منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    www.grm.gov.sa، موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ،رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، بوابة المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، الموقع الرسمي رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ، موقع المجلس الإلكتروني

    شاطر

    www.grm.gov.sa، موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ،رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، بوابة المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، الموقع الرسمي رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ، موقع المجلس الإلكتروني

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 26 فبراير 2012 - 17:12

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض الرسمي أضغط هنا


    www.grm.gov.sa



    ، موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ،رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، بوابة المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، الموقع الرسمي رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ، موقع المجلس الإلكتروني

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض.

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض.الامير سطام بن عبدالعزيز آل سعود

    http://www.grm.gov.sa/ar/Pages/Home.aspx


    عدل سابقا من قبل فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 26 فبراير 2012 - 22:22 عدل 1 مرات

    رد: www.grm.gov.sa، موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ،رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، بوابة المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، الموقع الرسمي رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ، موقع المجلس الإلكتروني

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 26 فبراير 2012 - 17:49



    الرياض 04 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 26 فبراير 2012 م واس
    دشن صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم اليوم موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض.
    واستمع سموه لشرح عن الموقع وأهدافه, حيث أن الموقع يسهّل على المواطن والمقيم التواصل مع إمارة منطقة الرياض وتقديم الشكاوي والاقتراحات للأشخاص الذين لا يتمكنون من الحضور إلى مقر الإمارة لأي سبب من الأسباب وسوف تعرض هذه الشكاوي أو المقترحات على سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبه.
    وسوف يتم اتخاذ الإجراء المناسب لكل شكوى أو مقترح بشكل سريع وإخبار المتقدم بالشكوى أو الاقتراح عن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني، وسوف تقوم إدارة الحاسب الآلي بالإمارة في المتابعة والإشراف على الموقع تقنياً .
    يذكر أن رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض: www.grm.gov.sa .


    رد: www.grm.gov.sa، موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ،رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، بوابة المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض، الموقع الرسمي رابط موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض ، موقع المجلس الإلكتروني

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 26 فبراير 2012 - 22:30

    المصدر أضغط هنا

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

    1. سرية وخصوصية المعلومات :

    إن خصوصية موقع المجلس الإلكتروني ومستخدميه من الأمور التي نولي لها اهتماماً كبيراً ونعتبرها من الأمور الأساسية التي نحرص عليها، كما أننا نحترم ونحمي خصوصية جميع مستخدمي ​المجلس الإلكتروني، لذلك فإننا لن نكشف أي معلومات لأي طرف ثالث إلا بعد الحصول على إذن مسبق منك.

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض


    2. موقع المجلس الإلكتروني وملفات تعريف الارتباط (Cookies) :

    عند زيارتك الأولى لموقع المجلس الإلكتروني، يرسل الموقع "ملف تعريف ارتباط cookie"، إلى جهاز الكمبيوتر لديك. "ملف تعريف ارتباط" وهو بيانات تعرّف عنك كمستخدم متميز عن غيره، وذلك لأجل أحد الأغراض التالية:


    • تخزين المعلومات الشخصية التي تسجلها بنفسك من أجلك لتقديمها لك عند طلبها.
    • للتعرف عليك عند العودة إلى موقع المجلس الإلكتروني.
    • لمساعدتك على الحصول على الرسائل والملتيميديا أو الخدمات الموجودة بموقع المجلس الإلكتروني في أسرع وقت.
    • لمساعدة موقع المجلس الإلكتروني في تحديد المحتويات التي تناسبك وتقديمها لك.
    • موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

    ولن يكشف موقع ​المجلس الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط إلى أي طرف ثالث إلا إذا استلزم إجراء قضائي ذلك، مثل مذكرة تفتيش، مذكرة جلب، قانون شرعي، أو أمر من المحكمة.

    عندما تستعمل متصفحك لأول مرة، ستجد في معظم الحالات أن خيارات الإعداد فيه تقبل ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك أن تغير ذلك في متصفحك وتجعله يرفض كل ملفات تعريف الارتباط أو ينبّهك حين تُرسَل ملف تعريف ارتباط إليك. ولكن اعرف أن بعض أجزاء خدمات موقع المجلس الإلكتروني قد لا تعمل بشكل جيد إذا كان متصفحك يرفض ملفات تعريف الارتباط.

