منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    الأمير أحمد بن عبدالعزيز رعى حفل تخريج دفعة جديدة من الدورات التأهيلية البالغ عددهم 4107 متدرباً ، في 20 تخصصا أمنيا بعد اتمامهم برامج التدريب المشتمل على مختلف الجوانب المعرفية والمهارية ، وذلك في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض . 6 4 1433هـ 28 2 2012م

    شاطر

    الأمير أحمد بن عبدالعزيز رعى حفل تخريج دفعة جديدة من الدورات التأهيلية البالغ عددهم 4107 متدرباً ، في 20 تخصصا أمنيا بعد اتمامهم برامج التدريب المشتمل على مختلف الجوانب المعرفية والمهارية ، وذلك في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض . 6 4 1433هـ 28 2 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 29 فبراير 2012 - 3:02



    الرياض 06 ربيع الآخر 1433 هـ الموافق 28 فبراير 2012 م واس
    نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية مساء اليوم حفل تخريج دفعة جديدة من الدورات التأهيلية البالغ عددهم 4107 متدرباً ، في 20 تخصصا أمنيا بعد اتمامهم برامج التدريب المشتمل على مختلف الجوانب المعرفية والمهارية ، وذلك في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض .
    وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المدينة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية ، ومعالي مدير الأمن العام الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ، ومساعد مدير الأمن العام لشؤون التدريب اللواء سعد بن عبدالله الخليوي ، وقائد مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة الرياض العميد محمد بن عبدالله السبيعي .
    وفور وصول سموه عزف السلام الملكي .
    وبعد ذلك أخذ سموه مكانه في الحفل ، بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم .




    ثم ألقى معالي مدير الأمن العام كلمة عبر فيها عن سعادته بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز لحفل تخريج مدينة تدريب الأمن العام بالرياض نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، إيذاناً بتخريج أكثر من (10800) طالب في كافة مدن التدريب ، وبعض مراكز التدريب الأخرى ، منهم أكثر من4000 طالب يقفون أمام سموكم في هذا الصرح التدريبي العريق .
    وقال :" إن العملية التدريبية في الأمن العام وكافة قطاعات وزارة الداخلية تحظى باهتمام بالغ من سمو ولي العهد ، وسموكم ، حيث يتولى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مهمة الإشراف والمتابعة المستمرة ، إيماناً بدور التدريب وأهميته ، مشيراً إلى أن الأمن العام بكافة أجهزته المعنية يسعى إلى الارتقاء بالتدريب الى أعلى المستويات وشموليته في كافة التخصصات والمستويات ، عناية بالعنصر البشري الذي يُعد الأساس المتين لنجاح العمل الأمني .
    واستعرض مدير الأمن العام النشاط التدريبي في مجال الدورات التخصصية داخل قطاع الأمن في مدن ومعاهد ومراكز تدريب الأمن العام لعام 1433هـ ، حيث نفذت تلك المدن والمعاهد والمراكز (1021) دورة تدريبية استهدفت (40840) متدربا في كافة تخصصات الأمن العام .
    وتطرق الى الدراسات الأكاديمية التي ينفذها الأمن العام لمنسوبيه (دكتوراه ، ماجستير ، بكالوريوس ، دبلوم الضباط ، للأفراد والمدنيين ) خارج مدن ومراكز ومعاهد تدريب الأمن العام للعام 1432هـ ، حيث بلغ عدد الدارسين داخل المملكة (133) دارساً ، فيما بلغ عدد الدارسين خارج المملكة 56 دارساً .
    وأفاد معالي مدير الأمن العام أن عدد المتدربين في الدورات في الجامعات داخل المملكة قد بلغ 5460 متدربا ، فيما بلغ عدد المتدربين خارج المملكة 301 متدربا من الضباط ، و 99 من الأفراد ، وموظفين اثنين ، فيما بلغ عدد الملتحقين ببرامج الانتساب والتعليم الموازي في جامعات المملكة 54 ضابطا و891 فردا ، في حين بلغ عدد دورات التعليم عن بعد في مركز التدريب عن بعد بالأمن 14 دورة لـ 389 متدربا .


    بعد ذلك ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم الخريج فهد بن أحمد الخثعمي رحب فيها بسمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز بين أبنائه الخريجين ، نيابة عن سمو ولي العهد ، موجهاً ومرشداً .
    وقال :" نفتخر بهذا التشريف من سموكم ، ونجدد العزم على البذل والعطاء لرعاية الوطن بكل اقتدار ، وأوصي نفسي وزملائي الخريجين بتقوى الله عز وجل ، ونعاهد الله ، ثم نعاهدكم على أن نكون عيوناً ساهره لحماية أمن الوطن وتحقيق تطلعاته " .
    بعدها استأذن قائد الطابور الطالب سعدون العنزي سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز ببدء طابور العرض العسكري ، مرددين النشيد العسكري ، ومستعرضين التشكيلات العسكرية ومهارات السلاح .
    إثر ذلك عرضت مجموعة من الخريجين بعض مهارات الاشتباك والدفاع عن النفس .
    بعدها قام الخريجون بعمل تشكيل بشري مثل شعار المملكة العربية السعودية .
    بعد ذلك شاهد سموه والحضور فرضية أمنية قام بها مجموعة من الخريجين ، تمثلت في أعمال المطارده ، وتبادل اطلاق النار ، والقبض على المطلوبين الامنيين ، تبرز المهارات التي يتمتع بها رجال الأمن العام في التعامل مع كل الأحداث المحتمله .
    بعدها شاهد سمو نائب وزير الداخلية والحضور عروضا مهارية للرماية بالذخيرة الحية ، تثبت الكفاءة التي يتمتع بها الطلبه الخريجون .
    إثر ذلك أدى الخريجون نشيد المدينة ، بعدها ردد الخريجون قسم الولاء والطاعة
    عقب ذلك أعلن قائد معهد العلوم الشرطية العميد الدكتور ثلاب بن منصور البقمي النتيجة النهائية للدورات .
    بعدها تشرف أوائل الطلبة المتفوقين بتسلم جوائزهم من يد سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية ، ثم كرم سموه الشركات الراعية .
    إثر ذلك قدم معالي مدير الأمن العام هدية تذكارية لسمو نائب وزير الداخلية بهذه المناسبة .
    وفي نهاية الحفل عزف السلام الملكي .
    حضر الحفل عدد من المسئولين من مدنيين وعسكريين ، وأولياء أمور الخريجين .




    http://www.spa.gov.sa/index.php

    رد: الأمير أحمد بن عبدالعزيز رعى حفل تخريج دفعة جديدة من الدورات التأهيلية البالغ عددهم 4107 متدرباً ، في 20 تخصصا أمنيا بعد اتمامهم برامج التدريب المشتمل على مختلف الجوانب المعرفية والمهارية ، وذلك في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض . 6 4 1433هـ 28 2 2012م

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأربعاء 29 فبراير 2012 - 3:02

    28 2 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 2:12