منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    شاطر

    طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 4 فبراير 2012 - 4:37

    اب ينحر ويقتل طفلة في شرائع مكة المكرمة


    المصدر أضغط هنا


    شرطة مكة تعثر على رأسه في شنطة سيارة الأب



    التحقيقات تكشف: طفل الشرائع المنحور قُتل بيد والده!




    فهد المنجومي - سبق -مكة المكرمة : ألقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة القبض على مواطن (44 عاماً)؛ نحر طفله بحي الشرائع، وعثرت على رأس الطفل في "شنطة" سيارته، وهي من نوع كرسيدا.

    وتفيد المعلومات الحصرية، التي حصلت عليها "سبق"، بأن الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، ويسكن بالقرب من موقع العثور على الجثة، وأنه نتيجة طلاقه زوجته قتل طفله نحراً، وألقى بجثته بجوار حاوية النفايات!

    وقد تقدّم جِدّ الطفل لأبيه مساء اليوم الجمعة ببلاغ في مركز شرطة الشرائع، يؤكد اختفاء حفيده من منزل والده، ويشك أنه قتله نتيجة مشاكل عائلية إثر طلاق والدة الطفل.

    وتم البحث والتحري عن الأب، وعندما أُلقي القبض عليه وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.

    وصرح الناطق الاعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أنه تم بحمد لله تحديد هوية جثة الطفل المغدور بة وتحديد الجاني وضبطه.

    وقال إن الاجراءات مستمرة نحو استكمال الازم والاستدلال علي كافة التفاصيل وتسليم ملف القضية للجهات المختصة.

    رد: طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 4 فبراير 2012 - 4:37

    حاتم العميري- مكة
    السبت 04/02/2012

    في مفاجأة غير متوقعة كشفت شرطة العاصمة المقدسة هوية قاتل الطفل المفصول الرأس بمكة المكرمة، واتضح أن القاتل هو والده الذي قطع رأسه وخبأه في شنطة سيارته.
    واتضح ان الطفل سعودي الجنسية في العقد الثاني من العمر وان الجاني هو والده الذي كان يعمل ممرضاً سابقاً في احد المستشفيات في مكة.
    وعلمت المدينة» أن المبلِّغ عن القاتل ، هو والد القتيل وجد الطفل، بعد أن شك في سلوك ابنه وملاحظته آثار دماء على سيارته
    وكانت شرطة العاصمة المقدسة قد كثفت جهودها منذ وقوع الجريمة برئاسة مدير شرطة العاصمة المقدسة اللواء ابراهيم محمد الحمزي، وكشفت مجريات التحقيق والبحث والتحري ان الجاني هو والد الطفل وعلى الفور انتقلت الجهات الامنية الى منزل الجاني الواقع بأحد مخططات الشرائع خارج حدود الحرم وتم القبض عليه.
    ومن خلال التحقيقات ومحاصرته بالاسئلة والادلة اعترف بجريمته وبمكان رأس الطفل الذي خبأه في شنطة سيارته الخاصة وتم اصطحابه والرأس لمركز شرطة الشرائع لمباشرة التحقيقات ومعرفة كافة الاسباب والدوافع التي ادت الى هذه الجريمة البشعة التي هزت اركان العاصمة المقدسة.
    وتشير التحقيقات الاولية إلى ان الجاني انفصل عن زوجته مؤخراً وان هناك خلافات عائلية.
    وصرح الناطق الاعلامي لشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان بأنه الحاقاً لبيانه امس تم تحديد هوية جثة الطفل المغدور به وتحديد هوية الجاني وضبطه، مبيناً ان الاجراءات مستمرة لاستكمال اجراءات الاستدلال لتسليم ملف القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام ممثلة في دائرة الاعتداء على النفس.

