منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    يوتيوب ، فيديو، حريق بجامعة أم القرى بحي الزاهر، مبنى "هـ"معمل الحاسب الآلي الطالبات في مبنى "هـ" بالدور الثاني من المبنى، ، سببه اشتعال النار في غرفة أبعادها ٤ × ٦ . اليوم السبت 10 4 1433هـ، 3 3 2012م،"مدني مكة":حريق "أم القرى" سببه اشتعال بغرفة المعمل

    شاطر

    يوتيوب ، فيديو، حريق بجامعة أم القرى بحي الزاهر، مبنى "هـ"معمل الحاسب الآلي الطالبات في مبنى "هـ" بالدور الثاني من المبنى، ، سببه اشتعال النار في غرفة أبعادها ٤ × ٦ . اليوم السبت 10 4 1433هـ، 3 3 2012م،"مدني مكة":حريق "أم القرى" سببه اشتعال بغرفة المعمل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 3 مارس 2012 - 16:38








    [youtube][/youtube]













    يوتيوب حريق جامعة ام القرى بنات يوم السبت 10 ربيع الاخر 1433هـ، 3 مارس 2012م

    يوتيوب ، فيديو، حريق مبنى "هـ" معمل الحاسب الآلي الطالبات بجامعة أم القرى بحي الزاهر، في مبنى "هـ" بالدور الثاني من المبنى، ، سببه اشتعال النار في غرفة أبعادها ٤ × ٦ . اليوم السبت 10 4 1433هـ، 3 3 2012م،"مدني مكة":حريق "أم القرى" سببه اشتعال بغرفة المعمل





    أكد الناطق الإعلامي مدير التحقيقات بالدفاع المدني بالعاصمة المقدسة المقدم علي بن خضران المنتشري، أن حريق مبنى الطالبات بجامعة أم القرى بحي الزاهر، سببه اشتعال النار في غرفة أبعادها ٤ × ٦ في مبنى "هـ" بالدور الثاني من المبنى، في معمل الحاسب الآلي.


    وقال المنتشري: "تمت السيطرة على الحريق من خلال ٨ فرق متنوعة الاختصاص، إطفاء وإنقاذ وإخلاء، وجرى إخلاء جميع الطالبات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة، وسيصدر بيان صحفي حال انتهاء الحالة والتحقيقات ومعرفة أسباب الحريق".




    يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه مصادر "سبق" بطوارئ مستشفى الملك عبدالعزيز بالزاهر أن 7 طالبات حضرن عن طريق فرق جمعية الهلال الأحمر السعودي لتلقي الإسعافات، نتيجة خوف وهلع واختناق بسيط من الدخان، وتم إسعافهن وحالتهن مستقرة بعد إعطائهن الأكسجين اللازم.

    ورصدت "سبق" ٦ فرق من جمعية الهلال الأحمر السعودي وأكثر من ١٥ دورية أمنية، و ١٥ دورية من مرور العاصمة المقدسة و ١٠ فرق من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، كانت جميعها تساند عملية خروج الطالبات والتوجه لسيارات أولياء الأمور، وتمنع تصوير الطالبات من قبل بعض الشباب الموجودين بالموقع.




    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    حريق يخلي طالبات جامعة "أم القرى" في حي الزاهر

    فهد المنجومي، سعد سالم - سبق – مكة المكرمة: تباشر الآن فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة إخلاء طالبات جامعة أم القرى بحي الزاهر، نتيجة حريق في أحد المباني. وتسبب الحريق الذي وقع في مبنى "هـ" الخاص بالحاسب الآلي ويحيط به سور "حوش" في اختناق الطالبات وخروجهن من الجامعة وهن في حالة هلع وخوف ونوبات بكاء شديدة.

    وأكد شاهد عيان لـ "سبق" أن الحريق ضخم، وتسبب في دخان أسود كثيف شوهد من أماكن وأحياء بعيدة عن الجامعة.

    وقال الشاهد نقلاً عن طالبة في الجامعة: "لا يوجد بها صافرات إنذار أو أجهزة الكشف عن الدخان والحرائق، والدليل على ذلك أن الطالبات لم يعلمن بأمر الحريق إلا بعد أن شاهدن ألسنة النار وتصاعد الأدخنة السوداء وانعدام الرؤية".

    وحضر لمكان الحادث عدد من أولياء أمور الطالبات، إضافة إلى 8 سيارات من الدفاع المدني دخلت إلى الكلية وتعاملت مع الحريق، كما حضرت سيارات المرور بعد أن شهد موقع الحادث اختناقاً مرورياً.


    http://sabq.org/FCdfde

    رد: يوتيوب ، فيديو، حريق بجامعة أم القرى بحي الزاهر، مبنى "هـ"معمل الحاسب الآلي الطالبات في مبنى "هـ" بالدور الثاني من المبنى، ، سببه اشتعال النار في غرفة أبعادها ٤ × ٦ . اليوم السبت 10 4 1433هـ، 3 3 2012م،"مدني مكة":حريق "أم القرى" سببه اشتعال بغرفة المعمل

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في السبت 3 مارس 2012 - 17:31

    المصدر أضغط هنا

    تشير التحقيقات الأولية في موضوع نشوب حريق بمبنى الطالبات بجامعة أم القرى بحي الزاهر، إلى أن أسبابه تعود إلى اشتعال النار في غرفة أبعادها ٤ × ٦ في أحد مباني الجامعة بالدور الثاني في معمل الحاسب الآلي.




    صور من عمليات الانقاذ
    وأوضح مدير التحقيقات والناطق الإعلامي باسم الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة، العقيد علي بن خضران المنتشري لـ "العربية" أن الحريق عرضي ولم ينتج عنه سوى اختناق بسيط وهلع وخوف لخمس طالبات تلقين الإسعافات الأولية في الحال.

    وأضاف أنه تمت السيطرة على الحريق من خلال حضور ٨ فرق متنوعة الاختصاص، إطفاء وإنقاذ، وجرى إخلاء جميع الطالبات وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

    وحول أسباب اندلاع الحريق، قال المنتشري إن المسح المبدئي يشير إلى تماس كهربائي، لكن التحقيقات جارية لمعرفة التفاصيل التي أدت إلى نشوب الحريق، وحال الانتهاء منها سوف نصدر بيانا مفصلا عن ذلك.


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:14