منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    مشروعات وزارة التربية والتعليم السعودية الإلكترونيّة، استعرض فريق من وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 28 3 1433هـ،مشروعات الوزارة الإلكترونيّة وذلك بمقرّ إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير برئاسة مدير التربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان.

    شاطر

    مشروعات وزارة التربية والتعليم السعودية الإلكترونيّة، استعرض فريق من وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 28 3 1433هـ،مشروعات الوزارة الإلكترونيّة وذلك بمقرّ إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير برئاسة مدير التربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الإثنين 20 فبراير 2012 - 20:02

    أبهـا 28 ربيع الأول 1433هـ الموافق 20 فبراير 2011 م واس
    استعرض فريق من وزارة التربية والتعليم اليوم مشروعات الوزارة الإلكترونيّة وذلك بمقرّ إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير برئاسة مدير التربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان.
    وأوضح المتحدث باسم التربية والتعليم بمنطقة عسير أحمد آل فرحان أن الاجتماع استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال ومنها ما حققته وزارة التربية في مشروع " إنجاز" , حيث أكملت الوزارة نسبة 33% من هذا المشروع في مختلف مراحل التعليم العام ومشروع المعامل لمدارس المرحلة المتوسّطة حيث تمّ تجهيز 2000 معمل في عدد من المدارس على مستوى المملكة وبذلك تكون نسبة إنجاز مشروع المعامل حتى الآن 12% .
    إضافة إلى المشروع " فارس " المتضمّن توحيد الإجراءات لتوفير الخدمات الإلكترونيّة لإنجاز العديد من الخدمات لمنسوبي التعليم مثل الإجازات والدورات التدريبيّة وشهادات الطلاب حيث أنهى حتى الآن إجراءات 600 ألف موظّف وهو برنامج يلبّي رغبات الطالب والمعلم والمدرسة.
    وأضاف أنّه تمّ استعراض مشروع نور الشامل للخدمات التعليمية الذي يعد من المشروعات التي توفّر المعلومات المركزيّة وجميع التقارير عن العملية التربويّة إضافة إلى برنامج الحماية (سيمانتك) الإلكتروني حيث يخدم هذا البرنامج حتّى الآن 33 ألف مدرسة لحماية برامج الوزارة من الاختراقات واستعراض نظام الخارطة الجغرافيّة , ويعد من البرامج التي تحدّد موقع كل مدرسة ويوفّر معلومات كاملة عنها كما أنّه يستطيع إعطاء معلومات دقيقة عن عدد طلاب المدارس ويتميّز بالكشف عن حالات المباني المدرسيّة من حيث الجودة والكفاءة وإبراز أي قصور في تلك المباني.


    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=3&lite=

    رد: مشروعات وزارة التربية والتعليم السعودية الإلكترونيّة، استعرض فريق من وزارة التربية والتعليم اليوم الاثنين 28 3 1433هـ،مشروعات الوزارة الإلكترونيّة وذلك بمقرّ إدارة التربية والتعليم بمنطقة عسير برئاسة مدير التربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان.

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الإثنين 20 فبراير 2012 - 23:20

    20 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 9 ديسمبر 2016 - 6:56