    http://www.al-madina.com/node/355954

    رد: طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 4 فبراير 2012 - 6:49

    ألقى جثته واحتفظ بالرأس في السيارة .. بلاغ مسن قاد الأمن للجاني

    الأب وراء جريمة نحر حدث مكة وفصل رأسه عن جسده









    قبضت شرطة العاصمة المقدسة البارحة، على أب متهم بنحر ابنه وفصل رأسه عن جسده، في جريمة هزت العاصمة المقدسة أمس الأول حيث عثر عابرون على جثة حدث في الثالثة عشرة من العمر مفصول الرأس.
    وأعلن الناطق الإعلامي للشرطة المقدم عبدالمحسن الميمان أن الجاني سجل اعترافاته رسميا وعثر على رأس الحدث بحوزته، وستتم اليوم إحالة ملف الجريمة إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات وإحالة الجاني إلى المحاكمة.
    ودعا الميمان كافة الأسر إلى ضرورة إبلاغ سلطات الأمن عن المرضى النفسيين أو من يلاحظ عليهم تصرفات عدوانية، تفاديا لوقوع مثل هذه الجريمة البشعة، وقال إن الأجهزة الأمنية تقدم كل ما في وسعها لردع وقوع الجريمة ومحاربتها.
    وبحسب معلومات «عكـاظ»، فإن رجلا في السبعين من عمره تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة الشرائع عن فقدان الحدث، وذكر للمحققين أنه جد للحدث المفقود، وأضاف «سألت والد الحدث عن ابنه فأجاب أن مجهولين سلبوه منه وبأنه لا يعلم عنه شيئا وربما «أخذته الريح»، الأمر الذي دفع فريق التحقيق إلى استدعاء الوالد الذي ما لبث أن انهار وأقر بجريمة القتل، مرشداَ إلى رأس الجثة بأنها في سيارته من نوع كرسيدا».
    وأفاد الجد «أن والدة الضحية تسكن في حي السبهاني في مكة المكرمة، وأن ابنها يزور والده في مخطط 2 في حي الشرائع ظهر كل أربعاء». ويقوم نهاية كل أسبوع بزيارة والده في الشرائع، وقد شاهدنا الحدث ظهر الأربعاء وافتقدته منذ أمس وبسؤال والده عنه ذكر لي بأنه لا يعلم عنه شيئا وربما أخذته الريح.
    وبحسب المصادر، فإن الحدث كان في زيارة لمنزل والده المنفصل عن والدته، حيث يقوم بزيارة لوالده كل أسبوع وفقا لحكم قضائي أنهى نزاعا بين الأب والأم المطلقة.
    ويسكن الجاني البالغ من العمر 40 عاما، في شقة في عمارة مكونة من ثلاثة طوابق تعود لوالده المسن، ووفقا للمصادر الأمنية فإن القاتل من أصحاب السوابق ومتعاطي مخدرات.
    وأكدت المصادر ذاتها أن الضحية من أصحاب الأخلاق الحميدة ومنخرط في حلقات تحفيظ القرآن الكريم في مسجد الحي الذي تسكن فيه والدته.
    وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن الميمان «إلحاقا للبيان يوم أمس الأول، فقد تم بحمد الله تحديد هوية جثة الطفل المغدور به وتحديد هوية الجاني وضبطه، والاجراءات مستمرة نحو استكمال إجراءات الاستدلال وتسليم ملف القضية للجهة المختصة.
    نفسيا، طالب الدكتور طارق البار الأخصائي النفسي ومدير إدارة الصحة النفسية بالعاصمة المقدسة بإحالة القاتل إلى اللجنة الطبية النفسية الشرعية للنظر في سلامة قواه العقلية، والتأكد من مرضه أو سلامته.
    مشيرا إلى أن الجريمة التي نفذها تعد من أغرب الجرائم في المملكة ولا يمكن أن يرتكبها المرضى النفسيون، وليس من العدل أن نتهم المرضى النفسيين بتنفيذ مثل هذه الجرائم.
    وخلص الأخصائي النفسي إلى القول «إن الخلافات الأسرية لا يمكن أن تقود لمثل هذه الجريمة، إلا أن طريقة ارتكابها وشناعتها تستدعي تدخل اللجنة الطبية الشرعية النفسية لتحديد سلامة عقل المجرم، محذرا الأسر من ترك مرضاهم دون علاج أو إهمال الأطفال وعدم متابعتهم».

    http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20120204/Con20120204475276.htm

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 5 فبراير 2012 - 7:07

    لم يشاهده منذ 3 أشهر والجِدّ يروي تفاصيل الجريمة
    "ادعاء مكة" تُحقِّق مع ناحر طفله بحي الشرائع


    فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة : تُحقِّق دائرة النَّفْس بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة مع الممرض السعودي المفصول من العمل لتعاطيه المخدِّرات، الذي قتل ابنه (ح. د - ٨ سنوات) في جريمة بشعة هزت المجتمع المكي.

