منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    ضرب أحد أعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الجنادرية 27 أثناء مناصحته إحدى النساء. 26 3 1433هـ، اجتماع لحل إشكاليات العمل الميداني لـ"الهيئة" في الجنادرية ، 18 2 2012م، معلومات عن تعرُّض عضو للضرب أثناء مناصحة امرأة

    شاطر

    ضرب أحد أعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الجنادرية 27 أثناء مناصحته إحدى النساء. 26 3 1433هـ، اجتماع لحل إشكاليات العمل الميداني لـ"الهيئة" في الجنادرية ، 18 2 2012م، معلومات عن تعرُّض عضو للضرب أثناء مناصحة امرأة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 18 فبراير 2012 - 21:34



    المصدر أضغط هنا





    معلومات عن تعرُّض عضو للضرب أثناء مناصحة امرأة




    اجتماع لحل إشكاليات العمل الميداني لـ"الهيئة" في الجنادرية





    أحمد البراهيم- سبق – الرياض: علمت "سبق" من مصادرها عن اجتماع عُقد قبل قليل بين اثنين من كبار مسؤولي الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأعضاء الهيئة المشاركين في مهرجان الجنادرية؛ على خلفية حدوث بعض الإشكاليات في الميدان، التي تقول المصادر إنها أعاقت ممارسة مهام عملهم المعتادة في المهرجان.

    وذكرت معلومات عن تعرض أحد الأعضاء للاعتداء أثناء مناصحته إحدى النساء.

    رد: ضرب أحد أعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في الجنادرية 27 أثناء مناصحته إحدى النساء. 26 3 1433هـ، اجتماع لحل إشكاليات العمل الميداني لـ"الهيئة" في الجنادرية ، 18 2 2012م، معلومات عن تعرُّض عضو للضرب أثناء مناصحة امرأة

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 18 فبراير 2012 - 21:36




    طالبهم بتطبيق النظام على المخالف والتزام التعليمات





    الرضيمان لمنسوبي هيئة الطائف: خاطبوا الناس بالحسنى





    فهد العتيبي- سبق- الطائف: أثنى مدير فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة، الشيخ سليمان بن عبدالله الرضيمان، على التزام أعضاء الهيئة في الطائف بتطبيق التعليمات المنظمة للعمل, مذكراً جميع الأعضاء بأن الواجب عليهم امتثال هدي المصطفى - صلى الله عليه وسلم- في أمره بالمعروف ونهيه عن المنكر, وأن تكون مخاطبة الناس بالحسنى والكلمة الطيبة، مع تطبيق النظام على من يستحقه من المخالفين.



    وإثر ذلك فتح الشيخ الرضيمان باب الحوار والمناقشة حيث أجاب عن أسئلة واستفسارات الأعضاء, ووجّه الإدارات المعنية بدراسة الاقتراحات التي ذُكرت في هذا اللقاء.

    وكان مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة التقى بحضور رئيس الهيئة بالطائف، الشيخ عبدالرحمن الجهني، رؤساء المراكز والأقسام بهيئة محافظة الطائف، مُبلغاً إياهم سلام وتحيات الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، الرئيس العام للهيئة.

    من جهة ثانية رعى فضيلة الشيخ سليمان الرضيمان ختام برنامج تأهيل الأعضاء المستجدين، والذي استمر عشرة أيام وحضره 12 متدرباً, واشتمل على جانب ميداني حاضر فيه الشيخ شجاع الذويبي من فرع مكة المكرمة, وأما محور الجانب الشرعي فقد حاضر فيه الشيخ رباح السلامة من فرع المدينة المنورة, بينما حاضر الشيخ عبدالله المنصور من فرع القصيم في الجانب النظامي.

    ورافق الشيخ الرضيمان في زيارته للطائف كلٌ من مدير الشؤون الميدانية بالفرع الشيخ عبده بن صالح محسن، ومدير إدارة التطوير الشيخ تركي الزهراني، ومدير الإعلام والعلاقات العامة سالم السرواني.

    http://sabq.org/BScfde

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 4 ديسمبر 2016 - 2:57