منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يصل إلى الرياض اليوم الاربعاء الموافق 20/3/1432بعد رحلة علاج ناجحة بالخارج

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يصل إلى الرياض اليوم الاربعاء الموافق 20/3/1432بعد رحلة علاج ناجحة بالخارج

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الأربعاء 23 فبراير 2011 - 7:41

    خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يصل إلى الرياض اليوم الاربعاء الموافق 20/3/1432بعد رحلة علاج ناجحة بالخارج
    واس - الرياض
    أعلن الديوان الملكي عن وصول خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى مدينة الرياض ظهر اليوم قادماً من الخارج، بعد رحلة علاجية تكللت ولله الحمد والمنة بالنجاح. ودعا بيان الديوان الله سبحانه وتعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويمتعه بالصحة والعافية. وكان المليك المفدى قد غادر المملكة قبل أكثر من شهرين لإجراء عملية انزلاق غضروفي في الولايات المتحدة وبعد أن تكللت بالنجاح توجه إلى المغرب لقضاء فترة نقاهة.



    ولي العهد : الملك ظل يتابع شؤون الدولة الداخلية والخارجية
    عبّر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الطيران والمفتش العام عن بالغ سعادته وعظيم ابتهاجه بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن، مشمولاً بحفظ الله ورعايته، ومحاطًا بحب مواطنيه، بعد فترة النقاهة التي قضاها خارج الوطن.
    وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة: إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- كان خلال مدة غيابه خارج الوطن يتابع شؤون الدولة الداخلية والخارجية، ولم يغب لحظة عن متابعة أحوال المواطنين، والاطمئنان عليهم، والتوجيه الدائم بما يلبي احتياجاتهم، ويحقق الخير لهم.
    وأضاف سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز : إن المملكة تشهد في عهد الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- منجزات تنموية عملاقة في كافة أرجاء الوطن، وأنها مقبلة -بإذن الله- على المزيد من مشاريع الخير والنماء.
    وقدّم سموه التهنئة لشعب المملكة العربية السعودية الذي يعيش فرحته الكبرى بعودة مليكه وقائد مسيرته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله-. واختتم سموه كلمته بحمد الله على سلامة خادم الحرمين الشريفين، والدعاء له بأن يحفظه المولى عز وجل، ويديم عليه الصحة والعافية، وأن يمده بعونه وتوفيقه.





    النائب الثاني: الخير الكثير يرافق أعمال خادم الحرمين
    رحب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى أرض الوطن بصحة وعافية. وفيما يلي نص كلمة سموه التي بثتها القناة الأولى في التلفزيون السعودي: “بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. نحمد الله على فضله إذ منّ على سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالشفاء وقدومه إلى وطنه وأبنائه.
    إن الجميع في المملكة من أبناء الوطن يرحبون به، إذ ترحب به قلوبهم وعقولهم وكل مشاعرهم بعودة قائدهم ووالدهم ومليكهم إلى بلده سالما معافى.
    فالشكر لله عز وجل على فضله، ولا شك أن هذا اليوم وهذه الأيام جميعها من الأيام السعيدة في حياة شعب المملكة العربية السعودية لأن عودته -حفظه الله- سالما معافى هو ما كان يرجوه الجميع من الله عز وجل، والحمد لله أن استجاب الله لدعائهم وعاد إلى وطنه سالما معافى، فالفضل لله والشكر له على ما منّ به علينا جميعا في المملكة العربية السعودية التي يقودها -حفظه الله- إلى كل ما فيه خير أبناء هذا الوطن، ولا شك أن الخير الكثير سيكون مرافقا له -حفظه الله- فيما سيعمله لما فيه خير أبناء هذا الوطن وهذا الشعب الوفي المخلص المتمسك بدينه بحمد الله وبهدي كتاب الله وسنة نبيه، يعيشون في دولة دستورها كتاب الله وسنة نبيه، فالحمد لله على صلاحهم في دينهم إضافة إلى أخلاقهم ومكارم الأخلاق التي يزيدها -حفظه الله- إلى ما هو أكثر.
    أهلاً بك ياسيدي، مراراً نقولها، وكل مواطن يقولها ، أهلاً بك في وطنك وبين أبنائك ، وإنها لمن أسعد اللحظات، راجين من الله عز وجل أن يحفظك ويعطيك الصحة الدائمة ويعينك على كل ما ستقدمه لبلادك ولأبنائك أبناء شعب المملكة العربية السعودية الشعب الصالح الحمد لله والوفي والمؤمن بربه والوفي لولي أمره، أهلاً نقولها مرات ومرات، حفظك الله وأبقاك لنا ذخراً وملجأ لكل حياتنا، ومتعك الله بطول في عمرك وصحة في بدنك وتوفيق في أعمالك وأهلاً بك يا سيدي”.