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض


    3. نوعية المعلومات التي تجمع عنك :

    لا نقوم في موقع المجلس الإلكتروني بجمع أي معلومات خاصة بك (مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني، إلخ) إلا عندما تقوم أنت بنفسك وبعِلم منك بتزويدنا بهذه المعلومات. والمعلومات التي يسجلها موقع المجلس الإلكتروني ويحفظها هي معلومات مثل الوقت الذي تتصفح به ونوع المتصفح ولغتة وعنوان الايبي (IP) الخاص بك، وتُستعمل هذه المعلومات للتثبت من سجلاتنا وتوفير خدمات أفضل لمستخدمي موقع المجلس الإلكتروني، فمثلاً قد نستعمل عنوان الايبي (IP) الخاص بك لتظهر لك إعلانات موجهة إلى بلدك.

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض


    4. محتوى موقع إمارة الرياض :

    يحتوي موقع المجلس الإلكتروني على روابط ومؤشرات متصلة بمواقع الشبكة العالمية. كما أن الروابط المتوجهة إلى موقع المجلس الإلكتروني أو الخارجة منه نحو مواقع أخرى، لا تعتبر مصادق عليها من قبل موقع المجلس الإلكتروني ولا من أي من تابعيه أو فروعه أو أي طرف ثالث من مصادره أو أي من محتوياته. ولا يمثل موقع المجلس الإلكتروني أو تصادق على صحة أو مشروعية أي نصح أو رأي أو تقرير أو أي معلومات تعرض أو تنشر من خلال موقع المجلس الإلكتروني. وبناء على ذلك، فإنكم تقرون بأنكم تتحملون المسئولية الكاملة في حال الاعتماد على مثل هذا النصح أو التقرير أو التذكير أو هذه المعلومات. ولموقع المجلس الإلكتروني الحق مع جميع التحفظات في تصحيح أي خطأ أو حذف لأي جزء من الموقع لا يراجع موقع المجلس الإلكتروني ولا يمكنه أن يراجع كل المواد المرسلة إلى موقعه من طرف مستخدمي الموقع، وبالتالي فإن المجلس الإلكتروني ليس مسؤولاً عن أية مادة من المواد المرسلة إليه من قبل مستعملي الموقع . غير أن موقع المجلس الإلكتروني يحتفظ بحقه، تحت أي ظرف من الظروف، في إبداء أية معلومات ضرورية نظراً لأي سبب قانوني أو تنظيمي أو حكومي، ولموقع المجلس الإلكتروني كامل الحق في تحرير أو رفض إرسال أو حذف أي معلومات أو مواد، كاملة أو جزئية، يعتبرها موقع المجلس منافية لهذا الاتفاق أو منتهكة له.

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض


    5. موافقتك والتغييرات في سياسة الخصوصية :

    إن تصفحك واستخدامك لخدمات موقع المجلس الإلكتروني يعني بأنك موافق على جمع المعلومات عنك واستعمالها كما هو مذكور في هذه السياسة وفي إتفاقية الاستخدام. وقد يقوم موقع المجلس الإلكتروني بإجراء تغيرات في سياسة الخصوصية أو اتفاقية الاستخدام من حين إلى آخر. وعندما نقوم بذلك سنضع تلك التغييرات على هذه الصفحة أو صفحة شروط الاستخدام لكي تكون أنت دائما على علم بنوع المعلومات التي نجمعها وكيفية استخدامنا لها وفي أية ظروف نكشف عنها.



    قبول حدود وشروط الخدمة :

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

    يسري هذا الاتفاق بينك وبين "المجلس الإلكتروني" . إن استعمالك للموقع الإلكتروني الخاص بـ"المجلس الإلكتروني" يعني موافقتك على شروط الخدمة المبينة أدناه. فباستخدامك لمواقع أو اقسام "المجلس الإلكتروني" تقر بأنك قرأت حدود وشروط الخدمة وبأنك وافقت على ذلك. كما توافق على قراءة هذه الحدود والشروط الخاصة بالخدمة والاستعمال قراءة دقيقة قبل استخدامك لهذا الموقع. إذا كنت لا توافق على هذه الحدود والشروط الخاصة بالاستعمال لا يسمح لك بدخول أو استعمال بوابة المجلس الإلكتروني.

