منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مقتل مهند طفل وادي لبن "مهند قُتل" بوادي لبن بالرياض الذي يبلغ من العمر 12 عاماً ، عشريني يقتل طفل جاره بإطلاق النار عليه بمنزله ، 16 2 2012م، 24 3 1433هـ،مقتل طفل وادي لبن في الرياض بمنزلة ، عشريني يقتل طفل عمرة 12 عام في وادي لبن بالرياض اليوم

    شاطر

    مقتل مهند طفل وادي لبن "مهند قُتل" بوادي لبن بالرياض الذي يبلغ من العمر 12 عاماً ، عشريني يقتل طفل جاره بإطلاق النار عليه بمنزله ، 16 2 2012م، 24 3 1433هـ،مقتل طفل وادي لبن في الرياض بمنزلة ، عشريني يقتل طفل عمرة 12 عام في وادي لبن بالرياض اليوم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 16 فبراير 2012 - 21:18



    والدته لـ"سبق": الجاني طرق الباب وأنهى حياة ابني




    عشريني يقتل طفل جاره بإطلاق النار عليه بمنزله





    فهد كاملي - سبق - جازان: أطلق شاب النار على طفل يبلغ من العمر 12 عاماً في وادي لبن، وأرداه قتيلاً في منزله، فيما باشرت الجهات الأمنية بالرياض التحقيقات في القضية.

    وروى سليمان أبوالليل والد الطفل "مهند" لـ"سبق" قصة مقتل ابنه على يد جاره العشريني بقوله: "أنا من أهالي منطقة جازان، وأعمل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، حيث إن فترة عملي من الرابعة عصراً إلى الواحدة صباحاً، وفي كل ساعتين أتصل بزوجتي، لأطمئن على أطفالي، وعند الساعة الثامنة مساء اتصلت بها، فأخبرتني أن مهند وإخوته يستذكرون دروسهم، وعاودت الاتصال عند الساعة التاسعة والنصف، فإذا بزوجتي تصرخ وتقول "مهند قُتل"!.

    أما والدة الطفل فقالت "إن ولدي كان يستذكر دروسه في منزلنا يوم الحادثة وفجأة سمع طرق الباب، وعندما قام بفتحه أطلق الشاب عليه النار وفر هارباً، ليردي ولدي قتيلاً".

    وأشارت والدة الطفل، وهي تبكي بحرقة على ولدها، إلى أن ولدها من كثرة حيائه وأدبه لا يغادر المنزل، وليس له أي عداوات سواء في جازان أو الرياض، ولا تعلم ما هي الأسباب التي جعلت من ذلك الشاب يتهجم على ولدي ويقتله داخل المنزل".



    http://sabq.org/pNcfde

    رد: مقتل مهند طفل وادي لبن "مهند قُتل" بوادي لبن بالرياض الذي يبلغ من العمر 12 عاماً ، عشريني يقتل طفل جاره بإطلاق النار عليه بمنزله ، 16 2 2012م، 24 3 1433هـ،مقتل طفل وادي لبن في الرياض بمنزلة ، عشريني يقتل طفل عمرة 12 عام في وادي لبن بالرياض اليوم

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 16 فبراير 2012 - 21:20





    مصداقاً لقول رسولنا الكريم في آخر الزمان يكثر الهرج والمرج
    24-03-1433 02:01
    " ميثاق " يحي العاجمي باشرت الجهات الأمنية بالرياض مساء أمس جريمة قتل لطفل يبلغ من العمر 12 عاماً في هجرة وادي لبن بعد أن أطلق عليه شاب طلقة أردته قتيلا في منزله, وقال والد الطفل سليمان أبو الليل من أهالي منطقة جازان لـ ميثاق والذي يعمل بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض أن ولدي كان يستذكر دروسه في منزلنا مساء البارحة وفجأة سمع طرق الباب وعندما فتح الباب أطلق عليه النار وفر هارباً ليردي ولدي قتيلا. والدة الطفل والتي تبكي حرقة على ولدها أشارت أن ولدها من كثر حياءه وأدبه لايغادر المنزل وليس له أي عداوات سواء في جازان او الرياض ولا تعلم ماهي الأسباب التي جعلت من ذلك الشاب التهجم على ولدي وقتله داخل منزله دون أدنى سبب. بعض المصادر أشاروا أن القاتل صاحب مشاكل متعددة ماجعلت والده في حيرة مع التعامل مع ولده والسخط عليه .وأوضحت مصادر أمنية أنه تم القبض على القاتل والعثور على أداة الجريمة ملقاة بين بعض الاعشاب وهو رهن التحقيق بشرطة العريجا لمعرفة ملابسات الحادثة فيما بينت ذات المصادر اليوم أن الجاني اعترف بجريمته دون ان ينكرها من دون مبررات لأسباب القتل.

    يشار الى أن الطفل المقتول شديد الحياء وعائلته لم يعرف لهم أي عداواة في منطقة جازان . ماأحدث تأثيرا كبيرا عند سماع خبر قتل الطفل.




    http://www.mithag.com/news-action-show-id-17212.htm

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 11:53