منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل بمناسبة زيارة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله ال سعود وزير التربية والتعليم للمنطقة وذلك في متنزه المغواة مساء أمس. الثلاثاء 29 3 1433هـ، 21 2 2012م،

    شاطر

    حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل بمناسبة زيارة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله ال سعود وزير التربية والتعليم للمنطقة وذلك في متنزه المغواة مساء أمس. الثلاثاء 29 3 1433هـ، 21 2 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 22 فبراير 2012 - 7:04

    عام/ سمو أمير منطقة حائل يرعى حفل التربية والتعليم بمناسبة زيارة سمو وزير التربية والتعليم
    حائل 30 ربيع الأول 1433 هـ الموافق 22 فبراير 2012 م واس
    رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الحفل الذي أقامته الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل بمناسبة زيارة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله ال سعود وزير التربية والتعليم للمنطقة وذلك في متنزه المغواة مساء أمس.
    وبدأ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم شاهد الحضور لوحات ترحيبية .
    بعدها ألقى مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة حمد بن منصور العمران كلمة الإدارة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وسمو وزير التربية والتعليم وقال " إن هذه الزيارة تهدف إلى الوقوف على احتياجات المناطق وتذليل جميع الصعاب وتوفير احتياجات الميدان التربوي".
    ونوه بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ لتشهد المؤسسة التربوية والتعليمية تطوراً في جميع المجالات خاصة المجال التقني والمعلوماتي مشيراً إلى ما تشهده المنطقة من تسارع كبير في تنفيذ المشاريع المدرسية.
    وأفاد العمران أن وضع حجر الأساس لأول ناد علمي تعليمي في المملكة الذي تجاوزت تكاليفه 80 مليون ريال وينطلق من مشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لتطوير التعليم العام / تطوير / بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم سيكون منتدى للجميع طلاب وطالبات معلمين ومعلمات وسيعمل على تشجيع المواهب والابتكار وإجراء البحوث مؤكداً أن استثمار جميع الطاقات في مجال التربية والتعليم سينعكس على بيئة المدرسة لتصبح بيئة جاذبة للطلاب تدعم سير العملية التربوية والتعليمية.
    وقدم شكر منسوبي الإدارة وتقديرهم لسمو أمير المنطقة وسمو وزير التربية والتعليم على ما يحظى به قطاع التعليم بالمنطقة من دعم ومساندة منهما.
    ثم شاهد الجميع الفلم الوثائقي / حياة وزارة .. حلم وزير / الذي يحكي تطور التعليم بالمملكة وما شهده من نقله في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله من أنشاء للجامعات وابتعاث للطلاب وتحسين أوضاع المعلمين والمعلمات.
    بعدها ألقيت قصيدة شعرية.
    ثم ألقيت كلمة المعلمين والمعلمات ألقاها كل من المعلم ممدوح زعل والمشرفة العنود الشمري عبروا فيها عن سعادة منسوبي التعليم بالمنطقة بهذه الزيارة و فخرهم واعتزازهم بما يشهده التعليم من تطور في المنهج والأسلوب والمضمون ليسهم بأذن الله في توفير بيئة تعليمية نموذجية لإعداد جيل قادر على مواجهة تحديات العصر وعلى المنافسة في المحافل الدولية وكذلك تبني برامج رفع الكفاءة المهنية والعملية للمعلمين والمعلمات ودمج التقنية بالتعليم والاستفادة من الثورة المعرفية المعاصرة وتوفير بيئة مدرسية نموذجية بكل المقاييس.
    وقدم المعلمون والمعلمات شكرهم وتقديرهم لسمو وزير التربية والتعليم على جهوده الكبيرة في تطوير التعليم ودعم بنيته التحتية وتحديث أساليبة ووسائله مستعرضين أهم مشاريع التطوير في المنطقة ومنها جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز للتميز السلوكي ومشروع الأمير سعود بن عبدالمحسن للغة الانجليزية ومشروع البيئة الجاذبة للمدارس المتميزة وكذلك مشاريع إنتاج المقرارات الالكترونية.
    إثر ذلك شاهد الحضور الأوبريت الوطني / احتفاء ووفاء /.
    ثم قام سمو أمير منطقة حائل بتوزيع الجوائز على الفائزين بجائزة سموه للتميز السلوكي ثم قدمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة هدايا تذكارية لسمو أمير المنطقة ولسمو وزير التربية والتعليم ولسمو نائب أمير منطقة حائل ولسمو مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ولعدد من المسئولين في الوزارة فيما قدم سمو أمير منطقة حائل هدية تذكارية لسمو وزير التربية والتعليم.
    بعدها شارك سمو أمير منطقة حائل في العرضة السعودية.
    حضر الحفل صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة ومعالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل إبراهيم البراهيم ووكيل أمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي وعدد من المسئولين في منطقة حائل ووزارة التربية والتعليم .
    http://www.spa.gov.sa/NewsHeadlines.php?pg=1&selectedcat=1

    رد: حفل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل بمناسبة زيارة صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله ال سعود وزير التربية والتعليم للمنطقة وذلك في متنزه المغواة مساء أمس. الثلاثاء 29 3 1433هـ، 21 2 2012م،

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 22 فبراير 2012 - 7:04

    22 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 17:14