منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    عسكري باشر الحادث وانكشف وجه المرأة ليكتشف أنها أمه

    شاطر

    صحافة جناب الهضب
    مراقب عام
    مراقب عام

    عدد المساهمات : 15411

    عسكري باشر الحادث وانكشف وجه المرأة ليكتشف أنها أمه

    مُساهمة من طرف صحافة جناب الهضب في الثلاثاء 1 مارس 2011 - 6:43

    عسكري باشر الحادث وانكشف وجه المرأة ليكتشف أنها أمه
    مواقف نادرة اجتمعت في قصة عفو بعد دهس امرأة في حائل





    حائل - سعود الرفاع:

    في قصة غريبة لأم ودعت الدنيا في لحظات بعد أن حرصت على إفطار أبنائها وبناتها قبل الذهاب إلى المدرسة والعمل، لكنها لم تَعُد، إضافة إلى زوج وأبناء نادرين أعربوا بسرعة عن عفوهم عن داهس الأم التي يحبونها.

    غير أن المفاجأة كانت في أن العسكري الذي باشر عملية محاولة إنقاذ المرأة هو ابنها الذي فوجئ لدى انكشاف وجهها أثناء نقلها بأنها أمه. حدث ذلك في حائل.

    وفي التفاصيل أن الأم كانت تقف على كل التفاصيل الصغيرة لخدمة أبنائها، وكانت قد خرجت لإحضار الخبز من خباز قريب من منزلها، وإذا بشاب يقصد المدرسة القريبة من المنزل لتوصيل أمه المعلمة، فدهس الأم وهي تعبر الطريق.

    وعلى الفور هرع إلى إنقاذها، واسترعى المشهد عسكري بزيه الرسمي فأسرع للمساعدة، وحمل المرأة إلى السيارة، وأثناء ذلك انكشف وجه المرأة ليفاجأ العسكري بأنها أمه، وفي الطريق إلى المستشفى فارقت الحياة.

    وما كان من الأب وأبنائه إلا أن رفضوا أن يعودوا إلى منزلهم قبل أن توافق الجهات المختصة على إخراج الشاب الذي دهس السيدة من التوقيف، في موقف نادر بعد أن قاموا جميعاً بالبحث عن منزل أهل (داهس أمهم)، وأعلنوا رغبتهم في التنازل الفوري وإخراج الشاب من التوقيف.

    وقد تواصلت (الجزيرة) مع الأسرة (هاتفياً) وهي في طريقها إلى مكة المكرمة لأداء العمرة باسم الفقيدة، ضاربين أروع الأمثلة في الصبر والحرص على الدعاء للفقيدة وعمل كل ما يعود عليها بالأجر والثواب.


    المصدر هنا

    رد: عسكري باشر الحادث وانكشف وجه المرأة ليكتشف أنها أمه

    مُساهمة من طرف فريق الجودة بجناب الهضب في الثلاثاء 1 مارس 2011 - 13:56

    لاهنت يالغالي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 15:32