    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

    2. إجراءات عامة :

    - بإمكان المجلس الإلكتروني إجراء مراقبة على مواقع أو اقسام بوابة المجلس الإلكتروني ، كما بإمكانها التصرف بحرية في أي من المعلومات أو المواد التي ترسل إليها من طرفك أو تجمع أثناء استعمالك لبوابة المجلس الإلكتروني ويمكنها الكشف عنها في أية حالة يخولها القانون.
    - يتمتع المجلس الإلكتروني بكامل الصلاحية في حق التغيير أو التبديل أو الزيادة أو النقصان في أي جزء من هذا الاتفاق، كاملا أو جزئيا، وفي أي وقت كان، وسيتم الإعلان عن أي تعديل يطرأ على هذا الاتفاق على بوابة المجلس الإلكتروني .
    - بإمكان بوابة المجلس الإلكتروني تغيير أو تعليق أو توقيف أي جانب من مواقع أو اقسام البوابة في أي وقت كان، بما في ذلك المحتويات، وقواعد البيانات التي تشتمل عليها بوابة المجلس الإلكتروني.
    - بإمكان بوابة المجلس الإلكتروني أيضا فرض حدود على محتويات أوخدمات معينة أو تحديد شروط لدخولك مواقع أو اقسام بوابة المجلس الإلكتروني أو أي جزء من أجزائه من دون إعلان أو مسئولية قانونية.
    - عند قيامك ببعث رسائل أو إرسال ملفات أو إدخال بيانات أو إجراء أي شكل من أشكال الاتصال ("اتصالات" فردية أو جماعية)، فإنك تمنح بذلك لـ"بوابة المجلس الإلكتروني" كامل الحق في استعمال هذه "المراسلات" بنسخها وترخيصها وتكييفها وتوزيعها وكشفها وإبدائها للعموم وإعادة إنشائها وتبليغها وتعديلها وتحريرها واستخدامها للاستفادة منها في كل مجال من مجالات الإعلام المعروفة اليوم أو المطورة فيما بعد، وذلك بشكل دائم وعالمي ونهائي ولا محدود وغير استثنائي وحر. وبموجب هذا، تتنازل عن كل الحقوق في أي ادعاء ضد بوابة المجلس الإلكتروني يتعلق بأي خرق كان، حقيقيا أو مزعوما، فيما يخص أي حق من حقوق الملكية، وحقوق السرية والإعلان، والحقوق الأخلاقية، وحقوق النسبة المعلقة بتلك المراسلات. تعترف بأن هذه المراسلات الموجهة من وإلى بوابة المجلس الإلكتروني ليست سرية، ومن ثمة يمكن الاطلاع على اتصالاتك وقراءتها من قبل الآخرين. تعترف بأنه عند إرسالكم هذه المراسلات إلى بوابة المجلس الإلكتروني، لا ترتبط بوابة المجلس الإلكتروني بأية علاقة سرية أو مالية أو تعاقدية ضمنية أو غيرها ما عدا العلاقة التي يخولها لكم هذا الاتفاق.


    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

    3. حساب العضوية وكلمة السر وتدابير الحماية:

    سيصلك كلمة السر الخاصة بك عند إتمام تسجيلك في بوابة المجلس الإلكتروني، وأنت مسئول عن الإبقاء على سرية كلمة السر، وبناء عليه تتحمل المسئولية الكاملة عن كل ما يمكن أن يحدث لكلمة السر أو الحساب الذين تمتلكوه، وبذلك توافق على :
    أ. إعلام إدارة بوابة المجلس الإلكتروني فوراً عن أي استعمال غير مشروع لكلمة السر أو الحساب الذين بحوزتك أو أي خرق آخر لتدابير الحماية وإيقاف الحساب دون معاودة فتح هذا الحساب ويمكنك إنشاء حساب آخر.
    ب. تعمل على تأكيد خروجك من حسابك عند انتهاء كل حصة داخل الموقع. ولا تتحمل بوابة المجلس الإلكتروني أية مسئولية في حال أي ضياع أو إتلاف يمكن أن ينتج عن عدم التزامك بهذه الفقرة الثالثة.


    موقع المجلس الإلكتروني لسمو أمير منطقة الرياض

    4. سياسة الخصوصية :

    إن بيانات التسجيل وبعض المعلومات الأخرى التي تتعلق بك تندرج تحت سياسة الخصوصية التي تتبعها بوابة المجلس الإلكتروني، ولن يتم مشاركة المعلومات الشخصية التي تقوم بتقديمها على هذا الموقع خارج بوابة المجلس الإلكتروني إلا بعد الحصول على إذن منك.

