منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    وفاة عبد اللطيف بن حمود سليم الثبيتي (46 عاماً) داخل أحد المستشفيات الحكومية في الطائف نتيجة أخطاء طبية، أبناء عبد اللطيف اتهموا طبيبا سعوديا وآخر سودانيا بالتسبب في وفاة والدهم نتيجة ثلاثة أخطاء طبية ارتكبت بحقه منذُ دخوله للمُستشفى،أبناؤه اتهموا طبيبا

    شاطر

    وفاة عبد اللطيف بن حمود سليم الثبيتي (46 عاماً) داخل أحد المستشفيات الحكومية في الطائف نتيجة أخطاء طبية، أبناء عبد اللطيف اتهموا طبيبا سعوديا وآخر سودانيا بالتسبب في وفاة والدهم نتيجة ثلاثة أخطاء طبية ارتكبت بحقه منذُ دخوله للمُستشفى،أبناؤه اتهموا طبيبا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 19 فبراير 2012 - 2:30




    أبناؤه اتهموا طبيبا سعودياً وآخر سودانياً بارتكاب أخطاء أدت لموته





    صحة الطائف تبدأ التحقيق في ملابسات وفاة مواطن بمستشفي حكومي








    فهد العتيبي - سبق - الطائف: بدأت مُديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف فعلياً مجريات التحقيق في مُلابسات وفاة موطن سعودي داخل أحد المستشفيات الحكومية نتيجة أخطاء طبية وفقاً لشكوى تلقتها من أبناء وذوي المتوفى.

    وكان أبناء المواطن المتوفى عبد اللطيف بن خمود سليم الثبيتي (46 عاماً) اتهموا طبيبا سعوديا وآخر سودانيا بالتسبب في وفاة والدهم نتيجة ثلاثة أخطاء طبية ارتكبت بحقه منذُ دخوله للمُستشفى قبل أقل من شهر.

    وأكد أحد أبناء الضحية بأن والدهم دخل لإجراء عملية جراحية وفقاً لأمر الطبيب المُعالج من أجل وقف نزيف الدم المُكثف ولكنه خرج بعد أن توقف قلبه ومن ثم توفي .

    وأكد الناطق الإعلامي بصحة الطائف "سراج الحميدان" في تصريح لـ "سبق" استلام الشكوى المُقدمة من أبناء الثبيتي والتعامل معها رسمياً من قبل إدارة المتابعة. وقال إنه سيتم إحالتها للهيئة الطبية الشرعية بعد استدعاء الطبيبين واستجوابهما حيال العمليات التي أجريت للمريض رحمه الله ومناقشتهما في ما اتخذاه من تدخل طبي للحالة منذُ دخولها للمستشفى.

    وأضاف الحميدان أن القاضي سينظر في القضية إن كان قد تم التثبت من أن المريض حدثت له أخطاء طبية لحين إدانة الطبيبين في ذلك أو أحدهما ومن ثم يُصدر الحكم الشرعي فيها.

    وكان أبناء الضحية " مشاري ومشعل وابنته أكدوا بأنهم تقدموا بشكواهم لدى مُديرية الشؤون الصحية بالطائف في بداية الأخطاء الطبية التي تم التأكد منها وينتظرون الإجراء حيالها. وناشدوا المسؤولين النظر في مُصابهم وأخذ حقهم في وفاة والدهم كون التقارير الطبية التي كانت تصدر إبان أن كان والدهم منوماً بالمُستشفى تُثبت وقوع الأطباء في أخطاء فادحة قضت على والدهم وحرمتهم منه.




    المصدر أضغط على الرابط

    http://sabq.org/JTcfde

    رد: وفاة عبد اللطيف بن حمود سليم الثبيتي (46 عاماً) داخل أحد المستشفيات الحكومية في الطائف نتيجة أخطاء طبية، أبناء عبد اللطيف اتهموا طبيبا سعوديا وآخر سودانيا بالتسبب في وفاة والدهم نتيجة ثلاثة أخطاء طبية ارتكبت بحقه منذُ دخوله للمُستشفى،أبناؤه اتهموا طبيبا

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 19 فبراير 2012 - 2:32

    19 2 2012

    27 3 1433

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 22:22