منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    فتيات الديرة بالرياض ، 5 فتيات يصرخن : "دار الرعاية" أرحم لنا من أب لا يرحم تسلمت شرطة الديرة مغرب الأربعاء الماضي خمس فتيات من المحكمة الكبرى، بعد تخلي "دار الحماية" عنهن وعدم إرجاعهن لمقرها، عقب استدعاء المحكمة لغرض تسليمهن لوالدهن،

    شاطر

    فتيات الديرة بالرياض ، 5 فتيات يصرخن : "دار الرعاية" أرحم لنا من أب لا يرحم تسلمت شرطة الديرة مغرب الأربعاء الماضي خمس فتيات من المحكمة الكبرى، بعد تخلي "دار الحماية" عنهن وعدم إرجاعهن لمقرها، عقب استدعاء المحكمة لغرض تسليمهن لوالدهن،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 18 فبراير 2012 - 2:14



    طالبن بإسقاط ولايته بعد تحريضه لهن على ممارسة الرذيلة




    5 فتيات يصرخن : "دار الرعاية" أرحم لنا من أب لا يرحم







    عيسى الحربي - سبق - الرياض: تسلمت شرطة الديرة مغرب الأربعاء الماضي خمس فتيات من المحكمة الكبرى، بعد تخلي "دار الحماية" عنهن وعدم إرجاعهن لمقرها، عقب استدعاء المحكمة لغرض تسليمهن لوالدهن، وهو الشيء الذي ترفضه الشقيقات الخمس، مطالبات بإسقاط ولاية والدهن لأنه يحرضهن على ممارسة الرذيلة، على حد قولهن.

    وتعود تفاصيل القضية لعائلة حصلت على الجنسية حديثاً، امتهنت الأم والبنت الكبرى ممارسة الرذيلة وإحياء السهرات الآثمة، في حين رفضت الشقيقات الخمس الوقوع بالعلاقات المحرمة، وسط مطالبات والدهن بذلك على حد قولهن.

    وتروي الفتيات لـ"سبق" أن والدتهن ضبطت من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أكثر من مرة، وصدر بحقها حكم السجن والجلد وهي الآن هاربة إلى إحدى العواصم العربية.

    وتابعن أن أعمارهن حالياً تتراوح بين 17 و22 عاماً، وتعرضن طوال هذه السنوات لعنف أسري أجبرهن على الهروب من المنزل والإقامة في دار رعاية الفتيات، ليتم تحويلهن بعد ذلك لدار الحماية الذي لم يكن أحسن حالاً من منزلهن، حيث تعرضن للعنف، ومطالبتهن بالخروج إلى ذويهم.
    http://sabq.org/bQcfde

    وتقول إحدى الفتيات : أنه تم استدعاؤهن للمحكمة الكبرى، وهناك أخبرهن القاضي بوجود أمر صادر بالانتقال لمنزل والدهن؛ لعدم وجود مبرر من بقائهن بالدار. ورفضت الفتيات ذلك على اعتبار أن والدهن معنف، وليس أهلاً للمسؤولية، والبقاء بجانبه جحيم لا يطاق.

    وأضافت أن " طلب القاضي تحويل القضية لمحكمة التمييز يوم السبت القادم، وانتهى وقت الدوام وغادر الموظفون والمراجعون مقر المحكمة، وبقينا في الشارع لا ندري أين نذهب بسبب رفض دار الحماية استقبالنا".

    وتابعت: "وعلى الفور حضرت شرطة الديرة وتم إيداعنا دار رعاية الفتيات، وهناك استُدعي والدنا مساء الخميس، وتم إرغامنا بالقوة وتهديدنا برجال الأمن على الخروج معه، وركبنا سيارته مكرهين لندخل من جديد في نفق مظلم".

    وناشدت الفتيات الخمس عبر "سبق" المسؤولين بإسقاط ولاية والدهن عنهن، وإيداعهن دار رعاية الفتيات لأنها أرحم بكثير من أب لا يرحم.

    رد: فتيات الديرة بالرياض ، 5 فتيات يصرخن : "دار الرعاية" أرحم لنا من أب لا يرحم تسلمت شرطة الديرة مغرب الأربعاء الماضي خمس فتيات من المحكمة الكبرى، بعد تخلي "دار الحماية" عنهن وعدم إرجاعهن لمقرها، عقب استدعاء المحكمة لغرض تسليمهن لوالدهن،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 18 فبراير 2012 - 2:15

    18 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:29