منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    غرامة على الكاتب الشيحي، مقدارها 20 ألف ريال، وغرامة على رئيس تحرير الصحيفة، قدرها 10 آلاف ريال، مع إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لمعالي الوزير، وفق نظام المطبوعات والنشر.الثقافة والإعلام تحكم للوزير العساف ضد الكاتب الشيحي

    شاطر

    غرامة على الكاتب الشيحي، مقدارها 20 ألف ريال، وغرامة على رئيس تحرير الصحيفة، قدرها 10 آلاف ريال، مع إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لمعالي الوزير، وفق نظام المطبوعات والنشر.الثقافة والإعلام تحكم للوزير العساف ضد الكاتب الشيحي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 20 فبراير 2012 - 7:52


    أقرت عدداً من العقوبات في حكم وصفه الكاتب بـ"الأسرع"




    الثقافة والإعلام تحكم للوزير العساف ضد الكاتب الشيحي






    عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أبلغت وزارة الثقافة والإعلام اليوم الكاتب الصحفي في صحيفة الوطن، صالح الشيحي، بالحُكْم الصادر من لجنة النظر في المخالفات الصحفية الواردة في الشكوى المرفوعة ضده من وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، التي يتهمه فيها الوزير بأنه تجاوز النقد الموضوعي البنَّاء، الذي يهدف إلى المصلحة العامة، إلى التطاول على شخص معاليه.

    وقد تضمن الحُكْم إصدار غرامة على الكاتب الشيحي، مقدارها 20 ألف ريال، وغرامة على رئيس تحرير الصحيفة، قدرها 10 آلاف ريال، مع إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لمعالي الوزير، وفق نظام المطبوعات والنشر.

    من جانبه، علَّق الشيحي على القرار في اتصال هاتفي مع "سبق" قائلاً: "أستغرب هذا الاهتمام في هذه القضية بخاصة، ولاسيما أن المدة الزمنية بين قرار تشكيل اللجنة وإصدار الحكم 10 أيام فقط". وأضاف "سألجأ وَفْق الأنظمة إلى ديوان المظالم لمعارضة الحُكْم"‏.

    وكانت لجنة النظر في المخالفات الصحفية قد شرعت في النظر في الشكوى التي حدَّدها الوزير بـ"خمسة" مقالات، نُشرت للكاتب في صحيفة الوطن، أولها نُشر في نهاية شهر ذي الحجة الماضي، والأربعة الأخرى نُشرت خلال شهر محرم من العام الجاري.
    وقد تلقت اللجنة المشكَّلة من 4 وزارات "الداخلية، العدل، الصناعة والتجارة، والثقافة والإعلام" رد الكاتب والصحيفة، وعقدت جلساتها في القضية قبل أن تصدر حكمها.

    علماً بأن الكاتب يُمنح وفق الأنظمة مهلة 60 يوماً لاستئناف الحُكْم قبل أن يصبح نافذاً.

    يُشار إلى أنه من المقالات الخمسة التي ضمنها الوزير في شكواه ضد الكاتب مقالَيْن عن "حافز"، الأول بعنوان "موكب حافز.. الكوميديا السوداء"، والآخر بعنوان "المقال الأخير عن حافز"، إضافة إلى مقال جاء فيه: "ليت وزير المالية يسأل نفسه لماذا هذه الحملة الشرسة عليه؟". ومقال آخر ذكر فيه: "وزارة المالية لا ترد ولا تلتفت لأحد". ومقال جاء فيه: "وزير المالية يرفض الحديث مع الصحفيين الذين قابلوه في أحد المؤتمرات".

    http://sabq.org/DWcfde


    رد: غرامة على الكاتب الشيحي، مقدارها 20 ألف ريال، وغرامة على رئيس تحرير الصحيفة، قدرها 10 آلاف ريال، مع إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لمعالي الوزير، وفق نظام المطبوعات والنشر.الثقافة والإعلام تحكم للوزير العساف ضد الكاتب الشيحي

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 20 فبراير 2012 - 7:52

    19 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 19:26