    5. سلوك العضوية :

    إنك تمثل وتضمن وتتعهد بما يلي :
    أ. لن تعمل على سحب أو بعث أو إيصال أو توزيع أو نشر أي مادة من المواد المتوفرة على بوابة المجلس الإلكتروني، والتي من شأنها :


    أن تحد أو تمنع أي مستعمل آخر من استعمال الموقع والاستفادة من محتوياته.
    أن تخرق القانون أو تحمل تهديدا أو عدوانا أو سبا أو قدحا أو تصرفا فاحشا غير أخلاقي أو تهجما أو خروجا عن الآداب والأخلاق.
    أن تدفع إلى القيام بسلوك يعتبر تعديا إجراميا أو تشجع عليه، مما من شأنه أن يؤدي إلى المسئولية المدنية أو أي شكل من أشكال خرق القانون.
    أن تتعدى على حقوق أطراف أخرى ثالثة أو تسرق أو تتجاوز هذه الحقوق المتعلقة بكل حقوق الملكية الفكرية بدون حدود، والحقوق التجارية المسجلة وحقوق براءات الاختراع والحقوق الخاصة والعامة أو أي حق من حقوق الملكية.
    أن تشتمل تلك المواد على فيروس معلوماتي أو أي شيء آخر ضار بالموقع.
    أن تتوفر على أي معلومات أو برامج معلوماتية أو غيرها من المواد ذات الطبيعة التجارية.
    أن تشتمل على أي إعلان أو دعاية كيفما كانت.
    أو أن تشكل أو تتوفر على إشارات خاطئة أو مضللة لها صلة بمصدر معلومات أو أخبار.


    ب. يجب الإطلاع والموافقة على شروط التسجيل ببوابة المجلس الإلكتروني، وتسجيلك ببوابة المجلس الإلكتروني يعني موافقتك والتزامك بشروط التسجيل والمشاركة وعند خرق اي من هذه الشروط يحق لإدارة بوابة المجلس الإلكتروني ايقاف او الغاء حسابك فوراً.

    6. التعويضات :

    بموجب هذا العقد توافق على تعويض بوابة المجلس الإلكتروني والدفاع عنها وإبعاد الضرر عنها وكل ما من شأنه أن يؤدي إلى إلحاق المسئولية والخسائر بالموقع وكل المسئولين عليه ومديريه ومالكيه ووكلائه والعاملين به ومزوديه بالأخبار والبرامج وفروعه ومرخصيه والمرخص لهم فيه، وعموما، "الأطراف التي يتم تعويضها" عن كل المساءلات والخسائر التي تلحق بها فيما يخص أي ادعاء ناجم عن أي خرق من جهتك لهذا الاتفاق أو لأي شكل من أشكال الاتفاقات والضمانات والتعاقدات المقبلة، بما فيها كل مصاريف قضائية معقولة ناتجة أو لها صلة بأي ادعاء من الادعاءات. ويحتفظ المجلس بالحق، على مسئوليتها الخاصة، في تحمل أعباء الدفاع والتقرير في أي مسألة من المسائل التي تتعلق بتعويضك، وبموجب هذا لا يسمح لك في أي ظرف من الظروف التقرير في أي أمر دون التوصل بالموافقة الكتابية من بوابة المجلس الإلكتروني.

    7. إخلاء المسئولية:

    تلتزم بوابة المجلس الإلكتروني بأن كل ما يتوفر بها من محتويات وأنظمة معلوماتية ووظائف ومواد ومعلومات مقدمة على الموقع، معروضة "كما هي" حسب أقصى ما يسمح به القانون. ولا تقدم بوابة المجلس الإلكتروني، ولا أي من توابعها أو فروعها، أي تمثيل أو ضمانات كيفما كانت لها صلة بمحتوى بوابة المجلس الإلكتروني أو أي من المواد والمعلومات والوظائف القابلة للاستعمال بواسطة الأنظمة المعلوماتية المتوفرة على بوابة المجلس الإلكتروني. ولا تتحمل أية مسئولية إزاء أي من المنتوجات أو الخدمات أو الروابط الإلكترونية المتصلة بأطراف أخرى ثالثة، كما لا تتحمل مسئولية أي انتهاك للأمان المرتبط بإرسال معلومات حساسة من خلال بوابة المجلس الإلكتروني أو أي رابط من روابطها. وفوق ذلك، لا تمنح بوابة المجلس الإلكتروني أية ضمانات واضحة كانت أو مضمرة، تتعلق، دون استثناء، بعدم القابلية للانتهاك أو سلامة شروط المتاجرة أو الصلاحية المتعلقة بأي أمر من الأمور. ولا تضمن الإمارة بأن الوظائف الموجودة على موقعها الإلكتروني أو أي من موادها أو محتوياتها لن تتعرض للتوقف المفاجئ أو أنها ستكون خالية من الأخطاء. كما لا تضمن بوابة المجلس الإلكتروني بأن مثل تلك العيوب ستصحح، أو بأن بوابة المجلس الإلكتروني أو النظام المعلوماتي الذي تعمل من خلاله سيكون خاليا من الفيروسات أو أي شيء ضار. ولن تكون بوابة المجلس الإلكتروني ، أو أي من توابعها أو فروعها، مسئولة عن استعمال بوابة المجلس الإلكتروني، بما في ذلك وبدون استثناء، المحتوى أو أي خطأ من الأخطاء المتواجدة به.

