منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    تحطم طائرة، 23 2 2012م، تحطمت طائرة تدريب باكستانية صغيرة اليوم وسقطت على منزل سكني في مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني ما أدى إلى مقتل طاقمها المكون من مدرب ومتدربة.

    شاطر

    تحطم طائرة، 23 2 2012م، تحطمت طائرة تدريب باكستانية صغيرة اليوم وسقطت على منزل سكني في مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني ما أدى إلى مقتل طاقمها المكون من مدرب ومتدربة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 23 فبراير 2012 - 14:39

    سلام آباد 1 ربيع الآخر 1433هـ الموافق 23 فبراير 2012م واس
    تحطمت طائرة تدريب باكستانية صغيرة اليوم وسقطت على منزل سكني في مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني ما أدى إلى مقتل طاقمها المكون من مدرب ومتدربة.
    وأوضح التلفزيون الحكومي الباكستاني أن طائرة من طراز / سيسنا 512 / أقلعت في طلعة تدريب روتينية من مطار "والتن" الخاص الذي يستخدمه نادي طيران خاص في لاهور ولكنها فقدت توازنها أثناء التحليق وسقطت على منزل سكني في حي مودلتاون الراقي بالمدينة.
    وأفاد مسئول إغاثي أن الطائرة سقطت في فناء المنزل ولم يسفر الحادث عن خسائر بشرية على الأرض, إلا أن طاقمها المكون من شخصين وهما المدرب محمد وقار والمتدربة أنيتا قتلا في الحادث.
    وذكرت وسائل الإعلام الباكستانية أن الطائرة سقطت على مقربة من المنزل الخاص لرئيس وزراء حكومة إقليم البنجاب شهباز شريف.
    من جانبها أوضحت هيئة الطيران المدني الباكستانية أنها تواصل عملية التحقيق لمعرفة أسباب تحطم الطائرة وسقوطها مشيرة إلى أن الطائرة كانت على اتصال مع برج الملاحة الجوي في لاهور استمر لأكثر من نصف ساعة وأن قائدها أفاد البرج قبيل سقوطها أنه يشعر بوجود عطل فني بنظام الطائرة موضحة أن الطائرة خرجت عن مسارها وتأرجحت نحو منطقة سكنية وسقطت فيها.




    http://www.spa.gov.sa/index.php

    رد: تحطم طائرة، 23 2 2012م، تحطمت طائرة تدريب باكستانية صغيرة اليوم وسقطت على منزل سكني في مدينة لاهور عاصمة إقليم البنجاب الباكستاني ما أدى إلى مقتل طاقمها المكون من مدرب ومتدربة.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الخميس 23 فبراير 2012 - 14:40

    23 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 7:33