    وقامت اللجنة الطبية الشرعية بالشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة صباح أمس السبت بسحب العينات والتحاليل من جثة الطفل، في انتظار نتائجها وإرفاقها بملف القضية، التي أصبحت حديث الشارع السعودي؛ لفظاعة حدوثها.

    وبحسب معلومات "سبق" فإن جِدّ الطفل المغدور لأبيه (٧١ عاماً) قدّم بلاغاً إلى مركز شرطة الشرائع عن فقدان حفيده، وذكر للمحققين أنه قرأ الصحف، وعلم أن هناك جريمة قتل حدثت بالشارع الخلفي لمنزلهم بحي الشرائع مخطط رقم ٢.

    وأكد أنه قام بسؤال الجاني، أب الطفل، عن ابنه؛ حتى يسلم عليه ويودعه؛ لأنه ذاهب يوم الجمعة لمنزل والدته بحي السبهاني.

    وفوجئ الجد من إجابة الجاني، الذي قال إن مجهولين سلبوه منه، وأنه لا يعلم عنه شيئاً، وربما "أخذته الريح"، التي اجتاحت مكة المكرمة يوم حدوث الجريمة.

    وبدأ رجال الأمن البحث عن الأب الجاني، وفور القبض عليه انهار وأقر بجريمة القتل، مرشداً إلى رأس الجثة بأنها في سيارته "من نوع كرسيدا"، ووُجد الرأس داخل كيس نفايات بـ"الشنطة".

    وتم التحفظ على الجاني بتوقيف مركز شرطة الشرائع والتحقيق معه قبل إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

    وقال جِدّ الطفل لأمه إن والدة الضحية تسكن في حي السبهاني في مكة المكرمة، وإن ابنها يزور والده في مخطط 2 في حي الشرائع ظُهْر كل أربعاء، حسب الاتفاق بينهما منذ حدوث الطلاق عام ١٤٢٧ بعد زواج لم يدم إلا ثلاث سنوات.

    وأضاف بأن الطلاق وقع نتيجة مشاكل عائلية بينهما، والطفل يدرس بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة بحي الإسكان، ومن المتفوقين دراسياً؛ حيث كان ترتيبه الأول على الصف في العام الماضي.

    وقال إن الطفل ملتحق بحِلَق تحفيظ القرآن الكريم بالمسجد المجاور لمنزلهم. وأكد جِدّ الطفل لأمه أن ابنته وطليقها لم يكن بينهما مشاكل خلال فترة انفصالهما، لكنه أضاف بأن الأب الجاني لم يحضر لزيارة الطفل الضحية طوال الأشهر الثلاثة الماضية على وقوع الجريمة، "ويوم الأربعاء الماضي حضر بعد المغرب، وطلب أخذ الطفل، ولم نلحظ عليه أي علامات عدوانية ضد الطفل، وأنا مَنْ سلَّمه الطفل، وفوجئت باتصال الجهات الأمنية لطلب حضور الأم ومشاهدة طفلها المنحور، بالرغم من أنها كانت تنتظر قدومه لتجهيزه للذهاب إلى مدرسته".

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأحد 5 فبراير 2012 - 18:37

    شرطة مكة تعثر على رأسه في شنطة سيارة الأب
    التحقيقات تكشف: طفل الشرائع المنحور قُتل بيد والده!

    فهد المنجومي - سبق -مكة المكرمة : ألقت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة القبض على مواطن (44 عاماً)؛ نحر طفله بحي الشرائع، وعثرت على رأس الطفل في "شنطة" سيارته، وهي من نوع كرسيدا.

    وتفيد المعلومات الحصرية، التي حصلت عليها "سبق"، بأن الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، ويسكن بالقرب من موقع العثور على الجثة، وأنه نتيجة طلاقه زوجته قتل طفله نحراً، وألقى بجثته بجوار حاوية النفايات!

