منتديات جناب الهضب

جدارة ، موقع نور ، برنامج نور ، جداره ، النتائج ،حافز ، قياس ،نتائج الطلاب ، نتائج الطالبات ، نتائج القدرات ، اسماء المرشحات ، دفعات جدارة ، أخر أخبار جدارة،نتائج القدرات ، نتائج التحصيلي ، جناب الهضب التعليمي ، موهبة ،كفايات

اعلانات قوقل متجاوبة2

صحيفة حزم

صحيفة حزم المالك ورئيس التحرير مرعي بن علي القحطاني http://www.alhzim.com/index.php

    طعن سجين في مكتب المحكمة بمنطقة عسير اليوم الاحد 11 4 1433هـ، ،طعن سجين في مكتب مساعد محاكم منطقة عسير وتم نقلة الى مستشفى عسير المركزي ، 4 3 2012م، شابٍّ طعن آخر في مكتب مساعد رئيس محاكم منطقة عسير إثر قضية دم.

    شاطر

    طعن سجين في مكتب المحكمة بمنطقة عسير اليوم الاحد 11 4 1433هـ، ،طعن سجين في مكتب مساعد محاكم منطقة عسير وتم نقلة الى مستشفى عسير المركزي ، 4 3 2012م، شابٍّ طعن آخر في مكتب مساعد رئيس محاكم منطقة عسير إثر قضية دم.

    مُساهمة من طرف فريق العمل بجناب الهضب في الأحد 4 مارس 2012 - 21:17

    ألقى رجال الأمن، اليوم، القبض على شابٍّ طعن آخر في مكتب مساعد رئيس محاكم منطقة عسير إثر قضية دم.


    وأشارت المعلومات إلى أن الجاني حاول الفِرار من المكان فوراً، فيما تدخل الهلال الأحمر لنقل المصاب المستشفى.



    يأتي ذلك، في الوقت الذي علمت فيه "سبق" من مصادر داخل المحكمة أن الطعن جاء نتيجة خلاف على التنازل بين ورثة على قضية دم.




    إثر خلاف على التنازل بين ورثة في قضية دم




    طعن "سجين" بمكتب مساعد رئيس محاكم عسير





    نادية الفواز - سبق – أبها: تعرض ظهر اليوم شاب سجين لطعنات بمكتب مساعد محاكم منطقة عسير، إثر قضية دم، فيما تمكن رجال الأمن من القبض على الجاني الذي حاول الهروب من المكان, ونقل الهلال الأحمر المصاب إلى المستشفى.


    وعلمت "سبق" من مصادرها في المحكمة أن الشاب الذي تم الاعتداء عليه بالطعن في محكمة أبها، سجين على خلفية قضية دم, وأن عملية الاعتداء عليه تمت داخل المحكمة بسبب خلاف بين الورثة على التنازل عن الدم، حيث اتجه أحد المتنازعين لطعن السجين.


    من جانبه، أوضح الناطق الإعلامي لشرطة عسير الرائد عبد الله شعثان أنه تم نقل السجين المصاب إلى مستشفى عسير المركزي، وأن حالته مستقرة, مؤكداً أن رجال الشرطة في عسير تمكنوا من إلقاء القبض على الجناة الذين يجري التحقيق معهم لمعرفة ملابسات القضية.

    http://sabq.org/vGdfde

    فريق جناب الهضب
    اداري
    اداري

    عدد المساهمات : 10999

    رد: طعن سجين في مكتب المحكمة بمنطقة عسير اليوم الاحد 11 4 1433هـ، ،طعن سجين في مكتب مساعد محاكم منطقة عسير وتم نقلة الى مستشفى عسير المركزي ، 4 3 2012م، شابٍّ طعن آخر في مكتب مساعد رئيس محاكم منطقة عسير إثر قضية دم.

    مُساهمة من طرف فريق جناب الهضب في الأحد 4 مارس 2012 - 23:44

    4 3 2012

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 11:37