منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    سلمى راعية غنم زوجت بربع مليون فأصبحت مشردة

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    سلمى راعية غنم زوجت بربع مليون فأصبحت مشردة

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في السبت 26 فبراير 2011 - 6:25

    سلمى راعية غنم زوجت بربع مليون فأصبحت مشردة
    سلمان السلمي ـ مكة المكرمة

    تنامت المأساة في فؤاد سلمى بعد أن زوجها وليها إلى ستيني طاعن في السن بمبلغ تجاوز الربع مليون ريال وهي لاتزال في عمر الزهور إذ كانت تبلغ من العمر حين عقد عليها 13 عاما.
    وتسرد سلمى قصتها «زوجني والدي لرجل بلغ من الكبر عتيا بدأت رحلتي معه منذ 20 عاما ولا يزال الوجع يتجدد إذ دفع ربع مليون ريال ليشتريني».
    وزادت «أخذني الزوج الثري من قريتي حيث كنت أرعى الأغنام وأدرس في المرحلة الابتدائية وانتشلوني من مقعد الدراسة في الصف الخامس الابتدائي إلى شمال المدينة المنورة في محافظة العلا فوجدته متزوجا من ثلاث نسوة».
    وتضيف «كنت ألعب مع أطفاله نظرا لصغر سني وعدم معرفتي بالحياة الزوجية وبقيت على هذا الحال حيث أنجبت منه أربع بنات وابنان واستمر زواجنا لمدة 17 عاما عانيت فيها الكثير من التعذيب من قبل ذلك الزوج، هربت منه إلى أهلي في مسقط رأسي وبقيت هناك مع أطفالي وطلبت الخلع منه وبعد ثلاث سنوات نلت ما أردت».
    وذكرت سلمى أن زوجها حاول إرجاعها لكنها رفضت «اتهمني أني أخفيت أبناءه للوي ذراعي للعودة إليه وقبضت الشرطة علي وأودعت السجن حيث أمضيت خلف القضبان ستة أشهر».
    وتضيف «خرجت من السجن وعدت لأهلي وبعد خروجي تقدم طاعن آخر ودفع ما يقارب مائة ألف ريال إلا أني رفضت وأجبرت على الهرب والإقامة في المساجد والحدائق لكي اتخذها سكنا» وزادت «لم يمكني طليقي من رؤية أبنائي فاضطررت لرؤيتهم في مدارسهم وقد أحزنتني علامات التعذيب على أجسادهم».
    عضو هيئة حقوق الإنسان في مكة المكرمة محمد كلنتن طالب من الزوجة في حالة وجود عنف أسري ضد أبنائها من قبل والدهم أن تذهب لأقرب مركز شرطة لتقديم بلاغ وتطالب بإحالتهم إلى المستشفى لكي تثبت العنف الأسري بموجب تقرير طبي وتقدمه إلى الشرطة، وإذا ثبت ذلك سنتدخل وسنؤمن حماية مؤقتة لها ولأطفالها حتى تنتهي قضيتها شرعا.
    المصدر هنا

    سنحان بن عامر
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 11

    رد: سلمى راعية غنم زوجت بربع مليون فأصبحت مشردة

    مُساهمة من طرف سنحان بن عامر في السبت 26 فبراير 2011 - 6:28

    النساء امانة ويجب عدم تزويجها أمثالها في مثل هذا السن

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 8 ديسمبر 2016 - 5:16