    وقد تقدّم جِدّ الطفل لأبيه مساء اليوم الجمعة ببلاغ في مركز شرطة الشرائع، يؤكد اختفاء حفيده من منزل والده، ويشك أنه قتله نتيجة مشاكل عائلية إثر طلاق والدة الطفل.

    وتم البحث والتحري عن الأب، وعندما أُلقي القبض عليه وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.

    وصرح الناطق الاعلامي بشرطة العاصمة المقدسة المقدم عبدالمحسن بن عبدالعزيز الميمان أنه تم بحمد لله تحديد هوية جثة الطفل المغدور بة وتحديد الجاني وضبطه.

    وقال إن الاجراءات مستمرة نحو استكمال الازم والاستدلال علي كافة التفاصيل وتسليم ملف القضية للجهات المختصة

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: طفل الشرائع المقتول ،اب ينحر طفله بحي الشرائع بمكة المكرمة اب ينحر طفلة الصغير الجاني ممرِّض مفصول من عملة إثر قضايا عدة ضده، من ضمنها تعاطي المخدرات بأنواعها وأشكالها كافة، وُجد رأس الطفل المنحور في كيس نفايات بـ"شنطة" السيارة.شرطة مكة تعثر على رأس طفل

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الإثنين 6 فبراير 2012 - 18:52

    تشييع «الطفل مفصول الرأس» إلى مقبرة المعلاة بمكة
    الكشف على الجاني في «نفسية الطائف»
    حاتم العميري- مكة:
    الإثنين 06/02/2012
    شيعت العاصمة المقدسة مغرب أمس الطفل الذي لقي حتفه على يد والده الذي قام بفصل الرأس عن الجسد ، وتمت الصلاة عليه مغرب أمس بالمسجد الحرام والدفن بمقابر المعلاة .وكانت هيئة التحقيق والادعاء العام أعلنت موافقتها على تسليم الجثمان لذويه بعد أن تم الانتهاء من تشريح الجثة وخياطة الرأس بالجسد والإجراءات النظامية الأولية بشأن القضية .وشهد الدفن توافد عدد كبير من ذوي الطفل ، شاركوا الأسرة أحزانها بفقدان فلذة كبدها .ومن جهتها مازالت تواصل دائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام تحقيقاتها مع والد الطفل لمعرفة كافة التفاصيل التي أدت إلى قيامه بقتل ولده وفصل رأسه عن جسده .ومن المتوقع أن تتضمن الإجراءات للكشف على الجاني بمستشفى الصحة النفسية بالطائف، والتأكد من سلامة قواه العقلية ومن ثم إكمال الإجراءات النظامية بشأن القضية.
    و أكدت مصادر لـ»المدينة» أن الطب الشرعي أنهى تشريح جثمان الطفل المفصول الرأس ، وطالبت دائرة الاعتداء على النفس هيئة التحقيق والادعاء العام بتشريحه والرفع بالتقرير النهائي عن النتائج .وعلمت «المدينة» أنه بناء على طلب دائرة الاعتداء على النفس بتشريح الجثة تسلم فريق الطبي الشرعي الجثمان، وجرى عمل التشريح وذلك من خلال أخذ عينات من الأحشاء والرئة وسحب عينة من فتحة الشرج وسيتم من خلال التشريح معرفة كافة أحوال الوفاة عما إذا كانت إذا قبل فصل الرأس أو أنه كان على قيد الحياة حتى فصل الرأس . وأوضح مدير الطب الشرعي الدكتور عبدالعزيز مليباري أن تشريح الجثمان استغرق قرابة أربع ساعات تمكن من خلالها الطبيب الشرعي اتخاذ كافة إجراءات التشريح المطلوبة ، مبينا أنه سيتم الرفع بالتقرير النهائي للجهة للمختصة فور صدورها والتي من المتوقع خلال الاسبوعين القادمين، لافتا أن إجراءات التشريح دائما تنفذ بناء على طلب الجهات المختصة وأن إجراءات التسليم هي من اختصاص جهات أخرى .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 5:19