    8. الإتفاق الكامل :

    تمثل هذه الاتفاقية عقدًا كاملاً بينك وبين المجلس ، فيما يتعلق باستخدامك بوابة المجلس الإلكتروني . وإن أي دعوى ، حول أي تصرف يتعلق باستخدامك بوابة المجلس الإلكتروني ، يجب أن ترفع خلال شهر من تقديمك الاعتراض، أو من نشوء سبب التصرف المذكور. وإذا اكتشفت المحكمة القضائية المختصة، لأي سبب من الأسباب، عدم إمكانية تنفيذ أي بند من بنود الاتفاقية، أو جزء منها، يتم تطبيق هذا البند بأقصى الحدود الجائزة والمصرح بها، بحيث يتم تنفيذ مغزى الاتفاقية، على أن تبقى جميع الأحكام والبنود الأخرى للاتفاقية نافذة وسارية المفعول. وتتنصل بوابة المجلس الإلكتروني عن تحمل أية مسئولية، لمضمون مواد أي طرف ثالث، المتوفرة عبر الوصلات و الروابط الموجودة على بوابة المجلس الإلكتروني او المنشورة بواسطة أعضاء الشبكة.

    9. شمولية الاتفاقية:

    تحتوي " بوابة المجلس الإلكتروني " على روابط وإشارات إلى مواقع أو اقسام إنترنت أخرى، ومصادر في مختلف أرجاء العالم، ووصلات بالراعين الرسميين او المعلنين، إن هذه الوصلات التي تصل بين " بوابة المجلس الإلكتروني " وأي من المواقع أو اقسام الأخرى (وبالعكس)، والتي تدار من قبل طرف ثالث، لا تحمّل " بوابة المجلس الإلكتروني " أو الطرف الثالث، أي مسئولية، ولا تمثل أي نوع من المصادقة على محتويات تلك المواقع أو اقسام، كما أن " بوابة المجلس الإلكتروني " غير مسئولة عن الآراء ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والمعلومات التي تُعرض فيها، أو توزع عبرها، وهي لا تمثل وجهة نظر الموقع. ونحيطك علمًا أن أي ركون إلى مثل هذه الآراء والنصائح ووجهات النظر والأفكار والتصريحات والتقارير والمعلومات إنما يجري على مسئوليتك الشخصية. وتحتفظ بوابة المجلس الإلكتروني بحقها وفق تقديراتها الخاصة في تصحيح أية أخطاء أو خلل في أي جزء من مواقع أو اقسام " بوابة المجلس الإلكتروني " ، ولا تقوم مواقع أو اقسام " بوابة المجلس الإلكتروني " ولا تستطيع مراجعة كل المواد المنشورة في صفحاتها والتي يسجلها المستخدمون والزوار والأعضاء وبالتالي فإن مواقع أو اقسام " موقع المجلس الإلكتروني " غير مسئولة عن تلك المواد. وتحتفظ مواقع أو اقسام " موقع المجلس الإلكتروني" بأية حال بحقها الدائم -وعند الضرورة- في كشف أية معلومات من شأنها أن تفيد العدالة والنظام العام ومتطلبات الحكومة وكذلك في تدقيق أو تنقيح أو رفض أو محو أية مواد برمتها أو بجزئياتها والتي تجدها شبكة بوابة المجلس الإلكتروني وفق تقديراتها الخاصة، مستهجنة أو تتعارض مع بنود هذا الاتفاق.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 21:25