    رئيس البيعة: شخصيته أكسبته حب شعبه
    هنأ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة الشعب السعودي كافة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله إلى أرض الوطن سالماً معافى من رحلته العلاجية التي تكللت ولله الحمد بالنجاح. وقال: إن الملك المفدى يملك شخصية ذات أبعاد متعددة تترك أثراً قوياً وانطباعاً كبيراً على الجميع أكسبته حب وإخلاص شعبه واحترام قادة شعوب الدول الأخرى.
    جاء ذلك في كلمة لسموه بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه بعد أن منّ عليه المولى بالشفاء بعد رحلته العلاجية. وفيما يلي نص الكلمة:
    ( بقلب تملؤه الفرحة والسعادة أهنئ نفسي وأبناء الشعب السعودي الكريم كافة بسلامة والدنا وقائدنا أخي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد أن أكرمنا رب العزة والجلال بشفائه وعودته إلى وطنه وشعبه المحب والمخلص له.
    إن هذه المشاعر الجياشة التي تفيض من شعبنا الحبيب تجاه مليكهم المفدى تنم عن الكثير من الوفاء والحب لمن تملّك قلوبهم بوفائه وإخلاصه وحرصه على مصالحهم , وهو تفاعل طبيعي من شعب أحبوا مليكهم فأطلقوا عليه لقب " ملك القلوب والإنسانية ". وهو لقب بلا شك له مدلولاته العميقة عن طبيعة العلاقة بين خادم الحرمين الشريفين و أبناء شعبه , وتعبير بسيط منهم عن ما تكنه قلوبهم من حب لملك كانوا دائماً اهتمامه الأول , وإحساس منهم بالعرفان لكل ما يبذله. حفظه الله من أجلهم.





    الأمير سلمان: خادم الحرمين يتابع شؤون بلده حتى وإن كان بعيدًا
    أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عن بالغ السعادة بعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- إلى أرض الوطن، بعد أن أسبغ الله عليه الصحة والعافية، إثر رحلته العلاجية. جاء ذلك في كلمة لسموه بثها تلفزيون المملكة “القناة الأولى” فيما يلي نصها: بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبيه الكريم إنه يوم سعيد أن تستقبل المملكة العربية السعودية ابنها وملكها البار الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ونحمد الله عز وجل أن عاد إلينا بالسلامة إلى إخوة له وأبناء له من شعبه يتابعونه أولًا بأول والحمد لله الذي طمأننا على عافيته وصحته. في بلادنا والحمد لله ملكها يسمى باسم خادم الحرمين الشريفين وهذا شرف كبير لنا جميعًا وبلادنا بلاد العروبة والإسلام والحمد لله في أيد أمينة وخادم الحرمين الشريفين يتابع شؤون بلده وهو بعيد عنها والحمد لله الآن نستقبله بكل المحبة والوفاء.
    وأقول إننا كشعب سعودي شعبنا والحمد لله شعب وفيّ شعب يُقدر قيادته ويحب مليكه ويهتم بعافيته ورجوعه سالمًا والحمد لله. ولا شك أن الوفاء من خادم الحرمين الشريفين ومن سمو ولي عهده وإخوته جميعًا وأبناء هذه الأسرة لشعبهم وفاء متبادل بين الأسرة المالكة وبين الشعب السعودي ونحن شعب واحد لا فرق بيننا بين كبير أو صغير بل جميعنا يد واحدة في سبيل الحق وفي متابعة ما يهم بلادنا ويحقق الرخاء والاستقرار لأبناء هذا الوطن. وأرجو من الله عز وجل أن يجعلنا هداة مهتدين ويهدينا لما يرضاه وان يجنبنا ما فيه شر لبلادنا وشعبنا ويجمع شملنا على الحق.
    المصدر


    عدل سابقا من قبل ولد سعد في الثلاثاء 22 مارس 2011 - 4:16 عدل 1 مرات

    ابن مترك
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 2

    رد: خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يصل إلى الرياض اليوم الاربعاء الموافق 20/3/1432بعد رحلة علاج ناجحة بالخارج

    مُساهمة من طرف ابن مترك في الأربعاء 23 فبراير 2011 - 16:00

    الحمد لله على سلامتة ووصولة بحفظ الله ورعايتة

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 13:20