منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الشريف فيصل بن هزاع العبدلي ، الشيخ الشريف فيصل بن هزاع العبدلي وكيل امارة الباحة سابقاً، وكان معروفاً بـ «أبو غازي»،

    شاطر

    الشريف فيصل بن هزاع العبدلي ، الشيخ الشريف فيصل بن هزاع العبدلي وكيل امارة الباحة سابقاً، وكان معروفاً بـ «أبو غازي»،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 6 فبراير 2012 - 21:52

    الشريف فيصل بن هزاع العبدلي رحمة الله

    كان الشيخ الشريف فيصل هزاع العبدلي وكيل الامارة آنذاك أحد أصدقاء والدي يرحمهما الله وكان له حضور وشأن في المنطقة وسألت عنه وكان معروفاً بـ «أبو غازي» وفي صباح أول يوم ذهبت اليه ورحب بي كثيراً ودعاني ذلك اليوم لطعام الغداء في منزله وطلبت منه أن يدلني على وسيلة لبعث الحديث إلى جدة فطلب أحد الموظفين الذي عرفني على أحد أصحاب السيارات التي تصل إلى جدة وتحتاج إلى يومين لوجود مهمات له في الطائف ومكة وسلمته الحديث والفلم وأثناء سيره وجدت أن السيارة تنقل في المؤخرة «الحطب» لأحد أصدقائه في الطائف وأبلغت د. هاشم بذلك وزودته باسم ورقم سيارة السائق.



    وصولنا للباحة سبق وصول الضيف ولي العهد بحوالي خمسة أيام ومكنني ذلك من زيارة الادارات الحكومية والمعاهد واجراء احاديث ومنها معهد التدريب المهني ومستشفى بالجرشي والتقيت بأمير بالجرشي ورحب بنا كثيراً..
    وكيل الإمارة
    كان الشريف فيصل وكيل الامارة شعلة من العمل والنشاط وأمسيت أتردد على داره مساءً بدعوة منه وأحضر لقاءاته مع رؤساء الادارات الحكومية استعداداً للزيارة وأذكر منهم تلك الفترة المهندس منير زارع مدير فرع الزراعة والمياه يرحمه الله ومدير الشرطة ود. عبد الرحمن الزامل مدير عام مشروع الكهرباء والأستاذ فهد الحارثي مدير تعليم الباحة ورئيس البلدية الاستاذ حمد العقيل وغيرهم.
    تربة


    المصدر أضغط هنا



    الشوط الثاني: إنتاج مفتوح عمر3 سنوات وأكثر المسافة 1600م وقد حقق المركز الأول الامبراطورة لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي.



    المصدر أضغط هنا

    قصر-الشريف-فيصل-بن-هزاع-العبدلي-وكيل-امارة-منطقة-الباحة

    لمشاهدة القصر من أعلى أضغط هنا

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    رد: الشريف فيصل بن هزاع العبدلي ، الشيخ الشريف فيصل بن هزاع العبدلي وكيل امارة الباحة سابقاً، وكان معروفاً بـ «أبو غازي»،

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 7 فبراير 2012 - 22:16

    الشريف فيصل بن هزاع العبدلي
    الله يرحمة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016 - 13:06