجيا، بالإضافة لمدينة الدوحة في 22 مارس والذي يوافق "اليوم العالمي للمياه" بمؤسسة قطر الخيرية.
    وأوضح عميد كلية الطب في جامعة الفيصل الدكتور خالد محمد القطان قائلا "إننا نتطلع لرؤية نتائج هذه المسابقة حيث سيتم تنفيذ الفكرة الفائزة على نطاق الخليج ".
    من جانبه أكد رئيس مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع باسل الغلاييني " إننا نتطلع إلى إعطاء الطلبة الموهوبين فرصة لتصميم حملة توعية وإعلامية مبتكرة والتي تهدف إلى توجيه الأسر حول كيفية تطبيق طرق مختلفة للحفاظ على المياه ".
    يذكر أن المسابقة متاحة لطلبة الجامعات السعودية من خلال بوابة تقديم التصاميم على الموقع الالكتروني www.bmgfoundation.com




    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: تفتتح جامعة الفيصل مساء يوم السبت 12 3 1433هـ، 4 2 2012م، مسابقة بعنوان "مياهنا.. حياتنا" بالتعاون مع مؤسسة بي إم جي لخدمة المجتمع ، وذلك بقاعة الملك فيصل بمؤسسة الملك فيصل الخيرية، بحضور منسوبي الجامعات السعودية.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الجمعة 3 فبراير 2012 - 18:56

    3 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 3 ديسمبر 2016 - 20:40